مواصفات المرأة العقرب وكيفية التقرب منها ورأيها في الناس
آخر تحديث GMT19:35:14
 العرب اليوم -

الوقت يعتبر مناسبًا للدخول في علاقة عاطفية والنجاح مهنيًا

مواصفات المرأة العقرب وكيفية التقرب منها ورأيها في الناس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواصفات المرأة العقرب وكيفية التقرب منها ورأيها في الناس

برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

عاطفية وإن كانت تخفي ذلك بشتى الطرق وعقلانية تستطيع أن تقيم معها حوار ولا تستهين بقدراتها العقلية، لكنها في ما يتعلق بالعقل كسولة قليلا، وتفضل الحلول الجاهزة لكنها إذا اضطرت فستفكر وتخرج بنتائج ممتازة.

 تحب التجارب الناجحة وتحتذيها، فهي إذا رأت تجربة ناجحة أمامها تسعى إلى تكرارها، ولأنها خوافة فهي تخاف أن تخاطر وتكون البادئة في موضوع أو أمر جديد لم يسبق تجربته، ورغم أنها خوافة إلا أنها على عكس ذلك تحب أن تجرب كل شيء بشرط ألا يكون ضرره كبير، وهذا نابع من فضولها الشديد وطاعتها لرغباتها ورغبتها في الإثارة والتجديد.

 تتمتع بجاذبية تفوق المتوقع مِن مَن هم في نفس جمالها، ذات قدرة عالية على فهم الشخصيات، ولا تستطيع الحياة دون ناس وعلاقات اجتماعية، فهي اجتماعية جدا وهي فيما يخص الناس تهتم بآرائهم فيها، وأيضا أحيانا لا تهتم على الإطلاق، ولتفسير ذلك فهي تهتم بآراء الناس عموما، لكن لو تعارض هذا مع رغباتها الحقيقية، فإنها لا تبالي ساعتها بآراء الناس، وأيضا هي تقسم الناس إلى عامة وخاصة، والخاصة يعني الناس الراقية فهي تهتم برأي الناس الراقية، وتسعى إلى أن تنتمي لهذه الطبقة أو الفئة في طريقة المعيشة والتصرفات والمظهر، وهي تعتبر نفسها من هذه الطبقة. و من مشاهير برج العقرب ايما ستون—راشيل ماك آدامز

ومن أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الأسبوع.

--نشهد بتاريخ السبت 4 تشرين الثاني قمرا مكتملا عملاقا في برج الثور الترابي، بحيث يكون القمر في أقرب مسافة له من الكرة الأرضية، وبالتالي تأثيراته تكون أشد وطأة من أطوار القمر الأخرى، ما يجعل الطبيعة قاسية من أمطار وعواصف وفيضانات وزلازل وانهيارت ترابية وثلجية أو نيران وعنف وثورات وحروب.

--كما يسجل تاريخ 6 انتقال عطارد إلى القوس، فيشكل زاوية ايجابية حينما يقترن مع كوكب زحل، الذي يكون على شكل مثلث فلكي ناري مهم جدا مع محور القمر في برج الأسد ما يعني فرصا مهمة لمواليد الحمل الأسد والقوس للتقدم وإظهار المهارات الإدارية المميزة، وسوف تعمل بجدية لإحراز نتائج جيدة ومدخول أكبر، ولحصد الأرباح أو للوصول إلى الشهرة. مع انتقال عطارد إلى القوس ترتاح صحيا وماليا كل من مواليد الثور الاسد والدلو يبقى على مواليد الجوزاء العذراء والحوت التنبه إلى طريقة التعامل مع الملفات والتنقلات والاسفار.

--كما نشهد بتاريخ 5 تشرين الثاني/نوفمبر انتقال كوكب الزهرة إلى برج العقرب ما يعني ارتياحا عاطفيا عائليا وشخصيا لكل من مواليد الحمل السرطان والجدي.

ومهنياً: تكون نجوميتك مميزة طوال هذا الاسبوع العابق بالنجاح والربح والثقة بالنفس والدعم بحيث يطلّ عليك حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، تفاؤل حظوظ انفتاح عمل ملذات تغييرات، ولمصلحتك حان الوقت لكي تقومي باستثمارات جديدة سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية، حيث أن التاثيرات الفلكية تحمل الكثير من التألق والانتصار المهني ونعماً كثيرة وتعزز قدراتك على كسب القلوب والإعجاب، في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً.

وعاطفياً: انتقال الزهرة إلى العقرب يجعلك تفرح لانفراج كبير ابتداء من هذا الأسبوع فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا. ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او البوح بحبك ونواياك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات المرأة العقرب وكيفية التقرب منها ورأيها في الناس مواصفات المرأة العقرب وكيفية التقرب منها ورأيها في الناس



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab