شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة
آخر تحديث GMT13:11:38
 العرب اليوم -
مجلس الوزراء القطري يجدّد موقف الدوحة المتضامن مع لبنان في مواجهة كارثة الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وول ستريت جورنال نقلا عن مسؤولين أميركيين تعلن أن واشنطن تستعد لفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين بارزين لكبح الفساد وإضعاف هيمنة حزب الله وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يؤكد حق شعب بيلاروس في الحصول على "الحريات التي يطالب بها" وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وزير الداخلية الأردني يعلن إغلاق الحدود مع سوريا لمدة أسبوع على خلفية وصول حالات مصابة بكورونا الخارجية اليونانية تعلن أن وزير الخارجية اليوناني يلتقي بومبيو الجمعة لبحث التطورات في شرق البحر المتوسط في ظل تصاعد الاستفزاز التركي الأمن الداخلي اللبناني ينفي إطلاق الرصاص المطاطي أو الحي على المتظاهرين وزارة الدفاع اليونانية تعلن أن الأسطول البحري اليوناني موجود في المنطقة لمراقبة النشاطات التركية وزير الدفاع التركي يقول إن بلاده تريد حل الخلاف مع اليونان في المتوسط عبر الحوار
أخر الأخبار

ينصح بقضاء أوقات في التأمل لاستجماع قواه والقضاء على المشاعر السلبيّة

شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

الجدي يعتبر من أكثر الأبراج ثباتًا وجديّة. وتمتاز شخصيّة الجدي بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ، كما إنه مجتهد، عملي، وحذر، إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن. ويُعد الجدي مديرًا من الطراز الأول، قادرًا على وضع الخطط ذات المقاييس العاليّة، ويحسن النقد ويفرض النظام على نفسه وعلى من حوله، يرسم الخطط ويسير عليها، ويضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة، نتيجة لذلك ترى الجدي يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك. وقدرة الجدي على التنظيم تجعله قادرًا على العمل على مشاريع عدة في آنٍ واحد، يحترم الجدي السلطة، وكممثل لهذه السلطة يتوقع الجدي من أتباعه أداء مهامهم على أكمل وجه، متطلّب جدًا لكنه عادل، والمبالغة في ذلك تخلق لديه الإحساس بالاكتئاب.
وينصح مواليد الجدي بقضاء أوقات في التأمل لاستجماع قواهم وللقضاء على المشاعر السلبيّة، ومن مشاهير برج الجدي "PAZ VEGAو SIENNA MILLER".
ويعتبر هذا الأسبوع من أصعب وأدق الأسابيع في هذا العام، إذ يسجل الفترة ما بين 20 كانون الثاني/يناير، و10شباط/فبراير 2014، تنافرًا  بين الكواكب حيث يبلغ  تنافر كوكب المشتري لكوكب بلوتون أوجه، ويشكل طالعًا رديئًا كذلك يكون المربع بين المشتري وأورانوس في ذروته بين 15 شباط/فبراير و10 آذار/مارس. هذا التنافر لن يكون سهلاً وسنشعر بضغوط وظروف تفوق قدراتنا على المواجهة كما يسبب بعراقيل كثيرة ويولد تشنجا في الأجواء ما يتطلب التروي والانتباه إذا لم تسر الأمور كما نرغب علينا أنّ نغيب قليلاً ولا نبحث عن علاجات غير مجديّة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة شخصيّة مولود الجدي يتميز بالاستقلاليّة والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab