محمد أحمد الدواليبي يكرم في الكلية العصرية الجامعية في رام الله
آخر تحديث GMT15:42:44
 العرب اليوم -

محمد أحمد الدواليبي يكرم في الكلية العصرية الجامعية في رام الله

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد أحمد الدواليبي يكرم في الكلية العصرية الجامعية في رام الله

رام الله ـ معا

كرمت الكلية العصرية الجامعية، الإثنين، الدكتور محمد الدواليبي رئيس قسم العلاج الطبيعي والرياضي في الكلية، وذلك خلال حفل أقامته في حرم الكلية في مدينة رام الله. ويأتي هذا التكريم تقديرا لجهود الدكتور الدواليبي وهو عراقي الأصل ألماني الجنسية، لاسهاماته على الصعيدين الأكاديمي والمهني. وحضر التكريم محمود اسماعيل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وابراهيم المصري عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والدكتور محمود خليفة وكيل وزارة الإعلام، وأحمد عساف الناطق بإسم حركة "فتح"، والشاعر مراد السوداني رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، والشيخ خميس عابدة وكيل وزارة الأوقاف ويحيى رباح القيادي في حركة فتح، وعبد الحفيظ نوفل رجل الاقتصاد والدكتور رضوان ابراهيم، وعدد كبير من الشخصيات، وممثلو القوى والفصائل الفلسطينية، وحشد من الأطباء والأكاديميين. ورحب المحامي الدكتور حسين الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية بالحضور، مؤكدا أن هذا التكريم هو جزء بسيط للدور الكبير الذي يضطلع به الدكتور محمد الدواليبي في تبرعه بخدمة الفلسطينيين، وأن الاحتفاء عبارة عن رسالة شكر للدور الاكاديمي البارز الذي كرسه خلال عمله في الكلية العصرية الجامعية، وتبرعه بعلاج حالات كانت مستعصية. بدوره، اوضح السوداني ان العراق كانت دائما ومنذ عشرات السنين في الصفوف المتقدمة جدا، بتقديم العطاء والانتماء للفلسطينيين، وهذا ما يدل على انتماء الدواليبي في خدمة الفلسطينيين. وشكر الدواليبي الكلية العصرية الجامعية وادارتها، ممثلة برئيس مجلس أمنائها المحامي الدكتور حسين الشيوخي، مؤكدا أنها كانت ولا زالت منارة للعلم وبيتا يجمع كل ابنائه على هدف واحد، وهو النهوض والارتقاء بالمستوى الاكاديمي والمهني والصحي للطلبة والاساتذة والمحاضرين وشرائح المجتمع كافة. وافتتح الحفل بكلمة من الدكتور حسن عبد الله، رئيس منتدى العصرية الابداعي، مؤكدا أن الكلية العصرية دأبت على تكريم كل من اضطلع بدور ريادي وكان له دور بارز في المجتمع الفلسطيني، سواء كان أكاديميا او طبيا او سياسيا وحتى فنيا، وأن الدواليبي هو احد تلك الشخصيات التي تستحق التكريم وبجدارة، على ما قدمه من جهد ولا زال، للمرضى من ابناء الشعب الفلسطيني تطوعا وتبرعا. وفي نهاية الاحتفال سلم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل درع تكريم للدكتور الدواليبي من الكلية العصرية الجامعية ومن اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، وقدم بعض مرضى الدكتور الدواليبي هدايا قيمة وتذكارية له.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد أحمد الدواليبي يكرم في الكلية العصرية الجامعية في رام الله محمد أحمد الدواليبي يكرم في الكلية العصرية الجامعية في رام الله



GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab