الاحتلال يعتقل فلسطنيين ويداهم الخليل
آخر تحديث GMT07:39:19
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

الاحتلال يعتقل فلسطنيين ويداهم الخليل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاحتلال يعتقل فلسطنيين ويداهم الخليل

الخليل ـ صفا

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس، أسيرًا محررًا وطفلاً بعد مداهمة بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، في وقت كثّف الاحتلال من مداهماته وحواجزه العسكرية بأنحاء مختلفة من المحافظة. وأفاد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان ببيت أمر محمد عوض لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نزار علي اخضير عوض (18 عامًا) وهو جريح تعرض لإصابة بالرصاص في قدمه منذ عدة أيام وهو بحاجة ماسة إلى مواصلة العلاج. كما اعتقلت الفنى رأفت مصطفى محمد عوض 15 (عامًا) وهو طالب في الصف التاسع الأساسي واقتادته إلى مركز عتصيون للتحقيق. وأوضح عوض أن قوات الاحتلال واصلت حملة المداهمات والاعتقالات التي تشنها في بيت أمر لليوم الثالث على التوالي منذ مطلع العام الجديد، فيما ارتفع عدد المعتقلين خلال 48 ساعة في بيت أمر إلى 9 من بينهم 5 دون الثامنة عشرة. وكثّفت قوات الاحتلال خلال الليلة من عمليات المداهمة ونصب الحواجز العسكرية على عدد من المفترقات الرئيسة بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر أمنية لوكالة "صفا" أن قوّات من جيش الاحتلال داهمت فجرًا عددا من ضواحي مدينة الخليل، فيما تواجدت قوات الاحتلال بشكل مكثف في أحياء البلدة القديمة بالمدينة، وتعمدت احتجاز الشبان لساعات والتدقيق في بطاقاتهم. وعلى صعيد الحواجز العسكرية، أقام جنود الاحتلال عددًا من الحواجز العسكرية على مداخل ومفترقات رئيسية بالمحافظة، من بينها حواجز على مداخل سعير، حلحول، خرسا، إذنا وترقوميا. كما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على الشاب محمد ماهر من بلدة بيت أمر ونقل إلى المستشفى الحكومي بالخليل لتلقي العلاج. وفي سياق متصل، أفرجت سلطات الاحتلال عن الناشط باللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان ببيت أمر يوسف أبو ماريا، بعد اعتقاله فجر أمس الأربعاء، وجرى تغريمه 1000 شيقل قبل الإفراج عنه ومنعه من المشاركة في الفعاليات الشعبية بالبلدة أو دخول أرضه القريبة من مستوطنة (كرميتسور) لمدة 15 يومًا. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل فلسطنيين ويداهم الخليل الاحتلال يعتقل فلسطنيين ويداهم الخليل



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab