ملكة جمال لبنان للمغتربين تزور مركزًا لعلاج سرطان الأطفال في لبنان
آخر تحديث GMT19:23:08
 العرب اليوم -

ملكة جمال لبنان للمغتربين تزور مركزًا لعلاج سرطان الأطفال في لبنان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملكة جمال لبنان للمغتربين تزور مركزًا لعلاج سرطان الأطفال في لبنان

سفيرة حملة "طلاب علم لا هجرة " ملكة جمال لبنان للمغتربين ومقدّمة البرامج دانييلا رحمة
بيروت - العرب اليوم

زارت سفيرة حملة "طلاب علم لا هجرة " ملكة جمال لبنان للمغتربين ومقدّمة البرامج دانييلا رحمة يُرافقها المدير العام للشرق الأوسط لـ "Student World" آدم حديد والمديرة التنفيذيّة للمشروع إليان الحاج، مركز سرطان الأطفال في لبنان "CCCL " في بيروت، حيث كان باستقبالهم كارن خوري مديرة العلاقات العامّة والتسويق.

وحملة "طلاب علم لا هجرة " أطلقتها "Student World" برعاية وزارة التربية اللبنانيّة وحضور سفير أستراليا في بيروت غلين مايلز في شهر تشرين الأول- أكتوبر 2015 ، التي جاءت نتيجة خطاب وزير الخارجية الموجّه إلى السفارة اللبنانية في أستراليا، لتقديم منح دراسيّة في أهمّ الجامعات الأسترالية، تتابع تطبيق برنامج الحملة.

وتعرّف فريق "Student World" من خلال هذه الزيارة على الخدمات المُختلفة التي يُوفّرها مركز سرطان الأطفال في لبنان، وهو مركز إقليمي للعلاج الشامل لأطفال مرضى السرطان، تابع للمستشفى العالمي "سانت جود" للأبحاث في ولاية تينيسي الأميركية، ويعمل بالتعاون الوثيق مع المركز الطبي في الجامعة الاميركيّة في بيروت.

كان استقبال أطفال المركز لسفيرة الحملة دانييلا رحمة مؤثراً. اختلطت المشاعر بين فرح الأطفال وتأثر الأهل المتواجدين وحماسة دانييلا التي تشاركت مع كلّ طفل هوايته المفضلّة، فرسمت وقامت بتركيب مجسّمات بمكعّبات الـLego وحققت حلم إحدى الطفلات وخضعت معها لجلسة تصوير عفويّة.

 وسلّمت دانييلا رحمة خلال الزيارة منحة ماليّة صادرة عن طلاب"Student World" لنسرين طنّوس مديرة قسم جمع التبرّعات في المركز التي شكرت بدورها هذه المُبادرة، بخاصّة أنّ المركز يعتمد اعتمادًا كاملاً على المساعدات والهبات، وبالتالي فإنّ أستمراريّته مرهونة بتوافر الأموال اللازمة لذلك، وبالدعم الذي يمنحه اياه المجتمع المدني. كما وذكرت السيّدة طنّوس أنّ المركز يؤمّن العلاج حالياً لحوالي 300 طفلًا من كافّة المناطق اللبنانيّة ويحتاج لمبالغ كبيرة تضاهي الـ55 ألف دولار سنوياً لكلّ طفل مُصاب. 

وأعربت دانييلا عن سعادتها لمُرافقتها أطفال المركز في رحلة الشفاء شاكرة "Student World" على هذه المُبادرة التي حملت ضمن حملة واحدة أكثر من هدف.

ويُذكر أنّ المبلغ جاء من الطلاب المُستفيدين من "طلاب علم لا هجرة" الحملة التي شجّعت الجامعات الأسترالية على تقديم منح دراسية للطلاب على أن يتجزىء كلّ طالب مبلغاً مقابل منحته لتقدّم لجمعيّات خيريّة مع الحرص على عدم تحويل الرحلة الدراسيّة لأيّ طالب إلى مشروع هجرة، وخُتمت الزيارة بتقديم رسالة شكر من  "CCCL " لكلّ من السفيرة دانييلا رحمة والمدير العام للشرق الأوسط لـ "Student World" آدم حديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة جمال لبنان للمغتربين تزور مركزًا لعلاج سرطان الأطفال في لبنان ملكة جمال لبنان للمغتربين تزور مركزًا لعلاج سرطان الأطفال في لبنان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab