مجدي عبد الغني يعلق على حضوره حفلة زفاف ابنة مدحت شلبي بعد عزاء مبارك
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

مجدي عبد الغني يعلق على حضوره حفلة زفاف ابنة مدحت شلبي بعد عزاء مبارك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجدي عبد الغني يعلق على حضوره حفلة زفاف ابنة مدحت شلبي بعد عزاء مبارك

مجدي عبد الغني
القاهرة - العرب اليوم


مشاعر متناقضة مر بها الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق، خلال يوم واحد، ما بين الفرح والحزن، فكان الزمان يوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2020، والمكان عزاء يليه حفل زفاف، الأمر الذى جعل بعض الأصدقاء يطرحون عليه سؤالًا، حول كيفية الفصل بين هذه المشاعر المتناقضة في فترة زمنية قصيرة جدًا لا تتخطى الساعات.

ونشر الكابتن مجدي عبد الغني، مقطع فيديو ، كان يرد فيه على سؤال كيفية فصله بين البكاء فى عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والضحك والشعور بالسعادة بعض وقت قصير جدًا في ذات اليوم أثناء حضوره حفل زفاف نهلة مدحت شلبى، ابنة الفنانة شيرين وجدي والإعلامي مدحت شلبي.

وسألته إحدى المشاركات في الحوار، "أنت معيط في العزا يا كابتن.. أنت بتفصل إزاي"، فرد عليها مجدي عبد الغني: "يعني أنا هفضل أعيط على طول.. أفصل إيه دا الناس أبوها بيموت ويكونوا حاجزين صالة وبتخاف العربون يروح فبيدفنوا الراجل ويروحوا يعملوا الفرح.. بتقولى فصلت إزاى.. فصلت إيه هو أنا هفضل أعيط على طول.. هو أنا لما روحت عيطت لحظة هتفضلى تعيطى طول عمرك".

ويشار إلى أن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق، كان قد حرص على بث مقطع فيديو عبر قناته الرسمية يوضح فيه حقيقة تأثره وبكائه فى عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وسر حضوره لحفل زفاف ابنة المعلق الرياضى مدحت شلبي بعدها بساعات.

وقال عبد الغني في مقطع الفيديو "الرئيس السابق كان بيحبني الله يرحمه، وأنا في فترة حكمه تقلدت ألقابا وأوسمة كتيره جدا، وعلاقتي مع أولاده فى منتهى الاحترام، لأني بعزهم جدا على المستوى الشخصي وبحبهم، وأعتقد إن أنا فى العزاء  المشاعر فرطت مني، وخرجت عفوية، وملهاش أى نوع من أنواع المصالح".

وأضاف عبد الغني "لا سيادة الريس الله يرحمه هيرجع يديني وزارة ولا هيرجع يديني منصب تاني، يعني أستاذ علاء ابتسامته دي علشان يهديني، بصراحة انا افتكرت كل الأيام الحلوة الى لما لعبنا مع بعض كورة، وافتكرت الريس لما حبيت أقابله وقالهم مجدي طبعا ييجى بسرعة، وقالي انت لسه ياض يا مجدي مربى دقنك".

وتابع عبد الغني قائلا  "وضع طبيعى جدا لعزاء لواحد انا بحبه جدا، وفي فرح بعده لواحد انا بحبه جدا وبعزه جدا، إيه المشكلة، انا ولا رقصت ولا حاجة، كل الى عملته روحت قعدت ساعة مع ابني، وخدنا بعضنا ومشينا، كابتن مدحت شلبى أخ كبير ليا"، وأختتم حديثه قائلاً "انا سعيد جدا بالاهتمام دا، يعني دلوقتي لو دخلت على جوجل هتلاقينى تريند، لو دخلت على أى حاجة هتلاقينى انا نمرة واحد، فضل من عند ربنا، مع إنى مبعملش بالكلام دا فلوس، معرفش بيتعمل منه فلوس إزاى يعني، انما اهي دي شهرة".

قد يهمك أيضا

مجدي عبد الغني ينفي ما تم تداوله عن إلقاء القبض عليه في برج العرب بالإسكندرية

مجدي عبد الغني يعلق على اتهام حسام حسن له بالتقليل منه لدى "الاتحاد السنغالي"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي عبد الغني يعلق على حضوره حفلة زفاف ابنة مدحت شلبي بعد عزاء مبارك مجدي عبد الغني يعلق على حضوره حفلة زفاف ابنة مدحت شلبي بعد عزاء مبارك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab