توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 سبتمبر  أيلول 2022
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 سبتمبر / أيلول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 سبتمبر / أيلول 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

قد يرغب بعض الأصدقاء في مرافقتهم، لكنك تتردد لأسباب عديدة مختلفة. اذهب إذا كنت ترغب في ذلك ولكن اتخذ الاحتياطات اللازمة. يمكنك مقابلة بعض الأشخاص المثيرين للاهتمام. إذا لم تذهب فابحث عن طريقة أخرى للاستمتاع.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد لا تكون مستعدًا للتجربة الفريدة التي من المقرر أن تأتي في طريقك، ببساطة لأنك لم تكن لتتخيلها أبدًا. ولن تمر بهذه الطريقة بمفردك، ولكن مع شخص مميز جدًا بجانبك.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

إن ذهنك واضح، مما يمهد الطريق لبصيرة هائلة قادمة فيما يتعلق بحياتك المهنية. أنت في نقطة البداية الآن. هذا هو الوقت المناسب لإزالة سحابة الارتباك التي تحيط بك، حتى تتمكن من ضبط أهدافك الحقيقية.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

من خلال إدخال مواد مغذية جديدة مثل التوفو والخضروات الجذرية والتوابل وتعلم كيفية تحضيرها، سيتم تشجيع مشاعرك الخفية على المخاطرة بالتعريف عنك.
2. توقعات برج الثور اليوم

أنت أكثر ميلًا لأن تكون كريمًا مع من تهتم لأمرهم. بعد كل ما قيل وفعلت أنت جيد في كسب المال. من الممكن تمامًا شد الحزام قليلاً في وقت لاحق ولن يؤذيك. اتبع قلبك في حدود.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

لديك اليوم فرصة جيدة جدًا لجذب شخص مختلف مثلك. قد تجد هذا الأمر محيرًا بعض الشيء، لأن أيا منكم لن يعترف بلعب اللعبة الرومانسية كما تُلعب عادة لكن هذا لا يعني أنك لن تستمتع.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد تميل إلى الحديث عن واحد أو أكثر من زملائك في العمل اليوم. ربما تصادف شخصًا من العمل أو يتصل بك. حاول مقاومة هذا الإغراء. العبها بشكل رائع. أي شيء تقوله الآن سيعود ليطاردك لاحقًا.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يتناسب مقدار ونوعية الراحة التي تمنحها لنفسك بشكل مباشر مع قدرتك على معرفة والحصول على ما تريد. عندما تأخذ هذه القضايا على محمل الجد، فأنت تعيش بأفضل ما لديك من قدرات.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تريد الجلوس بهدوء في المنزل. إذا أصر الأصدقاء أو أفراد العائلة على الدردشة معهم، فلا تخف من قول لا. يعلم الجميع كم كنت مشغولاً. خذ بعض الوقت لنفسك واسترخي.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد تبدو الأمور غريبة بعض الشيء في قسم الرومانسية اليوم. إذن أين يتركك هذا، مستمتع، مرعوب، مذعور، مغر، مقنع، مسرور وفي النهاية يكون لديك أجمل وقت في حياتك. كن عفويًا وأتمنى لك يومًا سعيدًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

امنح عقلك فجوة عن العمل. أنت تستحق استراحة ذهنية. حتى لو وجدت نفسك في العمل اليوم ، خذ فترات راحة عديدة وحاول ألا تنخرط عاطفيًا في أي شيء تفعله. كوّن فصلاً عقليًا لحماية نفسك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

سيساعدك الالتزام بنوع من التمارين الهوائية على الأقل ثلاث مرات أسبوعيًا بشكل لا يقاس. سيساعدك شرب الكثير من الماء أيضًا على التخلص من تلك السموم جسديًا ورمزيًا.
4. توقعات برج السرطان اليوم

هل القطعة الثانية من كعكة الشوكولاتة أهم من طاقتك وصحتك، يمكن أن يكون الانغماس أمرًا مهمًا لنفسيتك، لكن لا تنس الاعتدال ولا تنس أن هناك العديد من الطرق الأخرى للانغماس.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

ربما نظر الآخرون لكما حتى الآن على أنهما معًا لأنكما تستمتعان بصحبة بعضكما البعض، لكنكما قد تقرران اليوم الكشف عن سبب فريد آخر يربطكما ببعضهما البعض بشكل وثيق. قد يتفاجأ الأصدقاء عندما يكتشفون ما هو هذا في الواقع.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

عطلة نهاية الأسبوع. حاول تجنب ذلك من خلال التواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين لم تتحدث معهم منذ فترة. إذا كان عليك الذهاب إلى العمل، فحاول الاستمتاع بصحبة من حولك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

ستكون قادرًا بشكل حدسي على الشعور بحدودك. قد تجد أنك تستيقظ في الصباح الباكر أثناء العبور الحالي. إنه وقت رائع للمشي ومنح نفسك بعض الوقت الشخصي وقد يحبها الكلب أيضًا.
5. توقعات برج الأسد اليوم

سيطلب منك شخص تلو الآخر النصيحة وسيقوم كتفك الشهير بالبكاء. كن صبوراً في يوم من الأيام، قد تحتاج إلى أن يكون هذا الشخص موجودًا من أجلك. حاول أن تستمع وتحافظ على حس الفكاهة لديك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تحتاج حبيبتك فقط إلى مساحة للتسكع بهواياتها الغريبة، وستعود لاحقًا، بعد أن ترضي أذواقها الأكثر غرابة. أنت أيضًا قد يكون لديك بعض المواهب الفريدة، فلماذا لا تمنحهم دورًا بينما لديك الفرصة.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تثقل كاهل الأشخاص من حولك بقصص لا حصر لها وضغوط وإشاعات من العمل. إذا كان هذا هو يوم إجازتك، فاستمتع به ولا تفسده لنفسك أو للآخرين من حولك.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يجب مشاركة هذين اليومين مع الأشخاص الذين تحبهم، والقيام بالأشياء التي تحبها. يمكن أن تساعدك في التغلب على العقبات في المستقبل القريب. اكتسب قوة إيجابية من خلال الاحتفال السليم والعقلاني.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تشعر بالسعادة بمجرد الخروج مع من تحبهم، ولكن من المحتمل أن تتعب بنهاية الحدث. تأكد من تقوية نفسك بالطعام المغذي خلال النهار. اعتني بنفسك حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض المرح.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ربما هناك شخص ما كنت تتوق لمقابلته مرة أخرى، ببساطة لأنه يجعلك دائمًا تشعر بالرضا. قد تعيدهم الفرصة إلى حياتك من خلال بعض السكتة الدماغية الغريبة وتمنحك الفرصة لإعادة إنشاء هذا الاتصال الرائع مرة أخرى.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد لا تشعر وكأنه يوم راحة على الإطلاق. رأسك تدور بالأفكار. شاهد فيلماً مع شخص ما. الهروب من الواقع لفترة من الوقت. لست في حالة مزاجية للتركيز أو التفكير بوضوح.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

ستشعر بالإلهام لتجديد القديم وإيجاد طريقة جديدة لتوجيه طاقاتك. انتبه بشكل خاص لنظامك الغذائي. ينصح بشدة بالفواكه والخضروات الطازجة وقليل من تناول الكافيين، وكذلك استبدال الأسماك باللحوم الحمراء.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يكون لديك أيضًا بعض المهمات في اللحظة الأخيرة لتشغيلها في منطقتك، فإن إحساسك بالإثارة والحماس سيساعدك على تحمل الظروف التي عادة ما تكون محبطة للغاية. علاوة على ذلك أنت مستمتع.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

على الرغم من أنك لن تجرؤ أبدًا على الاعتراف بذلك لأي شخص باستثناء من تحب. قد تجلب طاقة اليوم معها الرغبة في تجربة جانب أو أكثر من الجوانب الأكثر غرابة في شخصيتك. امنح نفسك الإذن بأن تكون على طبيعتك تمامًا.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سواء كنت في العمل أم لا، لا يبدو أنك تتخلص من العمل من عقلك. قد يدفعك التوتر بسبب مجرد التفكير في العمل إلى الرغبة في تغيير كبير في ما تفعله أو مع من تفعله. هذا جيد. أنت عند نقطة تحول.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يعد تناول المنتجات العضوية الطازجة أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل صحتك. لكن ليس عليك دائمًا أن تكون الشخص الذي يطبخ، يمكن أن يكون لمعاملة نفسك لتناول الطعام في الخارج من حين لآخر تأثير مريح.
8. توقعات برج العقرب اليوم

 ربما تكون قد فقدت سيطرتك المعتادة على سلاسل المحفظة وأنفقت الكثير من المال مؤخرًا، إنه لا شيء لا يمكنك التعامل معه، الوضع مؤقت فقط على أي حال. تبدو الصورة المالية رائعة بالنسبة لك في الأشهر القادمة.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

ربما كنت تعتقد أن حبيبتك قد اختفت تمامًا، وعرفتها من الداخل إلى الخارج، فقد تضطر فقط إلى قبول أن هناك ما هو أكثر من ما يمكن أن تعرفه لمن تحب.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

سواء كنت في العمل أم لا، فإنك تشعر بالإحساس بالغربة عن الأشخاص الذين تعمل معهم. لا تدرك هذا الأمر. كن نفسك. القلق حيال ذلك الآن سيجعل الأمور أسوأ غدًا، مع بداية الأسبوع.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كانت لديك مشاعر شك بشأن صديق، فقم ببثها مع هذا الشخص. قل حقيقتك ثم قرر ما إذا كانت الصداقة تستحق التوفير. ستشعر بتحسن تجاه نفسك إذا اكتشفت ذلك بالتأكيد.
9. توقعات برج القوس اليوم

 بشكل عام أنت شخص اجتماعي للغاية، واليوم لن ترغب في الإبطاء. قول لا يتعارض مع طبيعتك لأنك لا تريد أن يفوتك أي شيء. لكن في الوقت الحالي، يجب عليك اختيار الأهم بالنسبة لك وترك الباقي.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

بدلاً من التركيز على نفس الأنشطة القديمة التي تشارك فيها عادةً، كان ذلك أفضل. يمكنك حتى الذهاب إلى New Age وقضاء فترة ما بعد الظهيرة في تجربة علاج جديد رائع عبر الإنترنت للأزواج الكونيين.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

تشجعك هذه الأصوات على فعل المزيد والسعي للوصول إلى إمكاناتك الكاملة. الآن هو الوقت المناسب للتخطيط لدفع نفسك أكثر. نفذ هذه الخطة عندما يبدأ الأسبوع.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هل كنت تولي اهتمامًا كافيًا لنظامك الغذائي وخطة التمارين ونمط نومك، امنح نفسك فائدة مشاهدة ما تأكله، وكيف تنام، وما إذا كنت تمارس الرياضة بشكل كافٍ. يجرؤ على الحصول على كل شيء.
10. توقعات برج الجدي اليوم

عادةً ما تكون هذه فكرة جيدة، لكنها اليوم لا تحتاجها حقًا، وقد تعمل بجد وتفعل الكثير. هل تحتاج حقًا إلى تنظيف خزاناتك الآن، الغبار والمكنسة الكهربائية، ثم زينيها ببعض الزينة، وهذا يكفي في الوقت الحالي.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

ضع طاقاتك في القيام بشيء مختلف تمامًا لدرجة أنه يتطلب جهودك المشتركة على جميع المستويات لجعله يعمل. يمكنك الكشف عن شعور جديد تمامًا بالرفقة.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تذكر ما تعمل من أجله عائلتك ومنزلك وأمنك. مهما كانت الأسباب، استمتع بهذه الأجزاء من حياتك بدلاً من الانغماس في التوتر والمخاوف التي يجلبها عملك إلى عقلك.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

فهناك أشياء ستفكر فيها تلقائيًا عندما تسأل نفسك السؤال بجدية. لا تخف من اتخاذ خطوات لتحسين آدابك أو مظهرك الجسدي. إنه ضمير صحي يريد أن يتلاءم ويظهر بشكل جيد.
11. توقعات برج الدلو اليوم

استخدم حدسك لمعرفة الفرق لأنك لن تكون قادرًا على مساعدتهم جميعًا. قد تكون إحدى الصديقات في أشد الحاجة إلحاحًا. إذا كنت تستطيع مساعدة واحدة فقط ساعدها.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 إذا كنت تبحث عن الرومانسية، فابتعد عن روتينك اليوم. قد يؤدي أي شيء مختلف جذريًا إلى الاجتماع الذي كنت تحلم به. لذا سواء كان الأمر يتعلق بالتزلج على الماء،، فاذهب إليه ولن تشعر بخيبة أمل.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سيكون من الصعب عليك أن تغلق الجزء الذي يشبه العمل في عقلك. ستصل إليك البصيرة المتعلقة بعملك لذلك لا تنأى بنفسك عن هذا الجزء من عالمك بوعي. احتفظ بقلم وورقة في متناول يدك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

سيساعدك الالتزام بنوع من التمارين الهوائية على الأقل ثلاث مرات أسبوعيًا بشكل لا يقاس. سيساعدك شرب الكثير من الماء أيضًا على التخلص من تلك السموم جسديًا ورمزيًا.
12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون من الصعب القيام بذلك لأن أفراد العائلة والأصدقاء يمكنهم الاتصال والرسائل النصية باستمرار، مما يمنعك من التركيز. قد يكون أفضل مسار للعمل هو الذهاب إلى مكان هادئ، مثل المكتبة، والقيام بعملك هناك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أكبر شيء قد يكون أن هذا الشخص يذكرك بشخص من الماضي كنت تنقر عليه دائمًا. المفتاح هو أن تكون على طبيعتك بشكل فريد. لا تحاول أن تكون أي شيء بخلاف ما أنت عليه. ثم إذا كان من المفترض أن يحدث فسيحدث.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

افعل ما تحب وانخرط في الأنشطة التي تستمتع بالقيام بها مع الأشخاص الذين تحب التواجد معهم. سيكون التحفيز من الأشخاص الآخرين الذين يقومون بأشياء مماثلة هو الحافز للأفكار الجديدة والأهداف الجديدة المتعلقة بعملك.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تمنحك طاقة الكواكب الموجودة في اللعبة إدراكًا متزايدًا، وستكون قادرًا بشكل حدسي على الشعور بحدودك. قد تجد أنك تستيقظ في الصباح الباكر أثناء العبور الحالي. إنه وقت رائع للمشي ومنح نفسك بعض الوقت الشخصي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر / أيلول 2022

 

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 26 سبتمبر / أيلول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 سبتمبر  أيلول 2022 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 سبتمبر  أيلول 2022



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab