مولود برج الأسد يمتاز بالكبرياء والعناد وعدم المرونة أحيانا
آخر تحديث GMT18:04:19
 العرب اليوم -

30 تموز انتقال الزهرة إلى السرطان المائي ما يزيد من الإيجابية

مولود برج الأسد يمتاز بالكبرياء والعناد وعدم المرونة أحيانا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الأسد يمتاز بالكبرياء والعناد وعدم المرونة أحيانا

مولود برج الأسد
بيروت - جاكلين عقيقي

يمتاز الشخص برج الأسد، بالكبرياء والعناد، وعدم المرونة أحياناً، والكسل من صفاته المعروفة، ويكره تجاهل الآخرين له، ولا يحب أن يكون إلا في موقع القيادة. أمّا الأسد والحب فهما مترابطان معاُ، فالأسد لا يستطيع أن يعيش بلا حب على الرّغم من الخيبات الكثيرة التي قد يمرّ بها. يظهر حبّه علناً ولا يخجل من إعلانه، يؤمن بالحب المثالي والخالد، وعندما يحب فإنّه مخلص في حبّه جداً، فالمرأة الأسد معطاءة وكريمة وعاشقة كبيرة للرجل الذي تحب، الحب بالنسبة لها من أهم ما تعيش له في الحياة، فالرّجل الذي تحبّه امرأة أسد هو رجل محظوظ جداً، فهي مخلصة ووفيّة، أمّا الرجل الأسد فهو جذّاب جداً عندما يحب، كريم ومخلص لمحبوبته، ويحب أن يشعر بالسيطرة على علاقتهما معاً، وفي المقابل يمنح محبوبته كل عواطفه وحبّه وإخلاصه، ويجعل من زوجته ملكة على عرش بيتها، ومن مشاهير برج الأسد، جينيفر لورنس، وجو جوناس.

ويسجل تاريخ 30 تموز انتقال الزهرة إلى برج السرطان المائي ويحيطك بأجواء من الحب والرومنسية فتكون على موعد مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية وتكون مصمم على إصلاح الأخطاء التي ارتكبتها ومستعد لإدخال تعديلات على حياتك بالإضافة إلى التضحية وتغيير السلوك. أن انتقال الزهرة إلى السرطان يجعل مواليد الأبراج المائية السرطان العقرب والحوت والعذراء تعيش فترة جيدة من الاستقرار العاطفي بحيث تتعزز العلاقات وتتمكن هذه المواليد من حل بعض المشاكل التي دامت طويلاً, وقد يكون الوقت مناسبا للبحث عن الاستقرار والعلاقات الجدية. إلا أن انتقال الزهرة إلى السرطان يجعل مواليد الحمل الميزان الأسد والجدي تفتقد إلى الرومانسية ولن تصمد العلاقات الغير المستقرة أمام الضغوط التي تمر بها طيلة الفترة المتواجد فيها كوكب الزهرة في السرطان وقد تصل إلى نهايتها اذا كنت عزيزي الحمل الأسد الميزان والجدي غير مرتبط أنها بالتأكيد فترة صعبة ومن الأفضل أن تتجنب جعل الأمور أسوأ مما هي عليه .

وانتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست أمامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الأحيان تنقشع السماء وتتجلى بصورة أوضح بين المشتري في الميزان وزحل في القوس بحيث يكون هذا المثلث الفلكي مناسب جدا لتأمين النجاح  وسماع الأخبار الطيبة من اتفاقات ومبادلات دولية وتوازنات مالية واقتصادية وتكون هذه التأثيرات جيدة لكل من مواليد الميزان القوس الجدي والحوت.. وسوف يسجل تاريخ 7 آب خسوفا بالإمكان مشاهدته من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأستراليا  يليه كسوفا في برج الأسد بتاريخ 21 آب وهو كسوف كلي سينشغل به العالم ووسائل الإعلام الأميركية نظرا لمروره من اقصى غرب الولايات المتحدة لأقصى شرقها ..بالنسبة إلى تأثير هذه الأحداث على العالم ستكون تأثيرات مهمة  لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة ولإيجاد حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار، كذلك تسجل بداية الأسبوع انتقال القمر إلى برج العقرب المائي لينتهي الشهر السابع على إيقاع مائي بامتياز مشجع للغاية مثمر جدا  ويكون الحظ حليف مواليد الأبراج المائية ما يجعل تتمتع بالقدرة على جذب الامتيازات والدعم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الأسد يمتاز بالكبرياء والعناد وعدم المرونة أحيانا مولود برج الأسد يمتاز بالكبرياء والعناد وعدم المرونة أحيانا



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 21:31 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرف على حقيقة الشعور بالتبول أثناء الجُماع

GMT 17:18 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab