مواليد برج الأسد خلال عام 2020 يستمتعون لأنه عام الوقوع في الغرام والارتباط المؤكد
آخر تحديث GMT07:30:10
 العرب اليوم -

سنة الفرص الجديدة المفاجآت والسفر المتواصل

مواليد برج الأسد خلال عام 2020 يستمتعون لأنه عام الوقوع في الغرام والارتباط المؤكد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج الأسد خلال عام 2020 يستمتعون لأنه عام الوقوع في الغرام والارتباط المؤكد

برج الأسد
القاهرة - العرب اليوم

انها سنة الفرص الجديدة  والمفاجآت عام للسفر او للانتقال لعمل افضل او سكن أفضل وعام جيد لاقتناص الفرص واستغلالها لمصلحتك. تعتبر سنة 2020 سنة  التغيير والانفراجات وكأنك تخطّ عنواناً بالخط العريض لصفحة كبيرة. ستنعم بعام مميزٍ لغاية. ستكون سنة 2020 هي سنة المفاجآت بالنسبة لمواليد برج الأسد حيث يدعمها كوكب أورانوس المتواجد في برج الثور ويطلعهم على تغيرات كبيرة وغير متوقعة على كافة المجالات ويحصلون على مكافآت وتكريمات، وعاطفياً توعد الكواكب مواليد الأسد بلقاءات مميزة وهامة سوف تغير حياتهم حيث يدخل الحب حياتهم ويقعون في الغرام كما يتلقون الأخبار السعيدة والمفرحة وتكثر المناسبات لديهم لكن عليهم الابتعاد  عن العلاقات العابرة التي تهدد استقرارهم. في الواقع، إنه إحدى الأعوام الأكثر ازدهاراً ونجاحاً. تحصل كل اثنتي على فرصة لتغيير حياتك وها هو العام المنشود يصل إليك. تتجرأ هذا العام، على إحداث تغييرات هائلة واتخاذ الخطوات المبتكرة. لن يعتريك الخوف من التخلي عن العادات القديمة.ان الحظ  يمنحك أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة. في الواقع، تمتلك العام بأكمله لتحقيق مهنة عظيمة حياة شخصية ناجحة والانفتاح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. ستكون دراساتك وأبحاثك لافتة للأنظار.

قد تواجه بعض التحديات التي تدفعك لتحليل دورها في الحياة وكيفية التعامل معها.. يمكن القول إنها الأمور التي كان التعامل معها أمراً صعباً على مدى السنوات الماضية قد تصبح سهلة وعفوية. وهنا تكمن قوة عام2020. من ناحية أخرى يجب متابعة تأثيرات الكسوف هذه السنة لأنها ستكون ضاغطة على بعض الأمور الشخصية والمهنية. أما أصعب التأثيرات فستكون من معاكسة كوكب أورانوس لبعض مواليد شهر أب أغسطس ووجود كوكب المريخ في برجك خلال الشهر الأول من العام. يجلب المريخ في الشهر الأول، عنفاً أو وعكة صحية أو منافسة كبيرة واستفزازات وحوادث.

مهنياًيجلب كوكب المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان عمل آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها الجدي ، فكر جيّداً وخطّط للمستقبل. قد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. إنها سنة الحظ والتفوق والنجاح على صعيد تعمل فيه. تتحقّق أحلامك فكن جريئاً واحلم. تتقدم في عملك وتلفت الأنظار إلى أسلوبك المميّز. قد تكرّم وتحصل على تنويه مميز. تشارك في نشاطات مهمة ويبرز أسمك كلاعب مهم. لمكن من جهة أخرى، سيكون لكوكب أورانوس بعض التأثيرات السلبية والضاغطة حاذر من مخالفة التعليمات والقوانين. لا تكن سبباً في إحداث الخلافات.

عاطفياً سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً، غير مرتبط أو وحيداً حتى الساعة. ستلاحظ تغييراً إيجابياً يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجاً، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازباً، فقد تقع في الحب مع تأثيرات الكسوف والخسوف في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري، فقد تسبب التأثيرات في هذا الموقع تغيير مكان السكن أو طلاقاً أو مشاكل مع أحد أفراد العائلة. إذا كنت عازباً، إنها بالتأكيد سنة الاستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ. يحمل كوكب الزهرة المشاعر الجياشة إلى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في الفترة الممتدة بين أيلول/سبتمبر ومطلع كانون الأول/ديسمبر. إنها فترة مناسبة للارتباط والزواج والاحتفال بعلاقة حب واستقبال فرد جديد في العائلة.

صحياً: أن الأوضاع الفلكية تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي، وليس هناك اي وثمة بعض مشاكل لو حصل بعض التعب ان الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه. المطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها.

حركة الكواكب عن سنة 2020 الاسد

المشتري

يحمل هذا الكوكب التغييرات الأكثر أهمية في حياتك. يزور المشتري برج الجدي ويبشّر هذا الكوكب بالأحداث السعيدة والأخبار الجيدة والفرص الممتازة. تشهد هذا العام حدثاً كبيراً يغيّر حياتك، أو تتواصل قصص نجاح العام الماضي. في الواقع، قد تكون أمام فرصة غير متوقعة تماماً أو حلماً لطالما راودك. مما لا شكّ فيه أن عمرك لا أهمية له فالحظ الجيد لا يميز بين الأعمار.

يحثك كوكب المشتري على فتح صفحة جديدة وليس من المستغرب إذا قمت بتغيير المسارات مثل الإقامة أو المدرسة أو العمل. تتمتع بالتفاؤل والجهوزية لاتخاذ خطوة كبيرة. في الواقع، يرغب البعض منكم بالإنتقال إلى مكان آخر بحثاً عن آفاق أفضل ولذلك ترتبط دورة كوكب المشتري بالسفر والهجرة والإنتقال.

يمثّل المشتري أيضاً المؤشر للمكافآت الجيدة على الصعيد المهني. تغمرك السعادة حين تعرف أنك تقع في ظل تأثيراته وقد تشعر برغبة بالإنفصال عن شركائك في العمل من أجل تأسيس شركتك الخاصة أو الانتقال الى فرصة مهنية أفضل. يمكن القول إن السماء هي الحد لطموحاتك. ومع ذلك، تحتاج إلى التحلّي بالذكاء قبل الإنتقال إلى أي مشروع جديد. يشعر كافة مواليد برج الاسد بالذبذبات الإيجابية الناتجة عن كوكب المشتري.

أورانوس

ستكون الفترة الممتدة بين 15أيار/مايو و6 تشرين الثاني/نوفمبر صعبة على برجك نسبياً وبشكل خاص إذا كنت من مواليد 23 إلى 26 تشرين الأول/أكتوبر. يجلب هذا الكوكب معاكسات وعراقيل قد تسبب انفصالاً لارتباط مهني أو عاطفي. يسبب أيضاً خلافات أو مواجهات مع الأهل والأصحاب. إنها فترة سلبية من الناحية القانونية ومن الضروري الابتعاد كلياً عن مخالفة القوانين.

كسوف الشمس

يقع الكسوف الأول في تاريخ 10 كانون الثاني /يناير والثاني في تاريخ 6 تموز/يوليو والثالث في تاريخ 29 تشرين الثاني /نوفمبر  الكسوف الأول يشير إلى حدث أو ظرف عائلي مهم أو تغيير مكان سكن أو وضع صحي عابر. ويشير إلى ضرورة الاهتمام بنوعية أدائك وعطائك وتصرفاتك. كما ينبه هذا الكسوف من خلافات مهنية أو اجتماعية أو من ظرف عائلي صعب يتعلق بأحد الوالدين.  الكسوف الثاني فيشير الى حدث أو ظرف طارئ يتعلق برحلة أو مشروع أكاديمي أو بأحد أجدادك. أما الكسوف الثالث فهو الضوء على الحياة العامة فيما يتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني.الكسوف الكلي الرابع في  تاريخ 14 كانون الاول ديسمبر

خسوف القمر


يقع الخسوف الأول بتاريخ 20 كانون الثاني/يناير الأمر الذي قد يثير الانفعالات في مكان العمل حوالي تاريخ الكسوف. كما قد يثير هذا الخسوف اضطراباً لمسألة عائلية. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 21 تموز/يوليو ، الأمر الذي يثير بعض المسائل الشخصية والعائلية. كما ترى ستكون تأثيرات الكسوف والخسوف متشابهة بتأثيراتها.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج "الأسد "من الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول مفاجآت سارة

ينتظر مولود برج "الأسد"من الجمعة 13 إلى الخميس 19 كانون الأول أسبوع مميز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الأسد خلال عام 2020 يستمتعون لأنه عام الوقوع في الغرام والارتباط المؤكد مواليد برج الأسد خلال عام 2020 يستمتعون لأنه عام الوقوع في الغرام والارتباط المؤكد



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab