أمير القصيم يقف على عدد من تقاطعات الطرق الجاري تنفيذها ببريدة
آخر تحديث GMT10:51:47
 العرب اليوم -

أمير القصيم يقف على عدد من تقاطعات الطرق الجاري تنفيذها ببريدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير القصيم يقف على عدد من تقاطعات الطرق الجاري تنفيذها ببريدة

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز
بريدة - العرب اليوم

وقف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم, على عدد من تقاطعات الطرق الجاري تنفيذها بمدينة بريدة، يرافقه وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ومدير عام النقل بالمنطقة المهندس محمد الشمري، ومدير المرور بالإنابة العميد عبدالكريم المزيرعي، والمشرف العام على الشؤون التنموية بالإمارة فهد الدبيخي.

وبدأ سموه جولته الميدانية, بزيارة تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير فيصل بن مشعل، ومشروع تقاطع الإشارة الخماسية، ودوار الهدية، وشاهد سموه نسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها من قبل أمانة المنطقة وإدارة النقل، وأطلع على المخططات والرسومات الخاصة بتقاطعات طريق الملك فهد مع الملك عبدالله ، وطريق الملك سلمان، واستمع إلى شرح مفصل عن أداء العمل في تلك المشروعات من قبل أمين المنطقة، ومدير عام النقل.

وأكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز, أن زيارته والوقوف على تقاطعات تلك الطرق تأتي حرصاً من القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ نحو التفقد الميداني ومتابعة الأعمال المنفذة عن قرب ، والحث على سرعة إنجازها، ووجه سموه بتسريع وتيرة العمل في هذه التقاطعات، لما فيه خدمة المصلحة العامة، والإسهام في رفع مستوى تنظيم انسيابية الحركة المرورية للمركبات والتنقل والتخفيف من حدة الازدحام عند التقاطعات المرورية، وزيادة فاعلية أداء شبكة الطرق في المدينة، ومساهمتها فيما يطرأ على كثافتها المرورية من تغييرات .

وشدد سموه, على ضرورة مضاعفة العمل في مثل هذه المشروعات، والارتقاء بمستوى السلامة المرورية، وتنفيذ ما يرصد لها بجودة عالية ودقة وإتقان تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ من خلال استفادة المواطنين من تلك المشروعات، حاثاً القائمين على تنفيذها مضاعفة الجهود لسرعة إنجازها في مدة قياسية لتؤكد حجم الجهود الجادة والمبذولة من قبل الجهات المعنية بتنفيذها، منوهاً بجهود وزارة النقل وسعيها لتنفيذ مختلف المشروعات وفق مواصفات هندسية وبجودة عالية, في ظل ما تحظى به من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، مشيداً بما تبذله الأمانة وإدارة النقل من جهود في تنفيذ المشروعات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير القصيم يقف على عدد من تقاطعات الطرق الجاري تنفيذها ببريدة أمير القصيم يقف على عدد من تقاطعات الطرق الجاري تنفيذها ببريدة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab