القوات الحكومية تستكمل سيطرتها على الحسكة بعد انسحاب تنظيم داعش
آخر تحديث GMT21:56:22
 العرب اليوم -
وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة
أخر الأخبار

القوات الحكومية تستكمل سيطرتها على الحسكة بعد انسحاب تنظيم "داعش"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القوات الحكومية تستكمل سيطرتها على الحسكة بعد انسحاب تنظيم "داعش"

القوات الحكومية السورية
دمشق - العرب اليوم

ذكرت عدة مصادر إعلامية  صباح الأحد، أن فصائل معارضة مسلحة سيطرت  على المشفى الوطني في مدينة درعا جنوب سورية، بعد خوضهم اشتباكات مع الجيش السوري، فيما لم يذكر الإعلام السوري الرسمي أي خبر يفيد في ذلك.

وأكد ناشطون، أن مقاتلي المعارضة المسلحة تمكنوا من "بسط سيطرتهم على المشفى الوطني في درعا، وذلك بتكثيف عمليات القصف واقتحامه من عدة محاور".

وتمكنت القوات الحكومية وعناصر من وحدات حماية الشعب الكردي في الحسكة، من السيطرة على المدينة الرياضية ودار الثقافة ومشفى الأطفال ومديرية الكهرباء ومنطقة النشوة فيلات، بعد انسحاب تنظيم "داعش" من المباني الواقعة في القسم الجنوبي لمدينة الحسكة، وأفاد ناشطون بأن تنظيم "داعش" أطلق نداءات استغاثة بعد تضييق الخناق عليه في المدينة، حيث انحصر وجوده في أجزاء من حي الشريعة وفي حي الزهور وبضعة مباني في أطراف النشوة الغربية، وسط استمرار الاشتباكات بين الطرفين، فيما نفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في ريف الحسكة الجنوبي والذي يسيطر عليه تنظيم "داعش"، كما قتل 5 عناصر على الأقل من التنظيم إثر اشتباكات مع الجيش في أطراف حي الزهور من جهة سادكوب.

وفي حلب، سقطت عشرات القذائف الصاروخية أطلقها جيش الفتح على مناطق في بلدتي نبل والزهراء، المحاصرة من قبل جبهة النصرة وفصائل جيش الفتح منذ ثمان أشهر، عقبه قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة عندان، كما دارت بعد منتصف ليل السبت اشتباكات على أطراف حي كرم الطراب قرب مطار النيرب العسكري شرق حلب، بينما نفذت طائرات يعتقد بأنها تابعة للتحالف الدولي عدة ضربات على منطقة صرين في ريف حلب الشمالي الشرقي ولم ترد معلومات عن إصابات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تستكمل سيطرتها على الحسكة بعد انسحاب تنظيم داعش القوات الحكومية تستكمل سيطرتها على الحسكة بعد انسحاب تنظيم داعش



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab