لطيفة تؤكد سعادتها بنجاح  كلمة سر وتحضّر ألبومًا غنائيًا جديدًا
آخر تحديث GMT08:00:18
 العرب اليوم -

نفَت لـ" العرب اليوم" وجود أي خلاف مع سماح أنور

لطيفة تؤكد سعادتها بنجاح " كلمة سر" وتحضّر ألبومًا غنائيًا جديدًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لطيفة تؤكد سعادتها بنجاح " كلمة سر" وتحضّر ألبومًا غنائيًا جديدًا

الفنانة والمطربة لطيفة
القاهرة ـ إسلام خيري

أبدت المطربة لطيفة سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي توالت حول مسلسلها "كلمة سر" الذي قامت ببطولته في شهر رمضان الماضي، نافية بشدة احتمال تركها الغناء والانشغال في التمثيل. وقالت في حديث خاص إلى " العرب اليوم" إنني "لم اكن أتصور أن تكون ردود الفعل بهذا الشكل، لقد كانت جميعها إيجابية، إلا أنني أتمنى أيضا يكون للعرض الثاني متابعة جماهيرها للمسلسل بشكل أكبر، لأنه مهما كانت المتابعة في شهر رمضان كبيرة، إلا أن ازدحام هذا الشهر بالعديد من الأعمال الدرامية سيؤثر عليه ، لذا في العرض الثاني سيشاهده أكبر عدد من المشاهدين ."

وأكدت لطيفة أن سبب اختيارها لهذا العمل عائد لأن فكرته كانت جديدة ومختلفة وتناقش مشكلة اجتماعية، وأنا أعشق مناقشة المشاكل الاجتماعية، لأنها تهمُّ قطاعًا عريضًا من المشاهدين، لذا حقّق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، مشيرة الى أن "السيناريو كان مكتوبًا بحرفية كبيرة والإخراج كان مميزًا للغاية، وجميع أسرة العمل تكاتفت من أجل إنجاحه وإكتمال جميع العناصر هذه أدت إلى نجاحه ."

وردَّت على انتقاد البعض لوجود عدد من الأغاني لها في مسلسل "كلمة سر" قائلة: إن"هذا النقد في غير محله لأنني لم أقدم إلا بعض الأغنيات القليلة للغاية وفي السياق الدرامي للعمل، ولم يتم وضعها من أجل أن أغنيها" .

و قالت الفنانة لطيفة ردًا على سؤال حول الصعوبات التي واجهتها أثناء تجسيدها لشخصية "رحمة" في المسلسل: إن "الشخصية التي قامت بأدائها كانت مركبة للغاية، فأحيانا كانت تبدو امرأة قوية وأحيانا ضعيفة" . وعن المنافسة في شهر رمضان أفادت بأن شهر رمضان الماضي كان مليئًا بالأعمال الجيدة وكانت المنافسة قوية وجميعها في صالح المشاهد" .

وعن أسباب غيابها عن التمثيل منذ تقديمها فيلم "سكوت هنصوَّر " قالت : "أنا في الأساس مطربة ولست ممثلة، لذا يجب عند تقديم عمل فني بعيد عن الغناء أن يكون عملًا فنيًا جيدًا له هدف وجميع عناصره متكاملة، ولا يكون لمجرد التواجد، فأنا لا أحتاج إلى هذا لأنني أصلا مطربة"، مشيرة الى أنه "عندما عُرض عليها سيناريو مسلسل "كلمة سر" قررت تقديمه لاقتناعها تماما بهذا العمل وبجودته واكتمال عناصره الفنية" .

وأشارت الى أنها لن تسعى تكرار التجربة، ولكن إذا عُرض عليها عمل فني جيد ستوافق عليه، وبخلاف هذا أنا لن أكرر التجربة. ونفت لطيفة وجود أي خلاف بينها وبين المنتج المنفذ للعمل الفنانة سماح أنور وقالت : من ردد هذه الشائعة لا يفهم طبيعة العلاقة بيني وبين سماح أنور والتي تُعتبر سببًا رئيسيًا من أسباب نجاح مسلسل " كلمة سر" .

واذ أكدت أنها لا تفضّل نوعية المسلسلات الطويلة لأنها تصيب المشاهد بالملل، قالت "لكن إذا كان السيناريو يستحق التطويل فالمشاهد لن يشعر بالملل نهائيا، لذا فالأمر يتوقف على السيناريو الجيد" .

وحول ما اذا كان التمثيل سيأخذها من الغناء، رفضت ذلك بشدة،  وقالت "أنا مطربة أولا وأخيرًا ولن يأخذني التمثيل من الغناء، والآن أنا أحضّر لطرح ألبوم غنائي جديد سيضم العديد من الأغاني التي ستكون مفاجأة للمستمع، مشيرة الى أنها "تعاونت مع الشاعر أيمن بهجت قمر وسيكون هذا التعاون مثمرًا بإذن الله" .

وتحدّثت أخيرًا عن رشاقتها وجمالها وكيفية المحافظة عليهما فقالت : إن "ما بداخلي ينعكس على وجهي، وأنا أسعى جاهدة لأن أتخلص من أي شيء يزعجني  وأحاول أن أتجنب الحزن وأسعى دائما للفرح ، كما أنني أحرص على تناوُل بعض الوجبات الصحية فهي التي تجعل الوجه مضيئِا، وكذلك ممارسة الرياضة باستمرار على الأقل رياضة المشي" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تؤكد سعادتها بنجاح  كلمة سر وتحضّر ألبومًا غنائيًا جديدًا لطيفة تؤكد سعادتها بنجاح  كلمة سر وتحضّر ألبومًا غنائيًا جديدًا



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab