امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها
آخر تحديث GMT10:02:01
 العرب اليوم -
رئيسة وزراء نيوزيلندا تأمر بإغلاق أوكلاند بسبب ظهور إصابات بكورونا نيوزلندا تعلن عن تفش جديد لكورونا بعد أكثر من مئة يوم من إعلانها السيطرة على الفيروس وزير الخارجية التركي يقول إن تركيا ستجري عملياتها في شرق البحر المتوسط من خلال ترخيص مناطق جديدة بحلول نهاية أغسطس توقيف المدير العام السابق للجمارك في لبنان شفيق مرعي وزير الخارجية المصري من قصر بعبدا يصرح مستعدون للوقوف بجانب الشعب اللبناني الشقيق ولدينا ثقة بقدرته على تجاوز الأزمة وزير الخارجية المصري سامح شكري يصرح لدينا توجيه بالتعاون الوثيق لتلبية أولويات لبنان وصول وزير خارجية مصر سامح شكري الى بيروت وصول وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي إلى بيروت في زيارة تضامن بعد انفجار مرفأ بيروت جلسة لمجلس النواب اللبناني يوم الخميس في الاونيسكو لمناقشة المرسوم المتعلق بإعلان حالة الطوارئ في بيروت أمين عام الهيئة العليا للإغاثة في لبنان يعلن تضرر نحو 70 ألف منزل من جراء انفجار بيروت
أخر الأخبار

تحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاكها شخصيَّة نشيطة
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصيَّة نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء. وهي أيضًا عفويَّة وتلقائيَّة، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً في الوقت ذاته. وتحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين إلى آخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد. وتمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع في اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم. وهي بريئة وتثق في الآخرين بسهولة، ما يعرضها للصدمات في كثير من الأوقات. ورغم نقطة ضعفها هذه، فهي تعلم جيدًا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد. وعادة لا تفكر قبل القيام بالأفعال، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تكون سببًا في جرح البعض. تعشق الحيّاة وتحب التحديات، ولا تتحدث كثيرًا عن أحلامها وطموحها، بل تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيقها.  ومن مشاهير برج الحمل يلديز غاري اتكصوي، ونورغول يشلتشاي.
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع:
حدثين فلكيين يطبعان الأجواء العامة للأبراج، الأول، هو انتقال كوكب الزهرة (فينوس) من برج الدلو إلى برج الحوت بتاريخ 5 نيسان/أبريل، فيستفيد مولود الحوت من وجود الكواكب المعاكسة في مواقع أخرى ليعوض عن الوقت الضائع ويكون القلب سعيدًا بسبب محالفة الزهرة ليملأ فراغًا طال أو يعيد إليك الحرارة والحماسة. تستفيد من رومانسية الأجواء كل من مواليد السرطان العقرب.
والحدث الثاني، انتقال كوكب عطارد(مركور) من برج الحوت إلى برج الحمل لينضم إلى مجموعة الكواكب التي بضيافتك أورانوس الشمس كما يزود عطارد مواليد الأبراج الناريّة بطاقة كبيرة ويجعلهم مميزين في مواجهة الشأن العام كما يركز الاهتمام على شؤون ماليّة واستثماريّة من بيع وشراء أو بورصة أو إرباح مال أو منصب في مجال اقتصادي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها امرأة برج الحمل تتميز بامتلاك شخصيَّة مبتكرة وطريقة خاصة في تعاملاتها



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab