آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في ياتهدي ياتعدي
آخر تحديث GMT10:55:19
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

كشفت لـ"العرب اليوم" حقيقة خلافها مع أختها

آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في "ياتهدي ياتعدي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في "ياتهدي ياتعدي"

الفنانة آيتن عامر
القاهرة ـ سارة رفعت

أوضحت الفنانة آيتن عامر، أنها لم تتلقى عرض المشاركة في فيلم "أكل عيش" إنتاج الفنان أحمد حلمي، الذى انتشرت الشائعات حول ترشيحها له، وأشارت إلى أنها علمت خبر ترشيحها من قبل الصحافة وحتى الآن لا يوجد شيء رسمي، وأعلنت آيتن أنها تشارك في فيلم "ياتهدي ياتعدي" بدور امرأة تعاني من عملها كمدربة قيادة سيارات للسيدات، ويظهر من خلال الفيلم أنماط مختفة من السيدات وماذا يفعلون معها في إطار كوميدي، كما أنها ستحب شابًا من طبقة أعلى منها وتواجه صعوبات عديدة حتى تتمكن من تحقيق حلمها والارتباط بالشاب الذي تحبه، ويجسده الفنان محمد شاهين، فالفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي إضافة إلى بعض مشاهد الأكشن.

وتطرقت في الحديث عن فيلمها الجديد "ياتهدي ياتعدي"، قائلة في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، " الجمهور هو من اختار اسم الفيلم، وهذا أكثر ما أسعدني كثيرًا، موضحة أن الفيلم يعد أول بطولة سينمائية لها، ويضم كوكبة من النجوم وهم: سلوى خطاب، عايدة رياض، محمد شاهين، إدوارد، شيماء سيف، بدرية طلبة وعدد من الشباب، وتأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الخلفاوي.

وعن وجود زوجها مدير التصوير في الفيلم محمد عز العرب، أوضحت أنهما تعاونا معًا من قبل في فيلم "زنقة ستات" و فيلم "ياتهدي ياتعدي" يُعد التعاون الثاني بينهم، معربة عن سعادتها بهذا كثيرًا، مضيفة أنها متفائلة بالفيلم لوجوده به ودعمه لها في كل خطواتها الفنية، ومتوقعة للفيلم النجاح الباهر خاصة أن قصته مختلفة عن نوعية الأفلام الموجودة حاليًا في السينمات.

وانتقلت للحديث عن الدراما، ومسلسل "شقة فيصل" الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي، معلنة سبب ذلك أن المنتج لم يستطع تسويق المسلسل جيدًا فكان المقابل المادي المطروح من القنوات لشراء المسلسل ضعيف.وأشارت آيتن أن المسلسل بطولتها مع الفنانة نسرين أمين، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، ثراء جبيل، وائل نور الله يرحمه، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول 4 شباب يتقابلون معًا وكل شخص فيهم يتأثّر بمواقف الآخرين، ويسعون لتحقيق حلمهم.

آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في ياتهدي ياتعدي

وعن انتشار الأخبار حول وجود خلاف بين أيتن وأختها بسبب الصورة الجماعية التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في الاحتفال في عيد ميلاد ابن أخيها، وكانت تحمل ابنتها آيتن على كتفها، وبعد ساعات من نشر الصورة تم حذفها، وهذا ما أثار ضجة عارمة، قالت: "لا يوجد أى مشكلة بيني وبين أختي كما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، ولكن كل ما في الأمر أنني لا أفضل نشر تفاصيل حياتي الشخصية، كما أفضل أن تكون ابنتي بعيدة عن أعين الإعلام".

أما عن ولادة ابنتها في الولايات المتحدة الأميركية للحصول على الجنسية الأميركية، قالت: ليس هذا الأساس كما تردد، فعلى الرغم من أن الكثير يفعل هذا، إلا أني لم أقم بهذا لغرض الجنسية ولكن لأن ظروفي الصحية كانت تتطلب السفر إلى الخارج،وعن اختيارها اسم آيتن لابنتها الأولي، قالت مبتسمة: أحب كثيرًا اسم مريم وأيضا آيتن، ولذلك جعلت جمهوري يشاركني اختيار اسم ابنتي الأولى، وأجمع الكثير على اسم آيتن من ضمنهم العائلة وزوجي الذي فضل كثيرًا الاسم.

آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في ياتهدي ياتعدي

وعن ماذا غيرت آيتن الصغيرة في آيتن الكبيرة، قالت: إن الأمومة جعلتها تشعر بالمسؤولية أكثر، فأصبح لديها الآن طفلة صغيرة مسؤولة منها، مشيرة إلى أنها أحبت دورها كأم فهذا إحساس وشعور لا يمكن وصفه، وأتمنى من الله أن يحفظها لي ويبارك فيها ويرزق من ليس لديهم أطفال، فالأطفال أحباب الله".
وعن كيفية استعادت آيتن رشاقتها بعد الولادة، أوضحت أن استعادة الرشاقة ليس بالأمر السهل، ولكن تناول الطعام الصحي وشرب المياه بكثرة هما السببان الرئيسيان في شكلها الحالي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في ياتهدي ياتعدي آيتن عامر سعيدة بوجود زوجها في ياتهدي ياتعدي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab