أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج
آخر تحديث GMT04:59:16
 العرب اليوم -

أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج

الابراج
القاهرة ـ العرب اليوم

صحيح ان أسرع طريق الى قلب الرجل هي معدته لكن ذلك لا يقلل من أهمية الامور الاخرى كالمعاملة الحسنة و منحه الحب والدعم الذي يحتاج اليه‪. لكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو الطريق السريع الى قلبه.. اي ما يفضله من أطعمة  الأبراج كما تكشف الخصال والطباع وما تحمله النجوم يمكنها أيضاَ أن تساعدك في معرفة ما يفضله من أطعمة.

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يفضل الأطعمة الحارة والتي يمكنه تناولها بشكل سريع. لا يحب الوجبات التي يتطلب تناولها وقتاً طويلاَ لانه يعتبرها إضاعة لوقته الثمين. يحب تجربة كل ما هو جديد حين يتعلق بالطعام، كما يحب دمج نكهات متناقضة مع بعضها البعض.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور معروف بعشقه للطعام اللذيذ. يملك شهية كبيرة ويعرف كيف يستمتع بطعامه. يفضل الطعام الفاخر وكما يحتاج الى كميات كبيرة من الطعام. فقط أفضل الانواع وأفخرها يمكنها ان تمنحه الشعور بالشبع والرضى. يعشق الطبخ اما نقطة ضعفه فهي الحلويات. لا يحب مقاطعته اثناء تناوله الطعام، لانه يحتاج الى الشعور بالاسترخاء ليتمكن من الاستمتاع بما يتناوله.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يتحدث خلال اي وجبة كانت اكثر مما يأكل. لا يوجد نوع محدد من الاطعمة التي يفضلها لانه بشكل عام لا يحب تناول الطعام. وفي تناقض غريب يعشق الرجل الجوزاء ان يطبخ لانه يجد مساحة للابداع. يميل الى الاطعمة المشبعة بالدهون احيانا ما يجعله عرضة لمشاكل صحية.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان معروف بمهاراته في الطهي، يحب الطعام التقليدي المحضر وفق وصفات تقليدية . بالنسبة اليه نوعية المكونات هامة جدا لذلك احرصي على شراء الافضل. مشكلته تكمن في انه يتناول الطعام بسرعة ويكره مشاركته مع اي شخص اخر. ومع ذلك يعتبر شريك طعام مثالي لانه يملك القصص المثيرة للإهتمام ليرويها.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الاسد يحب الأطعمة الباهظة الثمن المصنوعة من أفخر المكونات. يجد متعة كبيرة في تناول الطعام في افخر المطاعم لانه بتلك الطريقة يتمكن من ارضاء غروره. حريص جدا عندما يتعلق الامر بنظامه الغذائي ويبتعد بشكل كامل عن الاطعمة المضرة بصحته. لا يحب ان يقوم بالطهي لا لانه لا يعرف لكن لانه لا يريد ذلك.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يملك معدة حساسة جداً لذلك فهو حريص جدا حين يتعلق الامر بما يتناوله. ولعله البرج الوحيد الذي لا يغش إطلاقا ويلتزم بحميته. الأيض البطيء مشكلة اخرى للعذراء لذلك فهو يتناول الاطعمة التي يسهل هضهمها والغنية بالالياف. لا يحب الاطعمة غير التقليدية أو الحارة والنكهة هي أساس كل شيء بالنسبة اليه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

كل وجبة أشبه بوليمة للميزان وهو لا يتردد في تذوق القليل من كل الاطباق الموجودة. يعتمد وبشكل كبير على الشوكولاتة وحتى انه قد يفضل تناول قطعة من الكاتو على تناول وجبة الغداء. لضمان قلب الميزان ابتعدي كليا عن الاطعمة التقليدية وقدمي له أطباقا متنوعة لاطعمة خارجة عن المألوف.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يفضل الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كما انه يجوع كثيراً. البراد الفارغ يمكنه ان يجعله يدخل في نوبة من الغضب. يعشق الطعام الحار ويملك مهارات عالية جدا في الطهي. لا تتوقعي منه اي مجاملة في حال كان الطعام غير محضر وفق ذوقه لانه سيبلغك بذلك.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يحب الاطعمة الغربية الحارة والحلويات. القوس الفضولي بطبعه يحب تجربة كل ما هو جديد من اطعمة. مزاجه في تناول الطعام متطرف جداً فقد تجدينه يتناول كل ما يقدم له ثم يقوم بتجويع نفسه لايام. اي طعام او حلويات غير تقليدية تسعد القوس.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

النوعية هي من أولويات الجدي، كما يفضل الاجواء المريح والهادئة. يعشق تناول الطعام مع الاهل والاصدقاء، وبما انه من الشخصيات التقليدية فهو يحب الطعام التقليدي المحضر في المنزل. لا يحب الأطعمة الحارة بل يميل الى الافراط باستخدام الملح .

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يحب الاطعمة النباتية بشكل عام ويفضلها في أي وقت على اللحوم. علاقته باللحوم غريبة فهو ان تناولها فهو يريدها ضمن مكونات اخرى تطغى على نكهتها بشكل كلي، ولو صودف وان قام بالطهي بنفسه واستخدم اللحوم فلن يتناولها باي شكل من الاشكال. يحب الخضار والفواكه ويميل الى الافراط في تناول القهوة.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يريد الأطعمة التقليدية ولن تجدينه يفكر يوماً بتجربة ما هو جديد. يولي عناية خاصة للنكهات وبالنسبة اليهم الطعام مجرد حاجة لا متعة. اي طعام تقليدي سيرضيه شرط ان يكون في اجواء هادئة ومريحة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "الحوت"من السبت 16 إلى الجمعة 22 كانون الثاني أحداث مهمة

الظروف الفلكية في الفترة الاولى من الشهر إيجابية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab