النعيمي ومحمد بن زايد يفتتحان مجمع عجمان التقني
آخر تحديث GMT13:18:05
 العرب اليوم -
صرح الرئيس البرازيلي أن نتيجة اختبار كورونا الذي خضعت له مجددا جاءت إيجابية لقاء الرئيس عون مع البطريرك الراعي في اطار عرض وجهة نظر البطريركية المارونية من موضوع الحياد على ان الحوار بين بكركي وقصر بعبدا كان ضروريا لاجراء تقييم شامل في ما خص الموقف من الحياد عدد المشاركين في احتفالية اطلاق الجبهة المدنية الوطنية قارب الـ70 مجموعة وناشط مع عدد كبير من قادة الرأي، مع تأكيد الجميع أن الصيغة الوليدة لا تلغي أحداً، بل تحترم البرنامج الخاص بكل مجموعة. الصحة المصرية تعلن بيان كورونا الأربعاء هيئة الإذاعة الإثيوبية تعتذر عن سوء التفسير للتقرير السابق عن صفحتنا بوسائل التواصل الاجتماعي الذي دار حول بدء ملء سد النهضة أسباب إرجاء جلسة محاكمة فضل شاكر إلى 16 كانون الأول المقبل شاب يلقي نفسه أسفل عجلات مترو عزبة النخل في مصر النائب العام يأمر بالتحقيق في حريق خط بترول مسطرد «الصحة» المصرية تعلن ارتفاع عدد مصابي حريق «الإسماعيلية الصحراوي» إلى 14 حالة مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي
أخر الأخبار

النعيمي ومحمد بن زايد يفتتحان مجمع عجمان التقني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النعيمي ومحمد بن زايد يفتتحان مجمع عجمان التقني

دبي ـ وام

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مجمع عجمان التقني التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في منطقة الحميدية. وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما الى موقع المجمع يرافقهما سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان المهندس حسين إبراهيم الحمادي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني والدكتور عادل العامري المدير التنفيذي في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني . وتفقد سموهما أقسام ومرافق المجمع المجمع الذي يستوعب 2400 من الطلاب والطالبات المواطنين ويقدم مناهج دراسية في التخصصات العلمية والهندسية والتكنولوجية والتقنية حتى مستوى ما قبل الجامعة حيث اطلعا سموهما على تجربة المدارس الثانوية الفنية التي تضمنت استبدال المناهج التقليدية بمناهج إلكتررونية متطورة حيث اعتمدت المدرسة الثانوية الفنية على تطبيق المنهاج الرقمي الذي يدرس من خلال الكتب الإلكترونية باستخدام جهاز الكمبيوتر اللوحي إضافة الى تصميم وتطوير مناهجها الدراسية لتحقيق التعلم التفاعلي وخلق التكامل بين التعليم التطبيقي والتكنولوجيا مع جعل من الطالب محور عملية التعليم. كما تفقد صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهد ابوظبي الصفوف الالكترونية لتدريس اللغة الإنجليزية والرياضات والحاسوب والتصميم ثلاثي الابعاد والدوائر الكهربائية والإلكترونية .. واستمع سموهما من مسؤولي المركز والمجمع إلى شرح مفصل حول كيفية استخدام التقنيات الحديثة التي تتيح التفاعل بين المدرس والطلبة مما يساهم في اثراء مصادر وتقنيات التعلم والتعليم بالنسبة للطلبة والمعلمين ويخفف من عبء حمل الكتب على ابنائنا الطلبة. كما تجول سموهما في قاعات المجمع والورش والمختبرات والمكتبة المدرسية التي تتميز باتباع معايير عالمية المستوى وعلى أحدث المواصفات المتبعة في كـُبرى المؤسسات التعليمية والتربوية العالمية حيث تم تزويدها بأحدث التقنيات والتجهيزات من ورش ومختبرات وصفوف دراسية ومراكز محاكاة لبيئة العمل المستقبلية في العديد من المسارات الدراسية. وتبادل سموهما حديثا أبويا مع عدد من طلاب المدرسة الذين أبدوا سعادتهم وفرحتهم بزيارة سموهما وافتتاحهما رسميا حيث أعرب الجميع عن تقديرهم البالغ لهذ الزيارة التي تعكس مدى إهتمام القيادة الرشيدة بأبناء الامارات وتمنى صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهد ابوظبي لأبنائهم الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح في دراستهم والعمل بجد واجتهاد في الدراسة والتسلح بالعلم لأنه الأساس للارتقاء بالوطن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي ومحمد بن زايد يفتتحان مجمع عجمان التقني النعيمي ومحمد بن زايد يفتتحان مجمع عجمان التقني



توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء

كيت ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" مع الأطفال

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - وجهات ساحرة للاسترخاء واستعادة النشاط تعرف عليها

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 04:59 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab