تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج
آخر تحديث GMT06:50:15
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

تحتاج مرأة "الثور" للشعور بأن هناك ثباتًا في العلاقة

تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج

برج الحمل
القاهرة ـ العرب اليوم

إذا كنت تثق في البيانات التي يقدمها علم التنجيم ، فيجب أن تعلم أن أحد المجالات التي يمكن أن تساعد فيها أكثر هو مجال الحب. في هذا المجال ، هناك العديد من الموضوعات التي تهمك ، مثل التوافق بين الحب والزواج والطلاق بشكل واضح، وإذا كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تجنب الطلاق ، فوفقًا لعلامة الأبراج التي ينتمي إليها هذا الشخص ، سنناقشها هنا.

 تجنب الطلاق وفقا لعلامة برج الشريك
الحمل: الحمل الأزواج أو الزوجات تتطلب أن يحترم شركاؤها أفكارهم واستقلالهم. بهذه الطريقة ، إذا كنت تريد تجنب الطلاق ، فإن ما يجب عليك فعله هو احترام ما يقولونه. بالفعل عندما تصل إلى الهدوء ، يمكنك الدخول معه في نقاشات عقلانية واقتراح مخارج أخرى.

برج الثور: يحتاجون إلى الشعور بالحب والهدوء وأن هناك ثباتًا في العلاقة. لذلك ، لتجنب الطلاق من خلال هذه العلامة ، من الضروري أن تُظهر لهم مدى شعورك بالحب بالنسبة لهم ، وكذلك معرفة كيفية الاستماع والفهم. مساعدتك في الحصول على مدخول مالي جيد ستكون ضرورية.

الجوزاء: من المحتمل جدًا أن تحتوي هذه العلامة على أكثر من علاقتين في وقت واحد. يفعل هذا بسبب حاجته للحرية. إذا كنت ترغب في تجنب الانفصال أو الطلاق مع مواليد هذه العلامة ، فمن الضروري أن يتم رفض الرتابة من العلاقة. وبالمثل ، ليس من الضروري وضع قيود كثيرة عليه ، وقبل كل شيء ، يجب تقديمه كرفيق ممتع وحيوي ومتعدد الأوجه.
السرطان: تتطلب هذه العلامة أن يكون هناك الكثير من الحب في منزلك. كما يتطلب الأمر زوج يعرف كيفية الاستماع وقبل كل شيء يعرف كيف يفهمها. دفء المنزل سيوقف هذه العلامة أمر ضروري وكذلك الاهتمام.

الأسد: العلاقات مع هذه العلامة تميل إلى تقديم الكثير من الصعود والهبوط والمناقشات ، وعادة ما تكون تلك التي تؤدي إلى التمزق والانفصال والطلاق. النظر في هذا وإذا كنت ترغب في تجنب الانفصال مع هذه العلامة ، فمن الضروري العمل على تحسين التواصل ، وقبل كل شيء ، من الضروري إدراج الزوج في تلك الحالات ذات الأهمية الكبرى.
العذراء: قبل البت في الطلاق ، سوف يفكر مواليد العذراء في الأمر في كثير من الأحيان ، وتحليل مزاياها وعيوبها. إذا كنت تريد تجنب هذا الموقف ، فمن الضروري أن تظهر نفسك كشريك للمساعدة في إثراء الجانب الفكري الخاص به. الترتيب والنظام أساسي.

الميزان: بالنسبة لهذه العلامة ، فإن الزواج مهم للغاية ، لكن في الوقت نفسه لم يحسموا أمرهم واستقلالهم. لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، من الضروري أن تجعله يشعر أنه حقًا مهم لك. التدليل مهم أيضا.

العقرب: إنه أحد أكثر عشاق الصحابة تطلبا. قد تكون عنيدة للغاية وفي الوقت نفسه أذكياء ونبيلة. لذلك ، لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، من الضروري أن تكون متفهمًا تمامًا وجيدًا في الحميمية وذكي. لا تخذلوه لأنه سيتركك ببساطة.

القوس: لا تتمتع هذه العلامة على الإطلاق بالعلاقات التي توجد فيها العديد من الغيرة أو القيود. هذا هو السبب في أنهم بحاجة إلى أقرانهم لتكون محترمة ومرحة. لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، عليك أن تعرف كيف تحترم حرية القوس وتصبح شريكه في المغامرة.

الجدي: عندما تقابل هذه الإشارة حبه ، يعطيه نفسه تمامًا. إذا كنت لا ترغب في الوصول إلى الانفصال فمن الضروري أن تحب ذلك ولكن دون ضغط وخاصة تجنب أن تكون مخالفًا.
الدلو: إنها واحدة من أكثر علامات الأبراج تطلبًا وخالية. أنها تتطلب شريك لتحفيز عقولهم وخيالهم وتحقيق المثل العليا معا. يمكنك تجنب الانفصال إذا تركته يعيش كما يحلو له.
الحوت: تتطلب شريكا شاملا. لتجنب الانفصال ، من الضروري عدم المبالغة في المطالب ، وإذا انضممنا إليه منذ البداية بمعرفته كحالم ، فلا يمكن إجباره على تقديم نفسه محوره الواقعي. إذا كنت تقبل ذلك كما هو ، فسيكون لك بالتأكيد علاقة جيدة وطويلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "العقرب" من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أحداث مهمة

ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 10:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد رضاها عن نجاح فيلم"سوق الجمعة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab