توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو تموز 2022
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو/ تموز 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو/ تموز 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

قد لا تكون أنت. قد تكون المشكلة وظيفتك. إذا كنت تشعر أنك لا تتمتع بما يكفي من المرح في حياتك أو أنك لا تستخدم الإمكانات الكاملة لإبداعك، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لإجراء تغيير كبير.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كان بإمكانك رؤية الجانب الخفيف فقط، وقمت بتطبيق القليل من هذا المنظور، فسوف ينتقل موقفك بالكامل إلى مرحلة جديدة. لا يعني ذلك وجود أي خطأ في العلاقة أكثر من أنك تنظر إليه من وجهة نظر صارمة.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

في بعض الأحيان قد تقوم بمهام إضافية في مكان العمل لأنك لا تثق في أن الآخرين يمكنهم إنجاز هذه الأشياء بأنفسهم. تحلى بالإيمان واعلم أن الآخرين سوف يدعمونك عندما تعتمد عليهم.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

اليوغا هي ممارسة تجمع كل هذه المناطق في منطقة واحدة وعندما تمارسها يوميًا، يمكن أن تساعدك اليوجا في تحقيق أقصى استفادة من هذا العبور. لديك حوالي عشرة أيام متبقية، لذلك لا تفوت الفرصة، جهز نفسك بشرب الماء قبل التدرب.
2. توقعات برج الثور اليوم

هل خطر ببالك أنه بوسعك أن تصحح الخطأ الذي تشعر أنه قد تعرض له، إنها ليست مسألة مواجهة بل محادثة. ربما يكون الشخص المعني غير مدرك لما فعله أو قاله. قد يؤدي التعبير عن استيائك إلى اعتذار. سيشعر كلاكما بتحسن لتنقية الهواء.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

تحتاج اليوم إلى النظر في مشكلة عدم الرغبة في أن تكون مكتظًا، والرغبة في أن تكون في علاقة، ومع ذلك تريد أن تكون حراً. إذا كان بإمكانك رؤية الرابط المزدوج، فيمكنك تحسين الأمور.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

عندما ينشأ احتكاك في مكان العمل، قد يكون رد فعلك الفوري هو إلقاء اللوم على شخص آخر. انظر إلى نفسك أولاً قبل أن تشير بإصبعك إلى شخص آخر. من الأفضل أن تكون الشخص الأكبر وأن تعترف بأخطائك.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

حاول تقليل تناول السكر وزيادة تناول الفواكه والخضروات النيئة. في غضون ذلك اشرب الكثير من الماء. مع اتباع نظام غذائي صحي، فإن ما يحبطك مرة واحدة يمكن أن يصبح مجرد تسلية.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يجب أن تعترف بأنك كنت أنانيًا مؤخرًا. أنت لست مركز الكون، فلماذا تتصرف أحيانًا كما أنت، هذا يوم للتصالح مع الأصدقاء والأحباء. سوف يرحبون بك مرة أخرى بأذرع مفتوحة.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

على الرغم من أنك قد تؤجل الموضوع مرارًا وتكرارًا، إذا تمكنت من التغلب على تلك الموجة الأولية من الخوف، فسوف تكتسب الثقة تدريجيًا، ويمكن أن تتحسن الأمور فقط. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصحبة بعضكما البعض، فدع عملية الفهم الحقيقي تبدأ.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تتصدر المسائل المالية جدول الأعمال. خذ الوقت الكافي لمعالجة هذه القضايا بعناية. ستكون فعالًا للغاية مع الأرقام وجداول البيانات وكشوف الحسابات المصرفية. إن الاهتمام الذي تدفعه للقضايا المتعلقة بالميزانية يستحق وقتك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هناك الكثير مما يمكن قوله للبدء من جديد بنهج جديد. إحدى الخطوات الصغيرة المهمة بالنسبة لك هي إلقاء نظرة جادة على الموقف خاصة عندما تكون على مكتبك. يمكن أن يساعدك ذلك في تجنب آلام الظهر والكتف.
4. توقعات برج السرطان اليوم

الأمر متروك لك للحصول على تلك النار مشتعلة مرة أخرى. أنت تعرف التدريبات الوقت الرومانسي وحده هو كل ما يتطلبه الأمر. زي جميل وحجز في أفضل مطعم، وأنت وشريكك تعودان إلى العمل.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى اتخاذ تلك الخطوة الأولى لجسر الهوة التي تشعر وكأنها تتسع. استخدم شجاعتك الفطرية واقفز فقط. لن يكون الأمر سيئًا كما تخشى وسيوفر لكما الراحة التي تشتد الحاجة إليها.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 لديك سر مهم متعلق بالعمل تتردد في الكشف عنه. هذه المعلومات ضرورية للصحة والنجاح الجماعي في مكان عملك، لكنك تخشى رد الفعل العكسي الذي قد تخلقه هذه المعلومات. إباحة السر.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تميل صعوبات الاتصال إلى الانتقال على جانب الطريق بالنسبة لأولئك الذين يركضون قبل العمل، أو يمارسون تمرينًا قبل الفجر، أو حتى مجرد المشي إلى العمل. خذ جسمك على محمل الجد وستلاحظ الآثار في حياتك الشخصية والمهنية.
5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا كان بإمكانك الذهاب إلى مكان خاص وإغلاق الباب، فافعل ذلك إذا حاول شخص ما خوض قتال، فلا ترتقي إلى الطعم. غدا سوف يكون الجو صافيا وستسود الأرواح الطيبة مرة أخرى.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كنت قلقًا من عدم استخدامك لإمكانياتك الإبداعية الكاملة، فيمكنك وضع هذا القلق في راحة اليوم. إبداعك لا حدود له وستدركه أخيرًا. كن على اطلاع على أي فرص غير عادية.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 تذكر أن الطرق التقليدية لمعالجة المشكلة غالبًا ما تكون أفضل طريقة لإيجاد الحل الذي تبحث عنه. أصبحت هذه الأساليب تقليدًا لسبب ما لأنها تعمل. اعتنق منهجية قديمة لتحقيق النجاح الذي تريده.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

التمرين طريقة رائعة للتخلص من الوزن الزائد، وتساعد أنواع معينة من التمارين أكثر من غيرها في الأوقات الصعبة. اتبع حدسك ولكن يوصى برفع الأثقال، والإطالة، والركض السريع.
6. توقعات برج العذراء اليوم

حاول تجنب أي مناقشات. لمجرد أن شخصًا ما يواجه المواجهة لا يعني أنه عليك الارتقاء إلى الطعم. سيكون من الأفضل لو لم تفعل. احتفظ بنفسك وكل هذا سينتهي غدًا عندما يكون من الآمن الاختلاط مرة أخرى.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

أنت لا تقصد التخلي عن أسرار أعز ما لديك، وفي الإثارة لوجود شيء مثير للاهتمام لتقوله، ربما تحدثت عن أمور سرية. الآن خرجت القطة من الحقيبة وقد يشعر الشخص العزيز عليك بالأذى.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 ستتخطى تفاصيل مهمة إذا لم تكن حريصًا. خذ وقتك. قد تضطر إلى الإبطاء، لكن هذا جيد. إن البطء والثبات يفوزان بالفعل بالسباق اليوم، لذا تحرك بحذر وتحقق من جميع لافتات الطريق مرتين قبل المتابعة.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

عندما يتعلق الأمر بإطعام أطفالها الصغار، فإنها لا تدع شيئًا يقف في طريقها. حاول استخدام عقلية القطط عند زيارة البقالة العضوية المحلية. اصعد إلى الكتبة واسأل عن الخضروات الطازجة ودلل نفسك بأفضل ما تقدمه الأرض.
7. توقعات برج الميزان اليوم

أنت أسعد إذا تم إنجاز الأشياء من أجلك. لكن الظروف اليوم ستجبرك على التعامل مع بعض هذه الأعمال الروتينية. ستشعر بتحسن بحلول نهاية اليوم بمجرد معرفة أنه يمكنك تحقيق الاكتفاء الذاتي حتى لو كنت لا تريد ذلك.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لماذا لا تحصل أولاً على منظور واقعي لما يحدث بالفعل، ليس الأمر كما لو حدث خطأ ما، ولكن أكثر من أن مخاوفك قد أخذتك إلى مناطق ليست الحقيقة تمامًا. تحتاج حقًا إلى البدء في النظر إلى بعض الإيجابيات بدلاً من السلبيات.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنت على أرض صلبة لتشعر بالحرية في اتخاذ الخطوة العملاقة التالية أعلى الجبل. سيكون هناك أشخاص آخرون لدعمك في حالة الانزلاق. على الأرجح، ستتمكن من التعامل مع كل شيء على ما يرام بمفردك لذلك لا تقلق.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

هناك ما هو أكثر من الشكل أكثر مما تراه العين. إنها عملية كاملة تبدأ بما تأكله وكيف تأكله. هل تأكل بسرعة، هذا لا يساعد اجعل نفسك تأكل ماذا وكيف تريد أن تأكل هذا الأسبوع سيتبع الباقي.
8. توقعات برج العقرب اليوم

لديك القدرة على جعل مشروع جيد عظيمًا. ابذل قصارى جهدك حتى لا يتشتت انتباهك اليوم. ابق عينك على الصورة الكبيرة بدلاً من أن تغرق في التفاصيل. ستجد أنه عندما تهتم بالقضايا الكبيرة، فإن الصغار يعتنون بأنفسهم.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تحتاج إلى توضيح مقدار الخلاف الحالي مع من تحب هو في الواقع خطأك، ومقدار ما يمكن أن يُنسب إليه. لكن الخيوط التي تخلق عقدة التوتر هذه تحتاج إلى التفكك بعناية شديدة من أجل الوصول إلى حالة من الوضوح.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

افعل الأشياء يدويًا بدلاً من الاعتماد على الأدوات الإلكترونية الفاخرة للقيام بهذه الأشياء نيابةً عنك. سينتهي بك الأمر إلى قضاء المزيد من الوقت في محاولة معرفة كيفية تشغيل جهازك أكثر مما يتطلب منك القيام بالمهمة يدويًا.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

قد لا ترغب في أن تكون مثل روكي وتشرب بيضًا نيئًا في الصباح قبل صعود درجات متحف فيلادلفيا للفنون، ولكن يمكنك الترتيب للاستيقاظ مبكرًا بساعة والذهاب للركض قبل أن تبدأ العمل.
9. توقعات برج القوس اليوم

أحداث اليوم إما تعيدك إلى اللون الأسود أو تظهر لك طريقًا واضحًا للوصول إلى هناك. لقد كنت تعمل بجد لحل هذه الأمور المالية. يمكنك الآن البدء في العمل بذكاء.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

اليوم أنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في التحدث، وإذا كان ذلك مستحيلًا، فعلى الأقل انفتح على هذا الاحتمال. إلى متى يمكنك إبقاء من تحب بعيدًا، فقط لأنك تخاف من الحقيقة.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

هناك طاقة أرضية رائعة في الهواء ستساعد في موازنة طبيعتك الخيالية. سيساعدك تأثير التثبيت القوي هذا على إظهار أفكارك وجعلها تعمل على مستوى مادي. باختصار سوف تنجز الكثير.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

لا شيء يساعدك على تجاوز الأوقات الصعبة أكثر من التمارين المنتظمة التي تتضمن التنفس العميق. ربما تكون اليوجا شيئًا تقوم به بالفعل. حاول أن تجد أفضل وقت في اليوم للتدرب عليه وجعله عادة صحية.
10. توقعات برج الجدي اليوم

لقد منحت هؤلاء الأصدقاء المزعومين الكثير من الفرص لإظهار عاطفتهم. حان الوقت للسماح لهم بالسقوط على جانب الطريق وإتاحة الوقت لقضائه مع أصدقائك الحقيقيين.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

سوف تحتاج إلى التعامل مع نفسك بعناية فائقة. لديك الفرصة اليوم لجعل الأمور تعمل بشكل جيد للغاية، لكنك ستحتاج إلى الاعتماد على دبلوماسيتك. تجنب البحث في مخزون الشتائم.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أبطئ من سرعتك. ستحرق نفسك بنهاية الشهر إذا لم تهدأ وتسترخي. تذكر أنه ليس عليك دائمًا العمل بأقصى سرعة حتى تكون فعالًا في مكان العمل. خذها ببساطة.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يمكنك المشي في أي وقت بدلاً من ركوب السيارة أو الحافلة افعل ذلك. عند اتخاذ قرارات بشأن ما تأكله، اختر دائمًا لصالح جسمك. لن تمانع براعم التذوق لديك، تناول الأطعمة الخفيفة والمغذية.
11. توقعات برج الدلو اليوم

هناك الكثير من الأفكار الإبداعية في رأسك تطالب بالتعبير عنها. لما لا تعطها محاولة، ليس لديك ما تخسره، وقد تندهش مما يمكنك إنتاجه. عقلك له جانبان. حان الوقت لاستخدام كليهما.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تشعر بأنك مبرر في نظرتك الحالية، وتشعر أيضًا بأنك مبرر للبقاء على هذا النحو. لكنه لا يقدم أفضل حل طويل المدى لأي منكم إذا رفضت التزحزح. هناك خوف معين يطاردك.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

هذا هو يومك لتجده. اتباع غرائزك سيقودك إلى الفرصة المثالية التي ستدفع لك الراتب الذي تريده. طبيعتك الجديرة بالثقة والصادقة هي بالضبط ما يرغب فيه أصحاب العمل.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يبدو الأمر كما لو كنت تخشى أن تزداد الأمور سوءًا إذا سمحت للآخرين بمعرفة حالتك الحالية. اذهب للتمرين عندما تشعر باللون الأزرق. إذا كنت لا تزال تشعر باللون الأزرق بعد ذلك، فاستمر في ذلك وانثر شجاعتك على صديق.
12. توقعات برج الحوت اليوم

كل ما تعرفه هو أنهم يشغلونك، والإجابات ليست واضحة بسهولة. إن التكوينات الكوكبية تجعل من كل الأحداث المربكة في الأيام الأخيرة منطقية. سيبدو عالمك مرة أخرى هادئًا ومنظمًا. استمتع بها.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

بدلًا من إلقاء بعض النكات، والتظاهر بأن كل شيء سيكون على ما يرام في الليل، حاول بالفعل الاستماع إلى ما يقوله حبيبك. لن يجعلك هذا محبوبًا لهم فحسب، بل سيشفي أيضًا أي جرح.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

كن أكثر تحفظًا في التعامل مع أموالك. قد يخرج إنفاقك التافه عن السيطرة. هذا يوم جيد لتوجيه أموالك نحو شيء ذي مغزى شيء سيساعدك. ضعها في اتجاه استثمار أو مستشار مالي.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تستمتع بشعور مساعدة الآخرين على النجاح رغم الصعاب. اجعل الأولوية لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة مهما حدث. عندما تعتني بنفسك جسديًا، ستلاحظ كل احتياجاتك الأخرى بسهولة أكبر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2022

توقعات الأبراج اليوم الأحد 24 يوليو / تموز 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو تموز 2022 توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو تموز 2022



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab