أردوغان عازمون على جعل تركيا ضمن أفضل 10 دول في العالم 2023
آخر تحديث GMT14:29:13
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن شركات طيران أمريكية وفرنسية تلغي رحلاتها إلى "إسرائيل" بسبب الأوضاع الأمنية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي بصاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب القسام على حدود غزة إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي تعلن أن وزارة الطاقة تجمد العمل في حقل غاز تمار قبالة عسقلان حتى إشعار آخر إسرائيل تقول إنها قتلت 16 من عناصر حماس بينهم قيادي كبير وعدد من أعضاء القادة العسكريين وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس
أخر الأخبار

أردوغان: عازمون على جعل تركيا ضمن أفضل 10 دول في العالم 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أردوغان: عازمون على جعل تركيا ضمن أفضل 10 دول في العالم 2023

أنقرة ـ وكالات

قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، إن حكومته عازمة على الدفع بالبلاد إلى مراتب الدول العشر الأكثر تقدما فى العالم بحلول عام 2023، الذى يصادف الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية. وقال أردوغان، فى كلمة له بمناسبة افتتاح مشروعات عمرانية بمدينة قونيا وسط البلاد مساء أمس الأحد، إن حكومته عملت على "مكافحة الفساد واستئصاله" منذ توليها مقاليد الحكم فى البلاد. وكشف أردوغان أن احتياطات المصرف المركزى من العملة الصعبة، ارتفعت إلى حوالى 119 مليار دولار مقابل 27.5 مليار دولار عام 2002، حين تولى حزبه إدارة البلاد. وذكر التقرير أن أردوغان يتوقع أن تصل تركيا بفضل "الجهود الدءوبة، إلى ذروة التقدم" عام 2071، كما كانت دولة السلاجقة، والإمبراطورية العثمانية فى التاريخ، واللتان قامتا فى الأناضول، مع بدء وصول الأتراك إليها عام 1071. وناشد أردوغان كل زوجين أن ينجبا ثلاثة أطفال على الأقل لأنهم سيئون بذلك جيلا متميزا ينقل البلاد للعب دور أكبر فى العالم، داعيا الشعب التركى إلى "عدم الانجرار خلف الألاعيب التى تستهدف وحدة الشعب وتفريق البلاد"، معربا عن تفاؤله "بالتغلب على من يسعى من أجل ذلك، بتضافر مكونات الدولة، حكومة وشعبا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردوغان عازمون على جعل تركيا ضمن أفضل 10 دول في العالم 2023 أردوغان عازمون على جعل تركيا ضمن أفضل 10 دول في العالم 2023



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab