الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحسم الجدل حول رفض ابنتها زواجها الثاني
آخر تحديث GMT16:19:17
 العرب اليوم -

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحسم الجدل حول رفض ابنتها زواجها الثاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحسم الجدل حول رفض ابنتها زواجها الثاني

الفنانة إلهام الفضالة
الكويت - العرب اليوم

قررت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، أن تحسم الجدل حول الأخبار التي تم تداولها، مؤخراً، حول اعتراض ابنتها على زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، على طريقتها الخاصة.وشاركت إلهام متابعيها على "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو لها وهي تحمل أحفادها، وتحتفل معها بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقررت الفضالة أن تقطع الشك باليقين حول رفض ابنتها زواجها الثاني، وذلك من خلال نشرها صورة لبوكيه كبير من الورود، مقدم من ابنتها منى العتيبي وزوجها لتهنئتها هي وزوجها بالعيد.وسبق أن كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن تواصلها مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، للحديث عن حسم مسألة كونها زوجة ثانية، أم أنها تزوجت الفنان الكويتي شهاب جوهر، وهو مطلق لزوجته.

وقالت العيدان، في الرسالة التي دونتها عبر "إنستغرام"، إنها دخلت لها عبر البريد الخاص على أنها من إحدى المتابعات، مردفة في تعليقها: "ثروباك لما دخلت على إلهام الفضالة أهاوشها وردت علي".

وجاء في الرسالة، التي دونتها الفضالة، أن زوجها شهاب جوهر "مطلق"، مضيفة أنه كان في مشاكل أسرية مع زوجته منذ عامين، وأنه عندما طلبها للزواج أكد لها أنه لا علاقة تجمعه بزوجته السابقة وأم أولاده.وكتبت الفضالة: "الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت".

في السياق ذاته، دعت الفضالة على أعدائها ومن ظلمها، حيث نشرت نص دعاء عبرت فيه عن غضبها ممن قهرها، وأراد لها السوء، متمنية أن يعوضها الله بكرمه ويحميها من أعين من يريدها بحسد وكيد وسحر وشر، مختتمة تعليقها على الدعاء بالقول: "اللهم آمين في هذا اليوم الفضيل".

وكانت أوضحت، في وقت سابق، تفاصيل اكتشافها لأشخاص سعوا نحو تشويه صورتها وزوجها، في وسائل الإعلام، وعبر صفحات "السوشيال ميديا"، لافتة إلى أن "أعداء" خططوا لذلك.

شاركت الفضالة، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، رسالة كتبت فيها أن أموراً وخبايا تكشفت لها، بوجود أشخاص كانوا يدفعون أموالاً لآخرين، وصفتهم بأنهم "ضعاف نفوس"، وذلك لضربها في الإعلام، مطالبة هؤلاء بمواجهتها بشجاعة بدلاً من محاربتها في الخفاء.وجاء في منشور الفضالة: "صباح الخير وشكراً لله كشف لي بعض الأمور والخبايا وكشف لي تخطيط الأعداء ودفعهم للمبالغ لضعاف النفوس والمرتزقة لضربنا بالميديا".

وكانت الفضالة قد أعلنت، الأسبوع الماضي، زواجها رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام الفضالة تتحدث علاقتها مع زوجها وتؤكّد حياتهما بعيدة عن الروتين

الكويتية إلهام الفضالة تكشف النقاب عن حياتها الخاصة للمرة الأولى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحسم الجدل حول رفض ابنتها زواجها الثاني الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تحسم الجدل حول رفض ابنتها زواجها الثاني



GMT 10:59 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021
 العرب اليوم - المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

GMT 10:48 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري
 العرب اليوم - طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري

GMT 15:49 2021 الثلاثاء ,27 تموز / يوليو

موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة
 العرب اليوم - موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة

GMT 17:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مواصفات مرسيدس بنز موديل "R129 SL" القديمة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab