نجلاء بدر سعيدة بـفوق مستوى الشبهات وترفض الهجوم عليها
آخر تحديث GMT00:23:07
 العرب اليوم -

أقرّت مع "العرب اليوم" امتناعها عن الأدوار الجريئة

نجلاء بدر سعيدة بـ"فوق مستوى الشبهات" وترفض الهجوم عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجلاء بدر سعيدة بـ"فوق مستوى الشبهات" وترفض الهجوم عليها

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة نجلاء بدر أن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" حقّق نجاحاً فاق توقعاتها، واضافت بدر أن سعادتها في هذا العمل تكمن في تقديمها لدور جديد ومختلف، لم تقدمه من قبل حيث قدّمت دور الزوجة التي تخون زوجها. ووصفت العمل مع النجمة يسرا مريح للغاية، فهي دقيقة في مواعيدها وملتزمة جدا.

وعن مسلسلها "جريمة شغف" قالت نجلاء في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، انه لم يلق الصدى الجماهيري الكبير، نظرا لكثرة الأعمال المعروضة خلال هذا المرسم الدرامي الرمضاني، كما أنه تمّ بثه على قنوات غير مصرية، مما جعل مشاهدته قليلة. وتمنت في العرض الثاني أن يُحقّق مشاهدة أكبر، واعتبرت ان المسلسل جيداً من حيث الأداء وقد ضمّ لفنانين قصي خولي ونادين الراسي،كما مجموعة كبيرة من نجوم مصر وسورية ولبنان، وكان من تأليف نور شيشكلي، وإخراج وليد ناصيف.

وانتقلت نجلاء للحديث عن أولى تجاربها السينمائية "قدرات غير عادية"، حيث قالت إنها سعيدة بهذا العمل كثيرا واعتبرت نفسها محظوظة بأن تكون أولى تجاربة السينمائيه قوية من توقيع مخرج بحجم المخرج الكبير داوود عبد السيد، الذي قام بترشيحها للعمل.

وبالنسبة الى الهجوم الذي تعرضت له عند ظهورها بالمايوه خلال الفيلم، اعتبر ان الهجوم افتعالياً وليس له اي أساس لأن لا مبرر له على الإطلاق ولا تضعه في حساباتها، خصوصا أن هذا الهجوم كان قبل عرض الفيلم.

وعن سؤالها عن الفنان محمود الجندي المشارك في الفيلم، والذي أكدت خلال حوار له في الإذاعة، أن ما تعرضت له نجلاء من هجوم يعد "ظلم" .

اعتبرت نجلاء الفنان محمود الجندي فنانا محترما وقديراً وعبرت عن سعادتها بعملها معه من خلال الفيلم وبما قاله في حقها، مشيرة إلى سعادتها بالفيلم ككل، موضحه أنها لم تندم على أي خطوة فنية أتخذتها، ولكنها تسعى لتطوير موهبتها واختيار الأفضل دائما.

وتابعت انه من المخرجين أيضا الذين سعدت بالإشتراك معهم في الأعمال الدرامية هو المخرج محمد سامي الذي تعتبرته من المخرجين المتميزين، حيث عملت معه في مسلسل "حكاية حياة" مع النجمة غادة عبد الرازق، وحقّق نجاحًا كبيرًا، و ردود الفعل عليه كانت جيدة على الرغم من أن مشاهدها في المسلسل كانت قليلة .

ونفت نجلاء ان تكون خطواتها السينمائية قد تأخرت عن الدرامية واعتبرت ان المهم هو تقديم عمل مهم وذو هدف ومضمون ورسالة وقصة يشاهدها المشاهد دون أن يمل منها، الأمر لذي تسعى إليه دائما، كما اعتبرت أن أول تجربة لها في السينما كانت مع المخرج داوود عبد السيد، فهي كانت بداية قوية يتمناها الكثير.

وعن المسلسلات الطويلة قالت إنها قدمت هذا النوع من المسلسلات في "أنا عشقت" مع الفنان أمير كراره، وحقق نجاحا، لكن اعتبرت عيب هذه المسلسلات أنها ترهق الفنان أكثر نظرا لعدد الحلقات.

وعن معايير اختيارها لأعمالها المقبلة إذا كانت ستختلف كثيرا عن قبل الزواج، أوضحت نجلاء أنها وضعت لنفسها خطوطا لن تتعداها احتراما لزوجه، فسترفض طبعا المشاهد التي تتطلب ارتداء المايوه أو مشاهد القبلات حتى لو أتت ضمن السياق الدرامي، ، مشيرة أنها تحب زوجها رجل الأعمال المصري "محمد عفيفي"ولا تريد أن تغضبه في أي شي، كما أنها ستحاول التوفيق بين حياتها الخاصة وعملها.

واوضحت نجلاء ان سرّ رشاقتها أنها في الأصل لا تأكل كثيرا، وانها تختار أنواعاً معينة من الأطباق تحبها . فمثلا تعشق البامية والملوخية، وعلى عكس الشعب المصري كله فهي لا تحب الأرز. أما في فترة التصوير، ونظرا للإرهاق والإجهاد الذي تتعرّض له والمدة الطويلة التي تقضيها خارج المنزل، فهي تتناول بعض الخضار مثل الخيار والطماطم والفلفل الأخضر حتى تستطيع أن تقدم عملها دون خمول وبنشاط

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر سعيدة بـفوق مستوى الشبهات وترفض الهجوم عليها نجلاء بدر سعيدة بـفوق مستوى الشبهات وترفض الهجوم عليها



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab