نيللي كريم تؤكد أن شخصية  ملك  معقدة وأرهقتها كثيرا
آخر تحديث GMT17:43:59
 العرب اليوم -

كشفت لـ" العرب اليوم" سر تعاونها مع مريم ناعوم

نيللي كريم تؤكد أن شخصية " ملك " معقدة وأرهقتها كثيرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم تؤكد أن شخصية " ملك " معقدة وأرهقتها كثيرا

الفنانة نيللي كريم في مسلسل سقوط حر
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بردود الفعل لمسلسل " سقوط حر " من الحلقة الأولى .

وقالت : قصة مسلسل " سقوط حر" التي كتبتها الكاتبة مريم ناعوم قصة فريدة من نوعها فعندما قرأت السيناريو كنت أتعجب كثيرا كيف جاءت مريم ناعوم بهذه التفاصيل الدقيقة التي لم يعرفها أحد من قبل .

وتتابع في حديث خاص إلى" العرب اليوم"  شخصية " ملك" شخصية قد يفهمها البعض أنها مريضة نفسيا ولكنها ليست مريضة نفسيا هي تعيش في حالة من الذهول والصدمة التي أفقدتها حتى القدرة على الحديث فهي متهمه بقتل شقيقتها وزوجها وستكشف الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت التي لم يتخيلها عقل ولا أستطيع أن أفصح عن تفاصيل الحلقات المقبلة حتى لا أحرقها للمشاهد ولكن كل ما يمكنني أن أقوله هو إن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت في طياتها .

وعن تكرار إختيارها للشخصيات التي تعاني من مرض نفسي فتقول : "هذا الأمر غير صحيح فجميعنا معرضون للعديد من الضغوط التي تؤثر سلبا على نفسيتنا واختياري لهذه الشخصيات ليست لأنهم مرضى نفسيون ولكن لأن الدور صعب وأنا أعتبر شخصية " ملك " من أصعب الشخصيات التي جسدتها على الإطلاق فهي أرهقتني نفسيا كثيرا حتى أنني أحيانا كنت لا أستطيع أن أفصل نفسي عنها ولكن رغم صعوبتها أنا سعيدة جدا بتجسيدها لأنها أخرجت كل طاقتي التمثيلية .

أما عن تعاونها الدائم مع المؤلفة مريم ناعوم فتقول : تعاونت مع مريم ناعوم في اربع أعمال هي "ذات" ، و " سجن النسا" و " تحت السيطرة" و " سقوط حر" واستطاعت مريم أن تخرج ما بداخلي من جوانب تمثيلية عديدة في كل عمل بشكل مختلف على الآخر فهي الوحيدة التي أستطاعت أن تقدم لي أعمالا تتناسب مع قدراتي التمثيلية وأنا سعيدة جدا بهذا التعاون وأتمنى تكرار التجربة مرارا وتكرارا .

وعن تعاونها مع المخرج شوقي الماجري فتقول : هو مخرج بارع تعاونت معه من قبل في مسلسل " هدوء نسبي" وبذل مجهود ضخم في مسلسل " سقوط حر" وسعيدة جدا بتعاوني معه  .

أما عن كثرة قصص القتل والمرض النفسي في مسلسلات رمضان هذا العام فتقول : كل مسلسل له قصة مختلفة وشخصية " ملك " كما ذكرت ليست مريضة نفسية ولكنها في حالة صدمة ، والصدمة أصعب بكثير من المرض النفسي لذا فشخصية " ملك " مختلفة تماما عن أي شخصية آخرى .

وأكدت نيللي أنها سعيدة بالمنافسة في شهر رمضان وتقول : المنافسة تخلق حالة من النجاح لدينا جميعا فنحن نتنافس إيجابي للأفضل ولتقديم أعمال جيدة وهذا يسعد أي فنان .

وتنتقل للحديث عن السينما وعن اشتراك فيلمها " إشتباك " في مهرجان كان السينمائي الدولي وقالت : سعيدة وفخورة جدا بإشتراكي في هذا العمل أولا ثم أشتراك هذا العمل في مهرجان" كان " فهو فيلم برؤية مختلفة تأليف وإخراج محمد دياب وهو ثاني تعاون فيما بيننا بعد فيلم " 678" وسعيدة جدا بهذا التعاون لأنه مخرج له رؤية مختلفة.

وأكدت إن فيلم "يوم للستات" من الأفلام التي تعتز بها ومن المقرر عرضه في موسم العيد  ويناقش أهم القضايا الإجتماعية  وقالت :أقدم به دور مختلف عما قدمته تماما وسعيدة جدا للاشتراك مع العديد من الفنانون المشاركون في هذا العمل أمثال الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي و الفنان محمود حميدة والفنان فاروق الفيشاوي وغيرهما من عمالقة الفن  .

وعن متابعتها لمسلسلات رمضان قالت : أنا مشغولة حتى الآن في التصوير ولم أتفرغ لمشاهدة المسلسلات والتي كنت أتمنى أن اتابعها مثل مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة الكبيرة يسرا وكذلك مسلسل " مأمون وشركاؤه" للزعيم عادل إمام وكذلك مسلسل "راس الغول" للمبدع محمود عبد العزيز و مسلسل الفنان يحيى الفخراني .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تؤكد أن شخصية  ملك  معقدة وأرهقتها كثيرا نيللي كريم تؤكد أن شخصية  ملك  معقدة وأرهقتها كثيرا



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة- العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab