إلهام الفضالة تتحدث علاقتها مع زوجها وتؤكّد حياتهما بعيدة عن الروتين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أوضحت أنّها لا يمكنها القيام بأي خطوة من دون استشارته

إلهام الفضالة تتحدث علاقتها مع زوجها وتؤكّد حياتهما بعيدة عن الروتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلهام الفضالة تتحدث علاقتها مع زوجها وتؤكّد حياتهما بعيدة عن الروتين

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة
القاهرة - العرب اليوم

تحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لأول مرة عن علاقتها بزوجها خليل التميمي، مؤكدة أنها تتعامل معه كصديقة وليس كزوج وزوجته، وأضافت في معرض حديثها عن والد ابنتيها الفجر والنور، أنه يعاملها وكأنها شابة صغيرة، معقبة أن حياتهما بعيدة عن الروتين، مردفة: "هو بيحسسني إني صغيرة وبنفس الوقت أصدقاء لأن الزواج مو بس زوج وزوجة وبخليه يفتح قلبه حقي في أي شيء".

وتابعت بأنه لا يمكنها القيام بأي خطوة من دون استشارته ليس بدافع الخوف بل لأنه يشكل السند والداعم لها، معقبة: "أنا بسير تحت جناحيه مش عشان في خوف منه لكن أنا من الزوجات اللي ما أقدر أسوي شيء إلا تحت مشورة راجلي هذا سندي ودائمًا ماشية تحت جناحه".

وعن تمتعها بروح الشباب بالرغم من كبرها، قالت: "كل امراة مهتمة بنفسها تكون بهذا الشكل إحنا ليش مكبرين الأربعينات مازال عنا ناس في الستينات ومشاهير ما شاء الله جميلات ومع اهتمامهم حتى الإبر والبوتوكس يعطيهم عمر أصغر".وأكدت أنها تحافظ على وزنها بشكل عام، لكنها هذه الفترة زاد وزنها 4 كيلو لافتة إلى أنها ستعود الفترة المقبلة لممارسة الرياضة كي تتخلص من الوزن الزائد.

وبينت أن ابنتها تزوجت كبيرة في عمر الـ28 عاما رغم أنها كانت تتمنى تزويجها في عمر الـ23 معقبة: "كنت أتمنى أصير جدة وأنا في الثلاثينات.. كنت آبي أصير تيتة أبكر بحب الأطفال وايد.. للحين أحب الحياة وأطلع مع أولادي".

وتعرضت إلهام الفضالة للعديد من الانتقادات بعد الحديث عن علاقتها بزوجها، فقال معلقون: "شدعوه تحت جناحه ليش هالخضوع حسستني مدري ايش هو"، و"خرطي.. باين قويه وشورها من راسها ولو ما هو مجرد صوره كان طلقته من زمان".

وتناول البعض الحديث عن خطف زوجها من شقيقتها، مؤكدين أنه كان متزوجًا من شقيقتها قبلها، فجاء في التعليقات: "يعني كان متزوج اخت الهام وطلقها وتزوج الهام؟! طيب اخت الهام اللي تطلقت كيف علاقتها مع الهام؟"، و"هي تقول ان الهام تزوجت زوج اختها وهذا الكلام غلط وتقول وخذها وبعدين طلعت سالفة غسيل الاموال كيف تزوجته قبل الغسيل بفتره بنتها الكبيره عمرها 30"، و"بنتها الكبيره من زوجها الاولاني مو زوجها الحالي".

ومؤخرًا استعرضت إلهام الفضالة، أجرها عن بعض أعمالها الفنية، التي رأت أنها جيدة وتحقق لها ما يكفيها في إشارة إلى أن عملها في الفن كفيل بأن يجعلها "ثرية".

وأظهرت الفنانة في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في "سناب شات" عقودًا وقعتها مع شركات إنتاج أعمال فنية، وركزت حديثها وكاميرا هاتفها على الأجر الذي تقاضته، مضيفة: "ردًا على كل عيال قراية وكلن يعرفه خيه وإحنا بالكاري مادري ما كاري".

وكشفت إلهام الفضالة عن 3 شركات تعاونت معهم وهم عامر الصباح، المجموعة الفنية، ديتونا، موضحة أنها قدمت مسلسلين مع عامر الصباح في 2016 وتقاضت 120 ألف دينار كويتي، كما كشفت عن أجرها في عمل مع المجموعة الفنية وتقاضت عنه 90 ألف دينار كويتي، أما ديتونا فكال لها عمل معهم بمقابل 60 ألف دينار كويتي.

واعتبر المتابعون أن تلك التصريحات مقصود بها الفنانة البحرينية زهرة عرفات التي ظهرت مؤخرًا عبر فضائية atv الكويت وصرحت بأن الفن وحده لا يكفي لشراء البيوت واليخوت، في إشارة منها إلى أن هناك بعض الفنانات الكويتيات متورطات في قضية غسيل الأموال.

الغريب أن إلهام الفضالة أرفقت منشورًا عبر "سناب شات" أيضًا وكتبت: "يا أم الكار.. أذكرج يوم اشتغلتي مع نجومنا الشباب وبنص التصوير أجرهم دبل.. جرج وقلبتي المكتب عليهم ليش خدوا اللي أصغر منج أكتر.. نسيتي ها.. تحشتي بالشخص الغلط بصدقي ‘بط عينج بالأدلة اللي شفتيها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام الفضالة تظهر بفيديو طريف مع حفيدتها وتشتبك مع منتقدي مكياجها

إلهام الفضالة تكشف عن حذف مشهد من مسلسلها ” الكون في كفة ” بسبب الرقابة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام الفضالة تتحدث علاقتها مع زوجها وتؤكّد حياتهما بعيدة عن الروتين إلهام الفضالة تتحدث علاقتها مع زوجها وتؤكّد حياتهما بعيدة عن الروتين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab