أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء
آخر تحديث GMT12:43:58
 العرب اليوم -

أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء

مجموعة الأبراج
القاهرة - العرب اليوم

نقدم لمواليد برج العذراء، وهو العلامة السادسة في دائرة الأبراج، والخاص بالفترة ما بين 23 أغسطس و22 سبتمبر، دليلاً كاملاً والمعلومات الوافية عن هذا البرج.من أشهر صفات برج العذراء، سعيه الدائم وراء المثالية والكمال، وعيونه الناقدة لكل شيء، لكن ثمة تمايز بين صفات المرأة العذراء والرجل العذراء، فلنتعرف إليها.

صفات امرأة برج العذراء 

تتميز المرأة العذراء بالمرح والعفوية، رغم شخصيتها المتحفظة والملتزمة، وبقدراتها ومهاراتها المالية. وهي شخصية تؤمن بثقافة الادخار والتفكير جيداً قبل بدء أي استثمار أو مشروع.

تعرف امرأة برج العذراء جيداً كيف تتحكم بمشاعرها، ولا تُطلق لها العنان في تحديد قراراتها، فهي تستند إلى الأدلة المنطقية، كما تعلم جيداً كيف توازن بين أحكام القلب والعقل في المواقف المصيرية.

تحب امرأة برج العذراء الاعتناء بنفسها جيداً، فهي تقبل على شراء المستحضرات التجميلية والعناية بالجسم والبشرة حتى تظهر في أفضل حالاتها.

وإذا واجهت مشكلة أو عقبة في حياتك وتريد التحدث عنها، فإن برج العذراء هو الشخص المناسب للحديث معه، فمن صفات امرأة برج العذراء أنها مستمعة جيدة وحافظة للأسرار، فهي تحاول حل المشكلة معك من دون إفشاء التفاصيل للغير.

وتتميز امرأة برج العذراء بالعطاء والمحبة، فهي لا تتردد أبداً في تقديم يد العون والمساعدة، وتشعر بالسعادة عندما تتمكن من حل مشاكل وأزمات المحيطين بها. كما أنها تحب عملها وتخلص فيه بشكل كبير، وهي عاشقة للتفاصيل الصغيرة، ولديها عيون ناقدة تستطيع أن ترى النواقص والعيوب التي لا يراها غيرها.

عندما ترغب بالاسترخاء فكل ما يلزمها هو كتاب شيق وفنجان من القهوة، ولا تنجذب امرأة برج العذراء للثراء أو الهدايا باهظة الثمن، وإذا أردت إبهارها فحاول ذلك عن طريق ذكائك وثقافتك فقط، فهي امرأة تحب التعلم وتسعى إليه بشتى الطرق.

تؤثر المرأة العذراء بشكل إيجابي في حياة شريكها، فهي تحفزه وتشجعه حتى يتقدم ويصبح شخصاً أفضل، وهي مخلصة وصادقة في مشاعرها، وتحرص على علاقة ناجحة طويلة الأمد.

من عيوبها الحساسية المفرطة التي تؤدي للتفكير الزائد والتوتر والبكاء الشديد، وقد تتصف امرأة برج العذراء أحياناً بالقسوة والتعليقات اللاذعة.

صفات رجل برج العذراء

يتميز رجل برج العذراء بالثقة الشديدة بنفسه، وبقراراته الحاسمة في كل ما يحيط به. ويأخذ دائماً زمام المبادرة، فهو لا ينتظر خطوات غيره، لأنه صاحب شخصية قيادية لا تتكل على غيرها.

يتصف رجل برج العذراء بالذكاء الشديد على الجانبين العملي والشخصي، ويتمتع بقدرة على ملاحظة التفاصيل الصغيرة التي لا يمكن للآخرين الانتباه إليها لذلك يصعب إرضاؤه.

ولا يجد الرجل العذراء الحرج في التعبير عن مشاعره وآرائه وأفكاره وإيصال كل النقاط والحقائق التي يريد توضيحها، بغض النظر عن العواقب.

لا يبدأ رجل برج العذراء علاقة عاطفية بسهولة إلا إذا تأكد من نجاحها بنسبة 100%، وهو يدعم شريكة حياته في أوقات حزنها أو ضعفها، ويساعدها في الأعمال المنزلية.

من عيوب رجل برج العذراء التسلط في بعض الأحيان، ومحاولة فرض الرأي بالقوة، وإصدار الأحكام المتسرعة، وأحياناً الفوضوية في الأفكار والحياة والأشياء.

أكثر الأبراج توافقاً مع العذراء

يتوافق برج العذراء مع برجي الحوت والجدي لأن برج الجدي يتميز بالاستقرار والتوازن وبرج الحوت هو مصدر الحلم والاسترخاء والتذكير بأن الإخفاق والوقوف مرة أخرى جزء من الحياة.

الأبراج التي لا تتوافق مع العذراء

تعتبر أبراج الأسد والدلو والقوس أقل الأبراج توافقاً مع برج العذراء، لأن العذراء يحب التنظيم والاستقرار، ولا يسعى للفت الانتباه أو الاستيلاء على مركز القائد لذلك هذه الأبراج الثلاثة لا تتوافق معه على الجانبين الشخصي والعملي.

الحجر الكريم الخاص بمواليد برج العذراء

الياقوت الأزرق وهو رمز للقوة والثقة، وكان يُعتقد في الأزمنة القديمة أنه يحمي من الحسد والخطر.

المهن المناسبة لبرج العذراء

محاسب، أخصائي تغذية، مدبر منزل، مهندس كمبيوتر، طبيب بيطري، فني مختبرات، مدرس، ومحقق في الشرطة.

أسوأ المهن التي لا تتوافق مع العذراء

لا تتناسب الوظائف الرياضية أو العمل في الجيش والشرطة مع برج العذراء، بسبب عدم قدرتهم على القيادة وكرههم للمجازفة.

الهوايات المناسبة لبرج العذراء

من الهوايات الشائعة بين مواليد برج العذراء: الكتابة وتعلم اللغات المختلفة والحرف والصناعات اليدوية والكتابة الإبداعية وأعمال الحدائق والبستنة.

الهدايا المفضلة لبرج العذراء

يفضل برج العذراء الهدايا المتعلقة بالمجهود وتخفيف العبء عنهم وليس المال، فهناك عدة خيارات للهدايا تتناسب معهم مثل كوب يحمل اسمهم أو منظمات للأشياء أو أوانٍ للطهي السريع، ومستحضرات تجميل وعطور أو جلسات استرخائية في المنتجعات التجميلية بجانب الورود والشوكولاتة.

الزهور المفضلة لدى برج مواليد برج العذراء

يُفضل برج العذراء أنواعاً عدة من الزهور والورود، مثل: النرجس والأقحوان وأزهار الكرز والنباتات النجميةاً
 

الوجبات الغذائية المفضلة لبرج العذراء

يحب مواليد برج العذراء تناول الفاكهة وشرب عصائرها، ويفضلون الشوفان والحبوب الكاملة والخضراوات الورقية والبهارات واللوز، ويحبون الحساء بأنواع المختلفة، ومعظم مواليد هذا البرج لا يجدون شغفاً بتناول اللحوم أو الشيكولاتة أو الوجبات الدسمة الثقيلة على المعدة.

 الحيوان المفضل

بسبب حب برج العذراء للترتيب وعدم قدرته على احتمال الفوضى، خيارات القطط أو الكلاب كحيوانات أليفة في المنزل ليست مناسبة لهم، لذلك هم يفضلون تربية الأسماك لأنها موجودة داخل حوض المياه، ولن يكون هناك داعٍ لحدوث أي فوضى.

مشاهير برج العذراء على المستوى العربي والعالمي 

مايكل جاكسون، سلمى حايك، بينك، كيانو ريفز، الملكة إليزابيث الثانية، كلوديا شيفر، هيو غرانت، صوفيا لورين، وكاميرون دياز.

أما مشاهير العرب، فهم: كاظم الساهر، مريم فخرالدين، حسين الجسمي، عامر منيب، رجاء الجدواي، فؤاد المهندس، باسل خياط، فهشام عباس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب

عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 العرب اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 20:52 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

انفجارات داخل مقر للحشد الشعبي جنوبي بغداد

GMT 06:21 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

زلزال بقوة 7.3 درجة يهز شمال تشيلي

GMT 05:34 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

أحبك يا مها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab