سيد رجب يُؤكّد أنّ أجواء الأسرة سبب نجاح أبوالعروسة
آخر تحديث GMT07:04:10
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" سبب تحمّسه واعتزازه بالعمل

سيد رجب يُؤكّد أنّ أجواء الأسرة سبب نجاح "أبوالعروسة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيد رجب يُؤكّد أنّ أجواء الأسرة سبب نجاح "أبوالعروسة"

الفنان سيد رجب
القاهرة- سارة عبدالستار

كشف الفنان سيد رجب عن سعادته بنجاح الجزء الثاني من مسلسل "أبوالعروسة" في حلقاته الأولى التي تعرض حاليا عبر قنوات "دي إم سي".
وأضاف سيد رجب، خلال حديث خاصّ له إلى "العرب اليوم"، أن أجواء الأسرة الحقيقية في مسلسل "أبوالعروسة" سبب نجاح المسلسل في جزأيه الأول والثاني، فنحن نشاهد أجواء حقيقية لحياتنا على الشاشة من مشاكل اجتماعية مهمة، نواجهها بشكل يومي، وصراعات داخل الأسرة الواحدة، كما نشاهد الدفء والحب الذي يجمع أفراد السرة بعضها ببعض رغم انشغال أفرادها في مجريات الحياة.

وتحدّث عن أسباب تحمسه واعتزازه بهذا العمل تحديدا، موضحا أن إعادة التفاف الأسرة بجميع أفرادها حتى الأطفال على الشاشة بشأن عمل درامي كان أول ما حمّسه للاشتراك في هذا العمل المميز الذي أعاد اجتماع الأسرة لمشاهدة المسلسل الدرامي في تمام الساعة الثامنة من كل يوم، وتمنّى رجب أن تتكرر مثل هذه التجارب الدرامية التي تعيد للدراما رونقها الجميل مثلما كان يحدث في الماضي مع مسلسلي "ليالي الحلمية" و"المال والبنون" وغيرهما من الأعمال الاجتماعية الناجحة والتي لا تزال عالقة في أذهان المشاهدين حتى يومنا هذا، لأنها تحاكي حياة الواقع.
وتابع سيد رجب: "من أسباب تحمسي أيضا وجود شركة إنتاج محترمة لا تبخل على العمل حتى يظهر بالصورة اللائقة، ووجود إخراج رائع وبه إبداع، وفريق من الفنانين الذي برع كل منهم في دوره، فتكامل العمل وأصبح عملا متكاملا العناصر الفنية"، وعن أسباب نجاح الأعمال الدرامية الاجتماعية في الأونة الأخيرة يقول: "المسلسل الاجتماعي كانت له مكانته في الماضي، وبعد ذلك أضاف له دراما الأكشن والإثارة والرعب وغيرها من الأشكال المختلفة، لكن لا يزال المسلسل الاجتماعي له مكانته بين المشاهدين، لأنه يكون بمثابة "لسان حال" المشاهد، يجسد همومه ومشاكله بشكل واقعي".

اقرا ايضَا:

رانيا فريد شوقي "مُتشوِّقة" لاقتراب عرض "أبوالعروسة 2"

وبيّن أن "أبوالعروسة" يعدّ التجربة الأولى له مع المسلسلات الطويلة، قائلا: "هذه النوعية من الأعمال حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة خلال عرضها في مواسم بعيدة عن شهر رمضان، وأنا سعيد بهذه التجربة رغم أنها مرهقة في التصوير فإنني أشعر بالسعادة وكواليس العمل أكثر من رائعة"، وحول أكثر الأدوار التي يفضلها قال: "أنا لا أميل إلى شيء محدد، ولا يمكن تصنيفي في نوعية أدوار محددة، فقدمت الكوميديا وأدوار الخير والشر والتراجيديا، ومستعد أن أقدم كل الأدوار، والدور الجيد هو الذي يحكمني"، وبالنسبة إلى الأدوار التي ما زال يحلم أن يقدمها أكد أنه لا يحلم بدور محدد لكن يعتمد في اختياراته على السيناريو الجيد والدور المختلف غير المتكرر والذي يضيف لمشواره وأن يكون هناك إخراج جيد وشركة إنتاج لا تبخل على العمل.

 

وكشف عن الأعمال التي من المقرر أن يقدّمها في رمضان المقبل مؤكّدا أن هناك أعمالا جيدة معروضة عليه، لكنه لا يريد أن يتحدّث عنها إلا بعد أن يتعاقد عليها بشكل رسمي، لكنه أكد أنه سيكون على الشاشة في شهر رمضان المقبل من خلال عمل جيد سيكون مفاجأة لمشاهديه، وبشأن تشبيهه بالممثل الأميركي مورجان فريمان أوضح قائلا: "كل فنان له شكله، وشرف لي تشبيهي بهذا الفنان العظيم، لكن بالتأكيد كل فنان له شكل يختلف عن الآخر مهما كان هناك بعض التشابه في الملامح".

وقد يهمك ايضَا:

سيد رجب يُؤكّد أنّ "أبوالعروسة 2" مفاجأة بكلّ المقاييس

سيد رجب يستأنف تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد رجب يُؤكّد أنّ أجواء الأسرة سبب نجاح أبوالعروسة سيد رجب يُؤكّد أنّ أجواء الأسرة سبب نجاح أبوالعروسة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab