المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل
آخر تحديث GMT03:15:56
 العرب اليوم -

المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل

الفنانة المغربية دنيا بطمة
المنامة - العرب اليوم

احتفل المنتج البحريني محمد الترك بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشف عن تفاصيل الاحتفال العائلي.وظهر محمد الترك في مقطع الفيديو ومعه دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام وهما يحتفلان بعيد ميلاد والدتهما التي بدت متفاجئة مما حدث وعلى وجهها ملامح السعادة.

وعلى الرغم من الأجواء الاحتفالية إلا أن عدد كبير من المتابعين لم يفوت ظهور أغلب الحاضرين بدون كمامة في ظل غياب الاجراءات الاحترازية الذي بدا واضحاً في الفيديو، ليحذر البعض بطمة من الاستمرار في تجاهل الاجراءات الاحترازية وكيف يمكن أن يهدد ذلك كل المحيطين بها.
دنيا بطمة وزوجها

كانت الفنانة دنيا بطمة احتفلت بعيد ميلاد زوجها  وتألقت بفستان أزرق قصير واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة وبسيطة كذلك ألبست ابنتها غزل الترك زي يتناسب مع الحفل وزيّنت منزلها بالبالونات الملونة.

وفي احتفال  اخر ظهرت دنيا بطمة خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالب من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة منزلية بسيطة عبارة عن cycle short باللون الأسود مع سويت شيرت منزلي باللون الأبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها.

وبعد الحصول على برائتها قال زوج قال المنتج البحريني محمد الترك: "أنا واثق أن دنيا بريئة براءة تامة، فهي ابنتي قبل تكون زوجتي، وأنا من قام بتربيتها.. مستحيل أن تكون دنيا سيئة أو متورطة في مثل هذا الشيء، ولهذا السبب أنا أتواجد معها اليوم، وسأبقى معها لآخر يوم".

وفي وقت سابق  فاجأت دنيا بطمة محبيها بتصرف غير مفهم، حيث انتبه محبو دنيا بطمة إلى حذفها صورها مع زوجها محمد الترك برغم ظهورهما معاً قبل تصرفها هذا خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل الثالث، لكن تصرف النجمة المغربية المفاجئ جاء غير مفهوم وغير متوقع، خاصة وأن الأخير تغيب عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من المدرسة الثانوية حتى يساند زوجته في حملها بطفلهما الثاني بعد أن أعلنت عن الأمر مؤخراً، فضلاً عن التزامها بالبقاء في المنزل بسبب منع سفرها لتورطها في بعض القضايا التي لم يتم الحكم فيها نهائياً حتى الآن.
والدة دنيا بطمة

كانت دنيا بطمة  اثارت الجدل بعد أن ظهرت خلال فيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.

لترد دنيا بطمة أن من حقها إرسال أموالها إلى والدتها لأنها سيدة متزوجة وزوجها ينفق عليها يوفر لها كل ما تحتاج له وإلا لما تتزوج إذن إذا كانت ستستخدم أموالها الشخصية وأوضحت أن حياتها مع محمد الترك جيدة ولا تلجأ إلى أموال لذلك تُرسلها إلى والدتها.

رد فعل الجمهور كان غاضب جداً لأنهم اعتبروا أن دنيا بطمة يحق لها إرسال أموالها إلى والدتها أما حلا الترك إذا أرسلت المال إلى والدتها تُرفع ضدها قضية ويتم الحكم عليها بالسجن، كما انتقد البعض طريقة دنيا بطمة المستفزة في الحديث عن علاقتها مع والدتها والنقد طال أيضاً محمد الترك الذي أساء إلى زوجته الأولى منى السابر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حقيقة الخلاف بين منى السابر وبنتها حلا الترك

والدة حلا الترك تبكي في بث مباشر وتؤكد أنها تتعرض للتهديد والابتزاز من امرأة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab