نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل
آخر تحديث GMT08:50:53
 العرب اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم سرّ اعتذارها عن "مية بيضة"

نسرين أمين "راقصة" في مسلسل "شقة فيصل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نسرين أمين "راقصة" في مسلسل "شقة فيصل"

الفنانة الشابة نسرين أمين
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة نسرين أمين، عن حزنها لتأجيل مسلسلها "أبية فتحي" للنجم محمد هنيدي، إلى رمضان بعد المقبل. وقالت: "تم تأجيل مسلسل "أبية فتحي" مع النجم محمد هنيدي، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو ما أصابني بحالة من الحزن، ولكن قدّر الله وما شاء فعل". وأشارت إلى أن أكثر ما جذبها في المسلسل، هو دورها المختلف حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي حول تمرجي يجسِّد شخصيته الفنان محمد هنيدي ويعول أشقاءه بعد وفاة والدهم وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج شادي الرملي.

نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل

وأضافت في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أنها بدأت تصوير دورها في مسلسل "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل‏‏، مشيرة أن أحداث العمل تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول أسرة مكوَّنة من أب وأم وطفلين، ويرصد التغيرات التي طرأت على المجتمع من خلال التربية والمفردات الدخيلة على مجتمعنا وعلاقة الجيران بعضهم ببعض.

نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل

وقالت نسرين، إنها تستعد لبدء تصوير دورها في مسلسل "نوح" خلال الأيام القليلة المقبلة، وتجسد فيه شخصية فتاة تحب حسن الرداد في إطار كوميدي اجتماعي، مضيفة أن العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، ويشاركها البطولة إيمي سمير غانم، عزت أبو عوف، ماجد المصري، ومن المقرر عرضه حصريا على إحدي القنوات الفضائية في رمضان المقبل.

نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل

وأوضحت نسرين أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "شقة فيصل" وتنتظر عرضه نهاية الشهر الجاري كما حددت الجهة المنتجة، متمنية عرضه سريعا لأنه عمل يستحق المشاهدة وتم تأجيله عدة مرات لظروف خارجة عن إرادة صناعه. وأشارت إلى أنها تجسِّد فيه شخصية فتاة شعبية تعمل راقصة في إطار كوميدي اجتماعي عن مشاكل المجتمع المصري ويشاركها البطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، والراحل وائل نور، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل

وعن صعوبة تقديمها أكثر من شخصية فى نفس الوقت، أكدت أن هذا الأمر صعب عليها بالتأكيد، ولكن الدور الجيد هو الذي يفرض نفسه عليها ويجعلها توافق عليه وتسعى إلى ضبط وقتها بين العملين، حتى يخرجا بشكل لائق ويعجب الجمهور، وقالت: لا بد من أن يبذل الإنسان كل طاقاته في العمل حتى يلقى النجاح الذي يريده، وهذا ما أفعله الآن، حتى أجني ثمار ما أزرع.

نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل

وحول سبب اعتذارها عن فيلم "مية بيضة"، كشفت أنها اعتذرت عن الفيلم بعد توقيعها العقد، حيث لم تصل إلى اتفاق معهم حول بعض النقاط في السيناريو ولذلك فضلت الانسحاب، والفيلم يعتمد علي البطولة الجماعية وتأليف مها نصار وإخراج زياد الوشاحي. وعن المطربين التي تفضل الاستماع لهم، قالت: "كثيرون ولكن أفضل أن استمع إلى المطرب فضل شاكر، مشيرة إلى أن وقت فراغها تفضل أن تقضيه مع العائلة لتعوِّض الفترة الكبيرة التي تمضيها في تصوير أعمالها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل نسرين أمين راقصة في مسلسل شقة فيصل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab