توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 يوليو  تموز 2022
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 يوليو / تموز 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 يوليو / تموز 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
يمكن أن تجلب الرسائل والمكالمات الهاتفية أخبارًا جيدة من بعيد، والتي من شبه المؤكد أنك سترغب في نقلها إلى الآخرين. الليلة تعرّف على أحدث الألغاز. يجب أن تكون المؤامرات جذابة بشكل خاص الآن.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
قد تكون محادثة الصدفة محظوظة للغاية فيما يتعلق بالرومانسية، على الرغم من أنك قد لا تدرك على الفور هذه الإمكانية في الشخص الذي تقابله. من المحتمل أن يكون انطباعك الأول عن شخص.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
اجمع بين غريزة القناة الهضمية وعقلك الواضح والحدسي مع نهج عملي. في نفس الوقت، ثق في غرائزك. هذه هي أكثر الأدوات قيمة لديك في صندوق الأدوات الخاص بك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
يمكنك الاستفادة بشكل كبير من النشاط البدني الجماعي ، إن أمكن مثل الفريق الذي يتدرب معًا من أجل حدث رياضي. إن روح المجموعة ترفع من شأن طبيعتك، والتي تميل إلى الانطوائية عند تركها بمفردها.

2. توقعات برج الثور اليوم
يمكن للكثير من الناس التواصل معك الليلة، ربما لتبادل الأفكار والمعلومات. لا تتحدث أو ترسل رسالة نصية لفترة طويلة. سترغب في الحصول على قسط من النوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
 قد تشعر أن شخصًا ما يحاول دفعك بسرعة أكبر إلى علاقة ما، فأنت على استعداد للذهاب. ربما عليك أن تقول بالضبط لماذا تشعر كما تشعر، أي إذا كنت تريد أي سلام.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
أنت متشوق لبدء شيء جديد اليوم ، لكن عليك التحلي بالصبر. أولاً يجب عليك إنهاء المهام الحالية والوظائف نصف المنتهية. هذه المشاريع أقرب إلى الاكتمال مما قد تعتقد.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
اليوم قد تفكر بجدية في تداعيات ذلك وتقرر أن الوقت قد حان لتطبيق بعض العادات الصحية في حياتك والتي ستجلب هذه الطاقة إلى مستوى بناء. قد لا يكون التمرين المنتظم والنظام الغذائي المتوازن كافيين.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
قد تفكر بجدية في التسجيل في دورة دراسية رسمية في المستقبل تتضمن هذه الموضوعات. فهذا بالتأكيد هو الوقت المناسب لبدء التخطيط. قد يرغب الآخرون في مجتمعك في فعل الشيء نفسه، لذلك قد تساعد المناقشة حول هذا الموضوع.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
إذا كنت قد بدأت مؤخرًا علاقة جديدة لا تزال في تلك المرحلة المثيرة والعاطفية، فتوقع اليوم زيادة الإيقاع أكثر. إذا كنت تبحث عن الرومانسية، فستجدها أينما كنت تشارك في فعل شيء تحبه حقًا ثم تتوهج.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
 قد يحاول أكثر من شخص إخبارك بكيفية القيام بعملك اليوم. استمع بأذن واحدة فقط. على الأرجح لا يعرف هذا الشخص الكثير عن أي شيء تشارك فيه لذلك لا تدعه يكون له تأثير كبير على يومك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
قد تحتاج مقاربتك إلى أن تكون أكثر مرونة قليلاً. على الرغم من أنك تميل إلى السعي لتحقيق الكمال، تذكر أن حالة الإنسان متقلبة للغاية، وتحتاج إلى إفساح المجال للأيام التي لن تتمكن فيها من الارتقاء إلى مستوى توقعاتك الصارمة.

4. توقعات برج السرطان اليوم
من المحتمل أن تجد اليوم أن تفكيرك يتأثر بالشعور أكثر من المعتاد. وهذا تطور إيجابي. إنه يوضح أن حدسك يعمل على مستوى عالٍ، لذلك لا تقاومه. هذا بالتأكيد هو اليوم الذي تتبع فيه قلبك بدلاً من رأسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
إذا كنت قادرًا على الخروج في الموعد الأول، فستعرف على الفور أن ما بينكما هو أكثر بكثير من مجرد علاقة غرامية. أنت تعلم أيضًا أنها ستستمر لفترة أطول بكثير من بضعة أسابيع قصيرة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
أنت في المراحل الأولى من الفكرة. هذه الفكرة تحتاج إلى الرعاية والحب. مثل البذور النابتة حديثًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا وحساسية لهذه الفكرة الجديدة. دعها تنمو ببطء وتحلى بالصبر.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
هناك ميل للانتقال من فكرة إلى أخرى بسرعة كبيرة، حتى لا تعرف رأيك الحقيقي، اشرك نفسك في الأشياء التي تستغرق وقتًا لإكمالها. الطبخ مكان جيد للبدء. اصنع شيئًا معقدًا بعض الشيء ولكنه لذيذ واستمتع بالنتائج.

5. توقعات برج الأسد اليوم
الدافع لتوسيع آفاقك قوي للغاية اليوم. لذلك يمكن أن تكون مثل هذه الرحلات أو غيرها من الفرص للتعلم والنمو جذابة بشكل خاص. قد تتوصل إلى بعض الأفكار الخاصة بك التي تفضل متابعتها بمفردك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
إذا كنت تنتظر الفرصة لقضاء بعض الوقت معهم بعد فترة مزدحمة بشكل خاص، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. اصنع وجبة رائعة، وابقَ في المنزل وكن دافئًا واستمتع بصحبة بعضكما البعض.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
انتبه إلى التفاصيل اليوم. هناك حاجة إلى عينك الناقدة لكل مستند وبريد إلكتروني ومذكرة تمر عبر مكتبك. خذ وقتًا إضافيًا إذا كنت في حاجة إليه، وتأكد من عدم تجاهل الأحرف المطبوعة الدقيقة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
لماذا لا يكون لديك التعامل مع كيفية الاعتناء بنفسك بأفضل ما لديك من قدرات. تعرف على حدودك وكن نشطًا ومبدعًا بشأن صحتك. سوف تفيدك أنت وعائلتك كثيرًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم
يمكن أن يحدث أكثر من حدث واحد خلال اليوم الذي من الضروري أن تتماشى مع حدسك على الرغم من أنه يتحدى كل المنطق. لديك القليل من الإيمان وتذهب مع حدسك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
يمكنك حتى كتابة قصيدة حب إذا شعرت بالإلهام الكافي للقيام بذلك. أي هدية تعبر عن صدق مشاعرك ستلمسها بعمق وتجعلها تدرك مدى اهتمامك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
تحقق جيدًا من الحقائق قبل أن تثق تلقائيًا في ما أخبرك به هذا الشخص. ستكون المعلومات ملوثة، لذا كن حذرًا مما تعتبره حقيقة. قد تكون الخطوط غير واضحة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
ما تضعه في فمك يقطع شوطًا طويلاً نحو تشكيل حياتك. كما لاحظت مؤخرًا، له تأثير على كيفية رؤيتك لنفسك، لماذا لا تسأل نفسك مقدمًا كيف تريد أن ترى نفسك، افحص عاداتك في الأكل واسأل نفسك من أريد أن أكون.

7. توقعات برج الميزان اليوم
فترات الراحة المهنية وفرص كسب المزيد من المال قد تأتي في طريقك. قد يتم تقديم أصدقاء جدد لك، وقد تنشأ أيضًا فرص مستقبلية للتعليم والسفر. كل ما يظهر في الواقع من كل هذا يعود إليك. قد تجد القرارات صعبة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
إذا لم تقضيا عطلة معًا لبعض الوقت، فقد تكون هذه فرصة رائعة للذهاب في استراحة قصيرة إلى مكان ساحر ورومانسي تمامًا، إنك تحلم بالحصول على فرصة للقيام بشيء مغامر معًا، ستتذكره لفترة طويلة بعد ذلك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 أنت في وضع جيد لدفع أفكارك خلال اليوم. سيكون الآخرون جماهير أسيرة لك. ثق في أن الأشخاص المناسبين سيسمعون ما تقوله وسيطلقك في مرحلة جديدة رائعة من حياتك المهنية.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
سيكون التحدي هو الاستمرار في احترام نظامك الصحي الشخصي في مواجهة هذا الإلهاء. ليس من العدل ولا الحكمة أن تتجاهل جسدك وكل ما يحتويه من طاقة.

8. توقعات برج العقرب اليوم
يجب أن يكون معظم ما يتم تقديمه لك واضحًا ومفهومًا، وأن يكون الأشخاص المشاركون متعاونين. من المهم أن تقوم بذلك. إذا انتظرت فقد لا تسير الأمور بسلاسة. في المساء حدد موعدًا للقاء رومانسي، إن أمكن مستوى شغفك مرتفع إلى حد ما.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
اشترِ هدية أو أرسل رسالة حب، أو ربما احجز طاولة مفاجأة لشخصين في مطعم صغير، إن أمكن سيساعدك هذا في التغلب على أي اختلافات وسيساعدك على الشعور بالراحة مرة أخرى.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
إن وقتك ثمين للغاية بحيث لا تضيعه في أمور تافهة. لديك القدرة على القيام بخطوات كبيرة في عملك اليوم. ستتحقق معظم هذه الخطوات الكبيرة عندما تعمل بشكل مستقل عن الآخرين.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
إحدى الطرق لجلب اللاوعي أكثر إلى حياتنا اليومية الواعية هي الاحتفاظ بمفكرة للأحلام. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط كل صباح. قبل أن ترتدي ملابسك، قبل تناول الإفطار اقض بضع دقائق في رسم ما حدث في حلمك.

9. توقعات برج القوس اليوم
يجب أن تكون قادرًا على تحقيق الكثير في ظل الاتجاهات السائدة. فقط تأكد من أنك بناء مع النقد وكن حذرًا من أنك لست شديد الكراهية تجاه الأشخاص الذين تتعامل معهم. بعبارة أخرى، كن لطيفًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
لا تدع بعض السمات المبهرة تعميك عن حقيقة شخص انخرطت معه مؤخرًا. وبالتأكيد يجب ألا تتخذ أي قرارات سريعة حول الطريقة التي يجب أن تتقدم بها علاقتك في المستقبل القريب. كن مستعدًا لمعرفة ما هم مصنوعون بالفعل أولاً.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
 سيتحدى شخص ما أفكارك وقد يجعلك تشك في نفسك. لا تدعه يسحب الصوف على عينيك. أفكارك سليمة ، لكنها قد تحتاج إلى القليل من الصقل. كن منفتحًا على هذه الفكرة ولكن لا تتخلص مما بدأته.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
دع هذا النوع من الطاقة يخرج من خلال جسمك. تعتبر اليوجا طريقة رائعة لاستخراج الطاقة القديمة المكبوتة وجلب طاقة جديدة جديدة للمساعدة في تطهير روحك. إنها عملية صحية.

10. توقعات برج الجدي اليوم
برج الجدي. قد يكون من الضروري إجراء الكثير من المكالمات الهاتفية، والكثير من الأبحاث، ربما على الإنترنت من أجل تحقيق ذلك. مهما كان ما تقرر القيام به، فسوف تهاجمه بحزم وستشعر بقدر كبير من الرضا عند الانتهاء.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
إذا كنت تبحث عن الحب، فتأكد من دعوة بعض الأشخاص المناسبين معك حتى تتمكن من لعب بعض الألعاب الرومانسية الخاصة بك. اجعل الطعام تجربة حسية قدر الإمكان.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
خذ وقتًا إضافيًا لشرح الحل لشخص قد لا يفهمه بالسرعة التي تفهمها. سيكون دماغك الخفيف قادرًا على التقاط مفهوم جديد بسهولة كبيرة، لكن الآخرين لا يمتلكون بالضرورة هذه الرفاهية. ساعد الآخرين على طول اليوم.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
الماء هو الحل الأفضل حرفياً اشرب الكثير من الماء، بحد أدنى 8 أكواب في اليوم، سيشكرك كبدك على ذلك وستكون أكثر اتزانًا من الناحية العاطفية. لا تدع نفسك تحترق.

11. توقعات برج الدلو اليوم
من المحتمل أن تتبادل المعلومات التي تهمك حول مواضيع معينة وأنفسك والخطط المستقبلية. قد تتم أيضًا رحلة قصيرة. استمتع بيومك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
مهما كان سياق المحادثة التي تجريها معهم، فسيكون ذلك مشجعًا للغاية، حيث سيكون من الواضح أنهم كانوا يشعرون بنفس الشعور تجاهك لبعض الوقت. أذهب خلفها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
 لا تتخلى عن مشروع مهم كنت تعمل عليه. قد لا يكون هذا المشروع مهمًا لأي شخص آخر ، لكنه مهم بالنسبة لك، لذلك لا تدعه يفلت من الشقوق. من المحتمل أن تحرز تقدمًا هائلاً في ذلك اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
غالبًا ما يُعتقد أن الرائحة تجذب الحب، كما أنها تحفز على نوم عميق ومريح يمكن أن يعالج أعراض التوتر. تاريخيا استخدمت القابلات الياسمين لمساعدة النساء على الاسترخاء أثناء الولادة. ستمنحك قطرة أو اثنتين على وسادتك راحة ليلة سعيدة.

12. توقعات برج الحوت اليوم
يمكنك القيام ببعض التسوق عبر الإنترنت لتزيين المكان قليلاً. قد تعطيك الكتب بعض الأفكار العملية. ومع ذلك قد يعمل عقلك بشكل أسرع من جسمك. احرص على ألا تدفع نفسك بقوة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
الجانب الحالي يعني أن شريكك الرومانسي يريد فعلًا. يجب أن يشعروا أنهم يفعلون ويحققون شيئًا مفيدًا، فهذا أفضل كثيرًا، انهض من على الأريكة وانخرط اخرج واستمتع بمغامرة معًا إن أمكن.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
 في البداية قد تشعر بالضيق نوعًا ما من معلومة جديدة تأتي في طريقك، سترى لاحقًا أن هذه المعلومة الجديدة هي في الواقع ما تحتاجه بالضبط لتنهض بنفسك وتتحرك في الاتجاه الصحيح.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
من أجل حماية نفسك من الصعوبات غير المتوقعة، كن حذرًا فيما يتعلق بنظامك الغذائي. تناول الأطعمة الطازجة الممكنة ولا تترك نفسك عرضة للمرض أو الإصابة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هذا الشهر يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً

الأحجار الكريمة التي تناسب إمرأة برج الحمل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 يوليو  تموز 2022 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 يوليو  تموز 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab