مواليد برج الجوزاء في 2020 من الأشخاص المحظوظين بفضل معالجة المشاكل العاطفية
آخر تحديث GMT00:36:15
 العرب اليوم -

تمتاز بالتحرر و الانقلابات المفاجئة مليئة بالمتغيرات المفاجئة

مواليد برج الجوزاء في 2020 من الأشخاص المحظوظين بفضل معالجة المشاكل العاطفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج الجوزاء في 2020 من الأشخاص المحظوظين بفضل معالجة المشاكل العاطفية

برج الجوزاء
القاهرة - العرب اليوم

انها سنة التحرر الانقلابات المفاجئة سنة مليئة بالمتغيرات فتارة الامور رائعة وتارة تنقلب الامور يعتبر مواليد برج الجوزاء من الأشخاص المحظوظين في 2020 وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من برج الجدي الذي يوفر لهم الفرص القيمة والثمينة حيث تكتمل سعادتهم ويشعرون بالنجاح بعد أعوام من الضيق والتوتر، وعاطفياً يستطيع مواليد برج الجوزاء في عام 2020 التخلص من المشاكل وتحقيق الاستقرار في حياتهم مع الشريك.سوف تتخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل والمشتري في الجدي في مكان مناسب المشتري كوكب الحظ موجود في برج الجدي مما يعني انه بموقع جيد بالنسبة لك ، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ستكون سنة 2020 جيدة لك بالمجمل. قد تصادف تحديّات كبيرة إلاّ أنّك بحاجة لفريقٍ يدعمك ويشجّعك وهنا تأتي تأثيرات كوكب المشتري الإيجابية. سوف يشجعك هذا الأخير على الانضمام إلى جمعية أو فريق يدعمك في الحياة اليومية. لا تبق وحيداً إذ إن سر النجاح يكمن في العمل الجماعي والتعاون.

ستتخلص من الازمات ابتداء من شهر أيار /مايو 2020 وسيكون هذا الشهر هو مفترق طريق نحو الافضل وستكون الفترة حتى تشرين الثاني / نوفمبر فترة ممتازة جداً لك .لديك بعض الاوقات التي ستواجهك فيها صعوبات والتحديات ولكنك ستتخطاها بنجاح وبشكل جيد جدا.

لديك منعطف مهم وايجابي في حياتك ، وسترسم مستقبلك ، وكل ما تقوم به هذه السنة سيستمر لسنوات مقبلة ، وستتخلى عن عادات قديمة وهذا ليس بالشيء السهل على برج الجدي قد توقع على عقد مهم جداً في العمل ، وفي الجو هناك غرام لقضية أو غرام لشخص ، والفترة الافضل ستقع بين أيار/ مايو وحتى تشرين الثاني / نوفمبر 2020، بحيث سيكون لديك شيء جديد قد يكون منصب مهم .

مهنياً:  تواجد كوكب المشتري في برج الجدي ستكون قادراً على التواصل مع الآخرين بطريقة جيدة ومفيدة. بل قد تحصل على فرص عديدة لاحتلال مركز جيد وذلك ضمن مجموعة أو فريق عمل. وهذه هي فعلياً الوسيلة الوحيدة للتقدم هذه السنة لأنّ متطلبات العمل ستكون معقدة أو صعبة أو تتطلب تعاوناً كبيراً مع الآخرين. إبدأ العام باعتماد أسلوب مرن يسمح لك بالتعاون مع الآخرين فلا تسمح لنفسك باختلاق العداوات والمنافسات مهما كانت الظروف. أنت تقع تحت تأثيرات زحل الصعبة والتي ستختلق المشاكل والأزمات قد تصعب عليك الواجبات وربما يستحيل عليك تنفيذها. قد تجد نفسك في مواقف محرجة وصعبة وربما يتخيل إليك وكأن العام كله يتآمر عليك. تواجه تحديات صعبة لاسيما في آذار/مارس ونيسان/أبريل وأيار/مايو وتموز/يوليو. قد تجد نفسك أمام مسؤولية صعبة وغير قادر على مواجهتها وحيداً. حاذر من إهمال الواجبات أو الاستخفاف بها. إنها سنة صعبة قد تتعرض خلالها إلى نكسة أو خيبة أو فشل.

عاطفيا: ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية او مستحيلة لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية جداً لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. حاذر إهمال العوارض مهما كانت خصص وقتاً مهماً للممارسة الرياضة ما أو لزيارة الطبيب بشكل روتيني. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ولن تتحمل الصدمة إلا العلاقة الصادقة والسليمة أما الأخرى فقد لا تصمد حتى نهاية العام. إنها سنة حاسمة ستسقط الأقنعة وستكشف الأسرار وتخرج الحقائق إلى النور. لا تعرّض الوضع العاطفي إلى تحديات جديدة بل اعمل على تعزيز ما لديك. أما إذا كنت عازباً فقد لا تكون هذه السنة المثلى للارتباط. 

صحياً: كل الكواكب في وضع ملائم لك، لذلك تكون أوضاعك الصحية هادئة ومستقرة، قد تنشغل بالتعلم والاطلاع على أمور جديدة تختص بالصحة، وتكون واعياً لأية مشكلة يمكن أو تواجهك بحيث تبادر الى معالجتها بشكل فوري ولا تدعها تتفاقم. لكن لا تتفاجأ إذا ساءت صحك بعض الشيء، فذلك يكون نتيجة عبور بعض الكواكب، لكنها تعود إلى وضعها الطبيعي في ما بعد.

حركة الكواكب عن سنة 2020 الجوزاء

المشتري

سوف يتواجد كوكب المشتري في برج الجدي ، أي في حقل الصداقة والدعم لذلك سوف تعيش لحظات مليئة بالنجاحات والإنتصارات والإنجازات العامة خلال هذه الفترة. لا شيء يحدّ من تقدّمك وبالتالي سوف تكون هذه الأشهر بمثابة مكافأة لصبرك وتسامحك حتى معاناتك في الماضي. إذاً، سوف تستعيد ثقة الأصدقاء خلال هذه السنة وقد تفوز بالمسابقات أو بمناصب سياسيّة أو إجتماعيّة. أمّا بعد تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر، فسوف ينتقل كوكب المشتري في نهاية السنة الى برج الدلو الصديق ممّا يعني أنّك ستفضل من المتوقّع أن تخصّص الشهرين الأخيرين من السنة لتقييم ذاتك وللسعي إلى تعزيز موقعك. نعم، سوف تشجّعك هذه الفترة على السفر بعيداً أو التطوّع في مؤسّسة خيريّة. إنّه حتماً الوقت المناسب للإرتقاء روحيًّا وتجديد الذات.

زحل

يتواجد طيلة هذا العام في برج الجدي  . ستكون تأثيراته قوية على جميع المواليد وسوف تلمس بعض الصعوبات والضغوط والمعاكسات. يسبب زحل تراجعاً في المعنويات أو شعوراً بالحزن أو التشاؤم. قد يدفعك إلى الانسحاب أو الاستسلام تحت الضغوط. يجلب هذا الكوكب ظروفاً قاسية على الوضع الصحي والعائلي والتي قد تطال أحد الوالدين إنه كوكب الضغوط والصعوبات والفشل والخسائر ولكن بالإمكان التصدي له بالهدوء والمرونة وبتقوية العلاقات والاهتمام الشامل بالوضع الصحي والمهني. للأسف ستكون مواليد العشرية الثانية هي الأقل حظاً هذه السنة أي مواليد شهر ايار/مايو و 1 إلى 3 حزيران /يونيو  وبالتالي هذه هي المواليد قد تعاني من تراجع في الوضع المهني فتخسر موقعها أو تعيش ظروفاً معقدة ومخيّبة. ليس الوقت مناسباً لتغيير العمل بل الاجتهاد على حمايته من الضربات. كما أن الوضع الاجتماعي والعائلي قد يتردى خلال العام.

بلوتو

دخل كوكب بلوتو برجك منذ العام 2008 وسيبقى فيه حتى العام 2024. في العادة، يتنقّل كوكب بلوتو ببطء، شديد وتسري تأثيراته على مرّ السنينمع تنقّل كوكب بلوتو بين ثلاث درجات فقط، سوف تحيطك تأثيراته إذا ولدت بين تاريخ 11 و 14 حزيران /يونيو  وسوف تشهد تغييرات كبيرة تطال مجال الصحة أو الدراسة أو الثقة بالنفس أو الوظيفة أو الحياة الشخصية. أمّا بالنسبة لباقي مواليد برج الجوزاء ، فمن المحتمل أن تحيطهم تأثيرات هذا الكوكب المليئة بالتغيير بشكلٍ غير مباشر.

أورانوس

لا يزال كوكب أورانوس متواجداً في برج الثور في البيت الذي تتعلق بالأعمال الشخصية والعائلية والإستقرار منذ العام 2018 وسيظلّ في الموقع نفسه حتّى العام2024. يُعرف كوكب أوارنوس بالمفاجآت والإنفصال وبتسليطه الضوء على مواضيع الحرية والإبداع. إضافة إلى ذلك، يفتح هذا الكوكب عينيك على أمور كثيرة. لقد غيّر هذا الكوكب نمط حياتك بشكل مفاجئ م فقد تركت المنزل مهاجراً أو متزوجاً أو مطلقاً أو باحثاً عن منزلٍ جديد كما أنّك قد شهدت حدثاً طال أحد أولياء أمرك. يستمر هذا النمط هذه السنة وسيزيل هذا الكوكب كل ما يعيق طريق التقدّم .

كسوف الشمس

يقع الكسوف الأول في تاريخ 10 كانون الثاني /يناير والثاني في تاريخ 6 تموز/يوليو والثالث في تاريخ 29 آب/أغسطس. فما هو تأثير حركات الكسوف هذه عليك وأن تقع تحديداً على خط فلكك والرابع في 14كانون الاول كسوف كلي ويشير إلى ضرورة الاهتمام الكامل بدراستك وموقعك الاجتماعي والمالي. حاذر من الاستثمارات العشوائية. الكسوف الثاني يشير إلى حدث أو ظرف طارئ يتعلق بأحد شركائك/حبيبك أو بأمر قانوني. أما الكسوف الثالث فيشير إلى ظرف يتعلق بإرث أو وضع صحي طارئ.

خسوف القمر

يقع الخسوف الأول بتاريخ 20 كانون الثاني/يناير وبالتالي سيثير انفعالات أو اضطرابات تتعلق بمسائل استشفائية أو قانونية. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 21 تموز/يوليو الأمر الذي قد يثير بعض الانفعالات بسبب تقلبات أو ظروف مالية أو نتائج امتحانات دراسية.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج "الجوزاء "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة

تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الجوزاء في 2020 من الأشخاص المحظوظين بفضل معالجة المشاكل العاطفية مواليد برج الجوزاء في 2020 من الأشخاص المحظوظين بفضل معالجة المشاكل العاطفية



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab