نوال الزغبي تُعبر عن ندمها بسبب رفضها التمثيل مع أحمد زكي وتتحدث عن شهرتها في مصر
آخر تحديث GMT15:42:44
 العرب اليوم -

نوال الزغبي تُعبر عن ندمها بسبب رفضها التمثيل مع أحمد زكي وتتحدث عن شهرتها في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نوال الزغبي تُعبر عن ندمها بسبب رفضها التمثيل مع أحمد زكي وتتحدث عن شهرتها في مصر

الصورة من حساب نوال الزغبي على إنستغرام
القاهرة - العرب اليوم

نوال الزغبي واصلت تصريحاتها في برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر، وكشفت عدة أسرار جديدة لها عن حياتها الفنية والشخصية في البرنامج، وذلك بعد عرض الجزء الثاني من الحلقة الليلة.وكشفت نوال الزغبي في البرنامج عن عدة مواقف طريفة لها بسبب عروض الزواج المستمرة التي تقدم إليها، وقالت إنها مؤخراً تلقت عرض زواج من شخص مصري، وكان يرسل إليها رسائل عديدة ومنها أغاني رومانسية وطربية، ولكنها كانت لا ترد على رسائله، وجعلت أحد أصدقائها يخبره أنه ليس هاتفها وانما هاتف شقيقها مارسيل، وهو ما جعله يتوقف عن مطاردتها، وقالت إنها تلقت عرض زواج آخر من لبناني يعيش في أمريكا وكان يرسل إليها قصائد وأشعار رومانسية.

نوال الزغبي تعبر عن ندمها بسبب رفضها التمثيل مع أحمد زكي

وقالت نوال الزغبي إنها نادمة على رفضها التمثيل مع الفنان الراحل أحمد زكي، بعدما عرض عليها المشاركة في أحد عماله الفنية، ولكنها كانت في تلك الفترة ترفض خوض تجربة التمثيل ولا ترى نفسها بها، ولكنها الآن نادمة على إضاعة هذه الفرصة، وعبرت نوال الزغبي عن إعجابها بالفنان أحمد زاهر، وقالت إنها الممثل المفضل إليها ويسحرها بأدائه وتمثيله دائماً، وأشادت بموهبته وأدائه وقالت إنها تتواصل معه ولكن لم تلتقي به شخصياً من قبل.
نوال الزغبي تغني مهرجانات على الهواء

وقالت نوال الزغبي إنها تستمع لبعض أغاني المهرجانات أحياناً، ولكن بعض منها يزعجها، وقدمت على الهواء مهرجان "بنت الجيران"، وكشفت عن رأيها في عدة قضايا اجتماعية، وقالت إنها لا تمانع من زواج السيدات من رجال أصغر منهن بالعمر، وقالت إنها تفضل أن تتزوج الفتيات بعد عمر 30 عاما، وليس في سن صغيرة، وتحدثت عن علاقتها بابتنها "تيا"، وقالت إنها كانت عنيدة في فترة المراهقة وأتعبتها كثيراً خاصة أنها كانت المسئولة عنها كأب وأم في نفس الوقت.

وتحدثت الفنانة نوال الزغبي عن مواصفات رجل أحلامها، وقالت إن بسبب تجربتها الأولى في الزواج في سن مبكر، وكذلك استقلاليتها وشهرتها، أصبحت المقاييس صعبة بالنسبة لها، خاصة إنها لا تريد أن تتزوج رجلاً يقيديها ويمنعها من حريتها، بالإضافة إلى أنه ترى من الصعوبة أن تجد رجل شرقي يقبل أن تكون زوجته أشهر منه أو لديها نجومية، وهو الأمر الذي يخلق مشاكل دائماً بين الزوجين، خاصة عندما يشعر الرجل بتفوق المرأة عليه ووجود منافسة بينهما.

نوال الزغبي تتحدث عن شهرتها في مصر

أما عن شهرتها في مصر قالت الفنانة اللبنانية: "لما غنيت أغنية مين حبيبي انا وظهرت في حفلة بـ ليالي التليفزيون حققت الشهرة بشكل كبير في مصر.. بعد تحقيقي الشهرة في مصر شعرت  بـ فرحة وسعادة كبيرة،  وحسيت إني في بلدي الثاني والشهرة في مصر لها طعم مختلف ".وأضافت: "زمان الفنان غير المصري كان من الصعب أن يحقق شهرة في مصر، لكن حاليا السوشيال ميديا والإلكترونيات أصبح الامر اسهل".
علاقة نوال الزغبي بأبنائها

وعن علاقتها كنجمة بأبنائها قالت نوال الزغبي: "أبنائي لا يشعرون أنني نجمة مشهورة لانني أعيش بشكل طبيعي في المنزل، وأحب اعيش حياتي الشخصية بعيدا عن الأضواء".

وردت نوال الزغبي  على كونها فتاة أحلام لكثير من الشباب قائلة: "لما أسمع إني فتاة أحلام الكثيرين أشعر بالسعادة،  لما أسمع كده تزيد الثقة في نفسي بشكل أكبر ، وده يخليني أشعر بالتواضع بشكل أكبر، ولما الناس تحبني دي نعمة كبيرة من ربنا ولازم الإنسان يكون متواضع بشكل كبير".ولفتت نوال الزغبي : "بعيدا عن الأضواء لا تعمل على انني نجمة مشهورة وأحب أن أتحدث مع الجميع بشكل طبيعي  بعيدا عن كوني فنانة ".

نوال الزغبي تتحدث عن طفولتها

وتطرقت النجمة الشهيرة للحديث عن فترة طفولتها قائلة إنها تمتلك شخصية مستقلة منذ الصغر، وإنه لم يجرؤ أحد على أن يغير ما تريده أو ما يدور برأسها منذ الصغر.

وقالت نوال الزغبي متحدثة عن طفولتها: "كنت بحب ألعب مع الأولاد في فترة الطفولة.. منذ صغري كان والدي يسجل لي صوتي أثناء قيامي بالغناء وكنت أغني في طفولتي لـ فيروز،  والدي لم يكن معارض  توجهي للغناء على الرغم من إنه متدين ومؤمن ولكنه كان منفتح ومحب للفن ومشجع كبير لي، وعمتي كان صوتها حلو وتشبه الفنانة الكبيرة أسمهان، ووالدتي صوتها يشبه صوتي بشكل كبير".وعن نجمتها المفضلة قالت نوال الزغبي إنها الفنانة وردة الجزائرية والتي أكدت على أنها كانت مغرمة بصوتها وشخصيتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الزغبي تتحدث عن فترة بداياتها الفنية وسبب عدم زواجها مُجدداً

نوال الزغبي تضرب شاباً بالحذاء على وجهه

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تُعبر عن ندمها بسبب رفضها التمثيل مع أحمد زكي وتتحدث عن شهرتها في مصر نوال الزغبي تُعبر عن ندمها بسبب رفضها التمثيل مع أحمد زكي وتتحدث عن شهرتها في مصر



GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab