ميار الغيطي تؤكّد أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية
آخر تحديث GMT17:36:10
 العرب اليوم -
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي الرئيس المصري يعبر عن تقديره للاتفاق الثلاثي ووقف ضم الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة للأمام على الطريق الصحيح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح أن الاتفاق خطوة من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط وأثمن جهود القائمين عليه من أجل تحقيق الاستقرار في منطقتنا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح نثمن الاتفاق الثلاثي الأميركي الإماراتي الإسرائيلي الذي أوقف ضم الضفة الغربية رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يصف اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات بـ"يوم تاريخي"
أخر الأخبار

عبرت لـ "العرب اليوم" عن سعادتها بنجاح شقيقتها مي

ميار الغيطي تؤكّد أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميار الغيطي تؤكّد أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية

الفنانة ميار الغيطي
القاهرة - سارة رفعت

أوضحت الفنانة الشابة ميار الغيطي أنها لم تظهر في السباق الرمضاني الفائت لعدم وجود نص مناسب لها، مشيرة الى أنها تستعد حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة".

وأضافت الغيطي في حديث خاص لـ"العرب اليوم" أنها تشارك في مسلسل "ولاد تسعة" مع العديد من الفنانين أمثال  نيكول سابا، خالد سليم، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، هبة مجدي، رحمة حسن، إلهام عبد البديع، لقاء سويدان، إسلام جمال، عمرو عابد، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أحمد شفيق.

وتابعت ميار ان أحداث المسلسل تدور في اطار 60 حلقة، منوّهة الى أن "المسلسلات الطويلة مرهقة جدا ولكن حرفية المخرج تنقذ المسلسل من الملل، وهو ما توافر في مسلسل "أريد رجلا".

وبدأت الغيطي حديثها عن مسلسل "أريد رجلا" قائلة: "لقد جذبني المسلسل لأن دوري به مختلف عما قدّمته من قبل. وتابعت أنها تحدّت نفسها في دورالفتاة الصعيدية فهو جديد بالنسبة اليها، مما شجعها على الموافقة عليه، كما أن شخصية لبنى، الزوجة الثانية لوكيل النيابة سليم عبدالمجيد، الذي قام به الفنان الأردني اياد نصار، أيضا كان مختلفاً، فدائما ما كانت تظهر في أدوار الفتاة الشابة وليس زوجة ثانية.

وأشارت ميار أن المسلسل حقق مشاهدة جماهيرية كبيرة، وذلك لأن قصة المسلسل جيدة وهي مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للروائية نور عبد المجيد، بالإضافة إلى أن كل من شارك في المسلسل قام بدوره على أكمل وجه، كما أن توقيت عرض المسلسل كان سببا وجيهاً في تحقيق هذه  النسبة من المشاهدة .

وعن دورها فيه قالت إن ردود الفعل كانت قوية على دوري، فكثير من الناس وجّهوا اليّ تهمة خطفي سليم من زوجته، فهذا الكره لشخصية لبنى هو سرّ نجاحي في المسلسل.

وكشفت الغيطي عن كواليس المسلسل، مشيرة الى أنها من أحلى الكواليس التي قضتها بمشاركة أبطال العمل وهم إياد نصار، ظافر العابدين، أحمد عبدالعزيز، حازم سمير، محمد التاجي، مريم حسن، ندى بسيوني، سهر الصايغ، والفنانة الكبيرة سهير المرشدي والفنانة أميرة العايدي.

وصرّحت ميار انها قبلت أن تكون زوجة ثانية في المسلسل ولكنها في الواقع من المستحيل أن تكون كذلك في حياتها الشخصية. وأشارت الى أنها تحرص على اختيار أدوارها بعناية وتشترط أن يكون الدور جديداً ولم يسبق لها تقديمه من قبل كما حدث في مسلسل "أريد رجلاً".

وأوضحت الغيطي أنها لم تغب عن السينما كثيرًا، وأضافت ان آخر أعمالها كان فيلم "فبراير الأسود" مع الفنان الراحل خالد صالح واعتبرته من أهم أدوار حياتها، مضيفة أنها تنتظر عرض فيلم "الكيت" بطولة أحمد بدير، محمد الشقنقيري، مراد فكري، سوسن بدر، وائل علاء، نيرمين ماهر، ومن تأليف مصطفى عادل، وإخراج وائل عبد القادر.

وأشارت الفنانة أنها لا تقبل إلا النصوص المناسبة لتعود بها إلى جمهور السينما، مؤكّدة أن أحدث أعمال أختها مي الغيطي هو "مسلسل "جراند أوتيل" للفنان عمرو يوسف، وأيضا فيلم "اشتباك" مع الفنانة نيللي كريم، وهذة فرصة كبيرة لها أن تعمل مع كبار النجوم بالنسبة الى سنها الصغير، وأنها فخورة بها، وتتمنى لها التوفيق

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميار الغيطي تؤكّد أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية ميار الغيطي تؤكّد أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab