منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط
آخر تحديث GMT22:42:41
 العرب اليوم -

منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط

مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري
الأقصرـ سامح عبدالفتاح

اختتمت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عرض الأزياء الخاص بها في العاصمة العمانية مسقط ، وسط إقبال كبير من سيدات المجتمع العماني ، وذلك على هامش فعاليات مهرجان مسقط 2017، والذي يقام خلال الفترة من 19 يناير/كانون الثاني وحتى 11 فبراير/شباط 2017.

منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط
 
وقالت المنصوري إن عرض الأزياء الخاص بها كان مخصصًا لعرض فساتين الزفاف والسهرة تحت رعاية سعادة ميساء بنت سيف الحروقية وكيل وزارة السياحة العمانية ، لافته إلى أن العرض حظى بحضور مكثف من المجتمع العماني وعدد كبير من الضيوف العرب والأجانب.
 
وأوضحت المنصوري، أنها قدمت خلال عرض الأزياء 23 فستانًا منهم 8 فساتين زفاف و15 للخطوبة والسهرة بتصميمات عالمية تتميز بالجمال والفخامة والرفاهية من أجود أنواع الأقمشة وأفخم التطريزات الحديثة وهو الأمر الذي كان مثار إعجاب المشاركين والحضور.
 
وأشارت المنصوري، إلى حرصها خلال العرض على البدء بفستان خاص مستوحى من الثقافة والأصالة العمانية التي يتميز بها الثوب الظفاري في منطقة صلالة الرائعة التي تقع جنوب غرب السلطنة ، مشيرة إلى أن هذا الثوب مشغول بالشوارفسكي وتم تطريزه بالورود النافرة وأحجار الشوارفسكي واستغرق تنفيذه قرابة الشهرين.
 
ونوهت المنصوري، إلى أنه لإضفاء المزيد من السحر والجمال على الثوب العماني كانت حريصة على أن يتم عرضه وتقديمه من خلال عارضة أزياء عمانية وليست أجنبية افتخارًا بالثقافة والأصالة العمانية لذا تم عرض التوب للجمهور المتواجد من خلال العارضة العمانية سحر.
 
وأشادت المنصوري، بالحفاوة الكبيرة التي قوبلت بها من الشعب العماني المضياف، مؤكدة أنها شعب ذواق ومثقف وواع ويقدر كل ما هو جميل ويحن إلى كل ما هو خليجي وعربي.
 
وأضافت المنصوري ، أن عدد كبير من نجوم الأزياء والإعلاميين والفنانين وسيدات الأعمال حضروا عرض الأزياء الخاص بها منهم  المصممين اللبنانيين وليد عطا الله، وفؤاد سركيسن والفنانة هيفاء حسين، والإعلامية الامارتية فيروز المرزوقي، والمصممة السعودية رنا ريري ، والإعلامية نورا ، وسيدة الأعمال المصرية سهام، والفنان الكويتي طارق العلي.

منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط
 
يذكر أن فعاليات مهرجان مسقط 2017 تتضمن باقات متجددة ومتنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، والعروض المسرحية والفنية والعالمية المخصصة للأسرة والطفل، حيث تتماشى الفعاليات مع كل فئات المجتمع، كما يشهد المهرجان إقامة عدد من الفعاليات الجديدة التي تنفذ لأول مرة؛ كفعاليات تجمع بين الترفيه والتسلية والتعليم والرياضة، والتي تقام على أرض متنزه النسيم العام، ومن هذه الفعاليات الغابة الاستوائية المطيرة، والتي هي عبارة عن غابة استوائية شبه متكاملة في مكوناتها الطبيعية ومؤثراتها كافة ؛ من مجموعات نباتية ومجارٍ مائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط منى المنصوري تختتم مشاركتها في فعاليات مهرجان مسقط



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab