توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

الأبراج الصينية
القاهرة _ العرب اليوم

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية، ومن هي الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام وفق الطالع الصيني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج الصينية، تابعوا السطور الآتية: توقعات أشهر الحظ في العام 2021 وفق الأبراج الصينية أشهر الحظ لبرج الجرذ والثور والقرد والتنين إذا كان مواليد هذه الابراج ممن قاموا بادخار المال خلال عام 2020، عليهم الحذر في عام 2021 من السرقات أو اي حوادث محتملة.

أفضل الشهور: مايو ويونيو وأغسطس وأكتوبر
أسوأ الشهور: فبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر
كما يجب الا يقع مواليد هذه الابراج فريسة للغيرة. قد يكون هناك بعض الحجج، خاصة في أبريل ونوفمبر. لا يُنصح بالزواج أو بدء علاقة جديدة في فبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر ويناير من عام 2021 لأي من هذه الأبراج الصينية الثلاثة.
لعلاقات صحية وعملية، فقد يحتاج مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين إلى تقديم بعض التنازلات، وترك العناد طوال الوقت. مع الصبر، يمكنهم بسهولة التغلب على أي سوء فهم محتمل.


 في عام 2021، لينتبه مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين ايضا لأموالهم وثروتهم.
من الأفضل عدم الدخول في أعمال جديدة، و الاستمرار في المشاريع التي بدأت بالفعل خلال عام 2019. ينصح باليقظة خلال شهر يوليو. يميلون في بعض الأحيان إلى المبالغة وكثرة التخطيط، لكن خلال عام الثور 2021، الواقعية هي الانسب قدر الإمكان. قد يتعرضون لسوء الحظ خلال شهري فبراير ونوفمبر. يأتون بمنظورات أفضل قد تزيد من أرباحهم. على مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين تتبع السوق ووضع خطط العمل، لإطلاقها خلال عام الفأر المعدني.كما سيتمتعون بصحة مستقرة، ولكن يجب أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي حوادث محتملة تسببها الأجسام المعدنية. سيقابلون موجهين على استعداد لمساعدتهم اضافة الى بروز العديد من الفرص. سيكون لديهم القدرة على التركيز وجعل الأشياء تحدث وأيضًا القوة للتغلب على أي عقبات محتملة.
أشهر الحظ للنمر والخنزير والديك والثعبان


بعد الأوقات العصيبة لعام 2020، ستستمتع هذه الأبراج بالتناغم والتوازن في عام 2021. أفضل شهور السنة: مارس ومايو ويوليو وديسمبر. أسوأ شهور السنة: فبراير ويونيو وأغسطس ونوفمبر. يشهد مجال العلاقات عدم استقرارصعودًا وهبوطًا مع وجود الغيرة. لهذا السبب، فمواليد النمر والخنزير والديك والثعبان إما غير مخلصين، أو انهم يتمتعون بمنزل هادئ ومليء بالسعادة والتفاهم.  تتطلب علاقاتهم اهتمامًا خاصًا. بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت مع أحبائهم، ينصحون بشدة بالعطلات الرومانسية. إذا كانوا يرغبون في الزواج، فإن أفضل الشهور هي مارس وديسمبر. يجب أن يتجنبوا التورط في فضائح جنسية، خاصة في أكتوبر. قادة بالفطرة. يبلغون ذروتهم في العمل في مايو. لا ينصح باقتراض أو إقراض المال في يونيو.يعتمدون فقط على قوتهم الخاصة وهم أشخاص موجهون للنجاح.


يعد عام الثور المعدني عامًا جيدًا للاستثمار، لكن يجب أن يعتمدوا على أنفسهم فقط، مع عدم وجود كم من الأشخاص المستعدين لمساعدتهم.  كما سيكسبون المال من جهات يدخل فيها عنصر المنافسة.
تجنبوا الجشع. من الأفضل أن اختيار فرصة واحدة فقط من بين كل تلك الفرص المتاحة، دون السماح للآخرين بإلهاءهم عن خططهم. قوة الحياة الحيوية ضعيفة للغاية طوال عام 2021. يجب أن تكون الصحة هي الشغل الشاغل. كما يجب الانتباه حول أفكارهم والطعام الذي يأكلونه. هم بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت في وسط الطبيعة، وعلى وجه الخصوص، في الأماكن التي يوجد بها الكثير من الماء. عبر الجهد الحقيقي، سيتغلبون على أي عقبات محتملة وسيسيرون بثقة نحو الثروة والازدهار والنجاح. سيكون نجم الحب ونجم النجاح في الامتحانات إلى جانبهم.


أشهر الحظ للأرنب والماعز والحصان والكلب عام 2021
تقع علامات الأرنب والماعز والحصان والكلب تحت تأثير الطاقة الإيجابية المنبعثة من نجم الرخاء، وتعتبر هذه الابراج الأكثر حظًا في العام. أفضل الشهور: فبراير ومايو ويوليو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر
أسوأ الشهور: أكتوبر وديسمبر
 على مدار العام، ينتقل مواليد الأرنب والماعز والحصان والكلب من الألم إلى النشوة. تحل أوقات مليئة بالسلام والوئام في تتابع سريع، وهناك فترات تضعف فيها علاقاتهم وتقوضها الخيانة والحيل. يُنصح بالتركيز على كل ما يتعلق بالرومانسية وتجنب التعامل مع الشريك بطريقة سطحية. قد تحدث الخلافات بسبب عدم الثقة في قوتهم أو بسبب الإغراءات أو الخيانات المحتملة، خاصة في أبريل ويناير 2021. ومع ذلك، فهي سنة جيدة للزواج وعام جيد لإنجاب طفل.  يوفر العمل دخلاً مضمونًا، لكن يوصى بإيلاء اهتمام كبير عند توقيع العقود. على الرغم من دبلوماسيتهم، لن يجد مواليد الأرنب والماعز والحصان والكلب الكثير من الأشخاص المستعدين لمساعدتهم في عام 2021.


سوف يكسبون المال بأنفسهم. ولكن لسوء الحظ، سوف يجذبون أيضًا النميمة والقيل والقال والخيانة.
يتاح لهم الكثير من الفرص، لكن يجب أن يكونوا في حالة تأهب شديد حتى لا يفقدوها. عليهم الاعتماد على خطط راسخة ووضع أهداف واقعية، ولتكن الأهداف سهلة المنال دون طلب المستحيل، وإلا فإن الأموال والفرص ستنزع من أيديهم
. في عام 2021، سيستمتعون ببصحة مذهلة، لكنهم قد يضعفونها إذا انشغلوا كثيرًا بكسب المال. سيأتي المال بسهولة الى حساباتهم وجيوبهم، طالما ابتعدوا عن الجشع! لا ينصح بإقراض المال. وليتحلوا بقلب نقي وصادق، وستنتصر قوتهم الروحية بكل المعارك


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب وفق الأبراج الصينية

لبنى أحمد تكشف علاقة الأبراج الصينية بالطاقة

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab