توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 أغسطس آب 2022
آخر تحديث GMT17:34:52
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 أغسطس/ آب 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 أغسطس/ آب 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

ضع في اعتبارك أن الحالة المزاجية لهذا الشخص ربما لا علاقة لها بك أو بأي شيء قلته أو فعلته. ابق بعيدًا عن الطريق حتى يتخطى صديقك ذلك. هذا ليس يومًا جيدًا لاستضافة الأحداث الاجتماعية أو حضورها أو حتى قبول الدعوات.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

نعلم جميعًا أنك لن تقع في الحب أبدًا فأنت منطقي جدًا لدرجة لا تسمح بحدوث ذلك. ولكن قد تكتسح قدميك بإحدى موجات الحب العظيمة. حتى أنك قد تجد نفسك تشعر بالإغماء عند رؤية شخص مميز.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

لمجرد أن حالتك المزاجية ليست قوية بالقدر الذي تريده، فهذا لا يعني أنه يجب عليك التراجع والسماح لشخص آخر بأخذ زمام المبادرة في شيء تعرف أنك أكثر تأهيلاً له.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يمكنك زيادة تأثير هذا العبور لمدة شهر عن طريق جعل نفسك الجسدي في روتين صحي مثل الوجبات المنتظمة دون تناول وجبات خفيفة بينهما، وممارسة الرياضة أربع مرات على الأقل في الأسبوع.
2. توقعات برج الثور اليوم

من المحتمل أنك تشعر بالحساسية أكثر من المعتاد، لذلك قد تلتقط التوتر من الأشخاص من حولك. خذ فترات راحة دورية واذهب في نزهة على الأقدام. يجب أن يصفي هذا ذهنك ويجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا يمكنك تخيل ما يجب أن يكون عليه الحال عندما وقعت في الحب لدرجة أن أفكارك حول من تحب طوال اليوم. ومع ذلك قد يمنحك التكوين السماوي اليوم لمحة عما تشعر به. استمتع بلمسة الهوس هذه لما هو عليه.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

سيأتي الثناء من جميع الزوايا وهو بالتأكيد شعور جيد. لقد حصلت على هذا الإشادة. لذلك لا تتردد في الاستلقاء تحت الأضواء معظم اليوم. دع الآخرين يقومون بالعمل.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

سيتم جلب العديد من الأشخاص إلى حساسية أكبر واستجواب ذاتي ضروري من خلال هذا العبور، لإبراز هذا الشعور بالقوة والثقة بالنفس، نشجعك على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وبناء قوة الجزء العلوي من جسمك.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اكتب انطباعاتك وشاركها بعد أن تهدأ الأعصاب. قد ترغب في القيام بدفعة أخيرة للوصول إلى هدف شخصي، لكن القوى الخارجة عن إرادتك قد تمنعك. حاول أن تظل صبورا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد تنطلق لممارسة السباحة قليلاً، ثم تجد نفسك بعيدًا عن الشاطئ. غالبًا ما تكون طبيعة الحب تحدث بسرعة. لا داعي للقلق إذا كان من المفترض أن يكون كذلك، فسيكون كذلك. لن تبتعد كثيرًا عن عمقك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيساعد رسم الابتسامة على وجهك على إسعاد الآخرين وخلق بيئة عمل رائعة للجميع. بشكل عام سيكون الناس في حالة معنوية جيدة. سيكون الإطراء أفضل بكثير من الانتقاد، لذا احتفظ بالأفكار السلبية لنفسك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 يمكن أن يخرج من هذا العبور صيام خفيف، أو نهج جديد للطعام كليًا. انظر إلى حالتك الجسدية وركز نيتك على ما ترغب في تغييره بشكل جذري. ثم اذهب لذلك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يكون من الأفضل أن تركز على المهام المطروحة وتتجاهل المشاحنات الصغيرة التي تظهر من حولك. سيحافظ ذلك على انخفاض ضغط الدم ويطمئن أولئك الذين تريد إقناعهم.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

هناك الكثير من الرومانسية في الهواء لدرجة أنك قد تتلقى هدية رومانسية رائعة، مليئة بالحب والعاطفة من أعزائك. إذا تلقيت هدية كهذه من شخص لا تعرفه جيدًا، فلا تلتزم بأي شيء حتى تعرف أنه صادق.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

بدلاً من العمل الجاد لتلبية احتياجات الآخرين دع الآخرين يدورون حولك من أجل التغيير. اتخذ موقفا حازما ولكن افعل ذلك بابتسامة. لقد حصلت بالتأكيد على الحق في أن يقوم الآخرون بتقديم خدمات لك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

سيمنحك الذهاب إلى فصل يوجا إن أمكن، أو الجري بعض الوقت للتركيز على ما هو مهم. ضع في اعتبارك قدراتك على تغيير ما لست سعيدًا به في حياتك فهي هائلة.
5. توقعات برج الأسد اليوم

يمكن أن تجد هذا غير مجدية وغير مجدية. قد تميل إلى محاولة الاقتحام ووضع حد لذلك. من الأفضل الابتعاد عنه. تدرب على إحباطك بالعودة إلى المنزل. سوف تشعر بتحسن.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يمكن تكثيف هذا اليوم. قد يكون الشعر والهمس بالأشياء الحلوة جيدًا جدًا، لكن ربما تجده غير عملي بعض الشيء، دون أي تأثير على العاطفة الحقيقية.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ستظهر الخلافات حول من يملك أكبر سلطة في مكان عملك اليوم. على الرغم من أن الشخص المسؤول قد يحمل لقب رئيس، فقد لا يكون لديه النطاق الكامل لما يجري بالفعل في مكان العمل.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

عادة ما يثير جانب اليوم بعض القضايا الحدودية. لديك الحق في أن تقول لا عندما يتم تجاوز الحدود. وأنت من يضع الحدود، مارس اليوجا أو التأمل للبقاء على رأس اهتماماتك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

أنت لا تريد أن تصاب باضطراب في المعدة، ولن ترغب في إعادة الأشياء غير المرغوب فيها إلى المتجر. احصل على بعض التمارين أو ارمي شغفك في مساعي إبداعية.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يجلب الكون إمكانية عقد اجتماع فريد وغير عادي. قد يكون هذا أو لا يكون بالمعنى المادي، ويمكن حتى أن يحدث عبر الإنترنت، لكن الرابطة اللاحقة قد تستمر لفترة أطول مما تعتقد وتكون ممتعة للغاية.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تتردد في اتخاذ قرارات تنفيذية مهمة على الرغم من أنك لست بالضرورة في منصب الرئيس التنفيذي. حكمك سليم وأنت محبوب ومحترم من الناس من حولك. استخدم هذا لصالحك وسوف تكافأ.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

اسأل نفسك ما هي الخطوة الإيجابية. هناك احتمالات سوف تنظر إلى ممارساتك الصحية وتلاحظ أن هناك حاجة إلى القليل من الضبط الدقيق لأهدافك. حاول تخصيص بعض الوقت في اليومين المقبلين لتحسينها.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تميل إلى الدخول في مشاجرات تافهة مع من حولك. حاول أن تجد منافذ أخرى لطاقتك لتجنب هذا الفخ. هناك أيضًا خطر أن تتخذ إجراءً متسرعًا. توقف وفكر قبل أن تتصرف، وإلا فقد تضيع جهودك.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يمكنك صنع النوع الصحيح من السحر في أي مكان. كل ما عليك فعله هو خلق الجو المناسب. لن يكون أمام حبيبتك خيار سوى الإغماء عند قدميك.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

على الرغم من أن الكثير من عملك يتم خلف الكواليس، إلا أن هناك أيامًا معينة تتوق فيها إلى تسليط الضوء والمزيد من الاعتراف بكل ما تفعله. ذكر الناس اليوم بلطف بكل ما تقوم به من عمل.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لا تدفع نفسك لتكون اجتماعيًا جدًا في اليومين المقبلين. بدلاً من ذلك ركز على ما يمكن أن يمنحك قدمًا أكثر أمانًا: التمارين المنتظمة والوجبات الخفيفة وساعات النوم المنتظمة. اعتنِ بنفسك.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يكون من الجيد أن تبدأ اليوم بتخطيط نفسك والتركيز على المهام الأكثر إلحاحًا. لا تقلق إذا كان عليك ترك البعض لوقت لاحق. هناك احتمال أن يدخل الآخرون من حولك في بعض الخلافات الساخنة. البقاء للخروج منه.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يبدو أن الأحلام والتخيلات تتدفق في رأسك، شخص ما كنت تتوق إلى معرفته بشكل أفضل لبعض الوقت قد يخلق لك فرصة للقاء. سوف تكون سعيدا.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

الأفكار التي كنت تعتقد أنها كانت من الدرجة الأولى منذ حوالي أسبوع لا تبدو فجأة ذكية للغاية بعد كل شيء. يأتي شخص ما بمنظور جديد يجعلك تعيد التفكير في وجهة نظرك الحالية.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تحتاج إلى إبطاء السرعة والدخول في روتين من التنفس العميق حتى تتمكن من التحرك خلال الأيام القليلة المقبلة بنية هادئة. تعمل اليوجا على تهدئة أعصابك من خلال التنفس فلماذا لا تجربها.
9. توقعات برج القوس اليوم

قد تدفعك زيادة التهيج والإحباط إلى تناولها مع الأصدقاء أو الأطفال أو حبيبتك. في مثل هذه الأيام، قد ترغب في التفكير في الركض أو اليوجا أو التمارين الرياضية. هذه يمكن أن تنتج الإندورفين الذي يتجاوز الإجهاد.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت تعلم بالفعل أنه لا يوجد شيء مثالي، ولا حتى أقرب وأحبائك. لكن قد تبدو العيوب أكبر من الحياة اليوم، ولهذا السبب تحتاج إلى امتصاص بعض السحر والرومانسية.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

 خطط لحدث افتراضي أو اجتماع يمكنك فيه استعراض مواهبك. تضيع عملك الشاق في المراوغة خلف الآخرين الذين هم أكثر غطرسة بشأن إنجازاتهم. أنت تستحق الثناء أيضًا.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

استعد لتغيير ما كنت تريد تغييره لفترة طويلة سواء كنت تعرفه أم لا، لتظل منفتحًا على كل ما تشرع فيه ذاتك العليا. خذ حمامات ساخنة بزيت اللافندر الأساسي في نهاية يومك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تشعر بالعجز لذلك قد يجعلك تشعر بالضيق. تجنب إغراء الشجار مع الآخرين. اذهب للتمرين الجيد في المساء. سواء كنت ترقص أو تمشي، فقط تخلص من بعض هذا الإحباط.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد يبدو أنهما قد تم تقبيلهما من قبل الشمس نفسها. لكن لا تستلقي طويلاً في هذا التوهج الرومانسي. هناك حاجة إلى القليل من الواقعية لمعرفة ما إذا كان هذا سيستمر حقًا.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

الآن هي فرصتك الكبيرة للمضي قدمًا. مزاجك العام قوي جدًا، مما يمنحك الثقة العاطفية التي تحتاجها لإخراج أفكارك على الطاولة والتأكد من أنها تؤتي ثمارها. أنت لا يمكن إيقافه.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

حاول تناول الحبوب الكاملة بدلاً من الحبوب المبيّضة أو المعالجة، الخضار الورقية الخضراء بدلاً من النشا للأطباق الجانبية، أقل من اللحوم والمزيد من البقوليات لمصادر البروتين.
11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد يكون هذا يومًا صعبًا، قد تتلقى مكالمة تجلب لك أخبارًا مقلقة، وتجعلك غاضبًا أو مستاءً. قد تجدك الرحلات القصيرة في الحي في حركة مرور مستحيلة. إذا كان عليك الخروج اليوم، فقد تصل إلى وجهتك بسرعة أكبر عن طريق المشي.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت تبحث عن شيء مودة يمكنك أن تمنحه إياه. ومع ذلك فإن محاولة فرض المشكلة لن تساعد. محاولة جعل شخص غير مناسب الشخص لن تنجح أيضًا. حوّل انتباهك إلى ما تحب القيام به، وستجد الشخص الذي تحب أن تكون معه.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 يتقدم الآخرون أكثر منك ، لكنك تشك في جعل القفز إلى مستواهم. منهجيتك هي أن تأخذ الأمور ببطء وأن تكون أكثر تحفظًا عندما يتعلق الأمر بالمواقف عالية الخطورة. لا تخجل من هذا النهج.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

انظر إلى الأشياء التي كانت لديك في الجزء الخلفي من عقلك رحلات الدراجة أو حتى تشغيل ماراثون في المستقبل لسبب وجيه مثل دعم البحث الطبي. تجذب هذه الأنشطة عمومًا الأشخاص الجيدين الذين يقدرون الصحة والصداقة.
12. توقعات برج الحوت اليوم

قد ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على أحلامك ومحاولة تحليلها حتى تتمكن من فهم مصدر غضبك وأفضل طريقة للتغلب عليه. في وقت لاحق من اليوم، من المحتمل أن تثبت بعض الأخبار المقلقة عن المال أنها لا أساس لها من الصحة.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

غالبًا ما تكون في علاقة لكنك لست حاضرًا حقًا، إذا وقعت في الحب مرة أخرى، فقط اسأل نفسك قبل أن ينتهي كل شيء بالدموع إلى أي مدى يمكن أن تذهب. إذا بدا الأمر واعدًا حقًا كن شجاعًا وامض قدمًا.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 لديك تأثير على الآخرين أكثر مما تعتقد. في معظم الأوقات، لا تستخدم هذه القوة لأنك عادة ما تسير مع التيار. الآن هو الوقت المناسب لك لتأكيد نفسك وجعل الآخرين يعملون معك.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تساعدك طاقة اليوم على التحدث والتواصل بطرق جديدة تساعد علاقاتك الشخصية. لزيادة التأثير الإيجابي لهذا العبور، احرص على تناول ثمار الحمضيات الغنية بفيتامين سي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم السبت 6 آب / أغسطس 2022

توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو/ تموز 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 أغسطس آب 2022 توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 أغسطس آب 2022



GMT 05:25 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 1 أكتوبر 2022

GMT 02:54 2022 الخميس ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 29 سبتمبر / أيلول 2022

GMT 02:50 2022 الخميس ,22 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 سبتمبر / أيلول 2022

GMT 00:20 2022 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

هل يمكن أن تنفجر الثقوب السوداء

GMT 13:52 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 12 سبتمبر / أيلول 2022

بلقيس تخطف الأنظار بأناقة استثنائية في "الجمبسوت"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:17 2022 الخميس ,29 أيلول / سبتمبر

أفضل فساتين السهرة الخريفية من وحي النجمات
 العرب اليوم - أفضل فساتين السهرة الخريفية من وحي النجمات

GMT 06:10 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر
 العرب اليوم - أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر

GMT 06:20 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

عناصر فخمة لتكسية جدران المنزل العصري
 العرب اليوم - عناصر فخمة لتكسية جدران المنزل العصري

GMT 14:46 2022 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

بايدن يصف بوتين ب "المتهوّر" ويقول إن تهديداته لن تخيفنا
 العرب اليوم - بايدن يصف بوتين ب "المتهوّر" ويقول إن تهديداته لن تخيفنا
 العرب اليوم - بي بي سي تُقرّر إغلاق إذاعتها العربية بعد 84 عاماً

GMT 08:50 2022 الأربعاء ,28 أيلول / سبتمبر

تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022
 العرب اليوم - تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022

GMT 07:40 2022 الخميس ,29 أيلول / سبتمبر

أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية
 العرب اليوم - أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية

GMT 09:03 2022 الأربعاء ,28 أيلول / سبتمبر

كيفية توظيف المرايا في الديكور الداخلي
 العرب اليوم - كيفية توظيف المرايا في الديكور الداخلي

GMT 06:55 2022 الجمعة ,23 أيلول / سبتمبر

5 طرق لمساعدة شخص مصاب بمرض السكري من النوع 2

GMT 20:19 2022 السبت ,10 أيلول / سبتمبر

اكتشاف ارتباط جديد بين مرض السكري والاكتئاب

GMT 02:54 2022 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

أميركا تطلب أكثر 25 مليون جرعة معززة من كورونا

GMT 21:20 2012 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

فلنتعلم من الطبيعة

GMT 12:45 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الماكياج البنفسجي يسيطر على موضة سهرات العيد هذا العام

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:28 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

حركات بيديك لعلاقة حميمة مثيرة

GMT 02:23 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

جدل في السعودية بسبب تصرفات شاذة لممرضات بطفل رضيع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab