مولود برج القوس يتميز بالصراحة الصارمة ويحب السفر وركوب الخيل
آخر تحديث GMT13:03:02
 العرب اليوم -
وول ستريت جورنال نقلا عن مسؤولين أميركيين تعلن أن واشنطن تستعد لفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين بارزين لكبح الفساد وإضعاف هيمنة حزب الله وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يؤكد حق شعب بيلاروس في الحصول على "الحريات التي يطالب بها" وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وزير الداخلية الأردني يعلن إغلاق الحدود مع سوريا لمدة أسبوع على خلفية وصول حالات مصابة بكورونا الخارجية اليونانية تعلن أن وزير الخارجية اليوناني يلتقي بومبيو الجمعة لبحث التطورات في شرق البحر المتوسط في ظل تصاعد الاستفزاز التركي الأمن الداخلي اللبناني ينفي إطلاق الرصاص المطاطي أو الحي على المتظاهرين وزارة الدفاع اليونانية تعلن أن الأسطول البحري اليوناني موجود في المنطقة لمراقبة النشاطات التركية وزير الدفاع التركي يقول إن بلاده تريد حل الخلاف مع اليونان في المتوسط عبر الحوار وقفة تضامنية مع اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في رأس بعلبك
أخر الأخبار

يتعرض إلى مصائب كبيرة وخيبات أمل كثيرة دون حساب النتائج

مولود برج القوس يتميز بالصراحة الصارمة ويحب السفر وركوب الخيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج القوس يتميز بالصراحة الصارمة ويحب السفر وركوب الخيل

من مشاهير برج القوس فرانك سيناترا وكاتي هولمز .
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج القوس

يتميّز أصحاب هذا البرج بالصّراحة الصارمة، ولهم لسان سليط، إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم، ولكن بنفس الوقت صاحب هذا البرج هو الذي يجرح ويداوي. صاحب هذا البرج يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه في الطريق.

ويعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء، ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس، ويحب الانطلاق والسفر وركوب الخيل، والدراجات، وقيادة السيارات. ويتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم، ولذلك يتعرضوا لمصائب كبيرة، وخيبات أمل دون حساب النتائج، ومن عرف قلب برج القوس لا يغضب منه، ولا يحقد عليه لحسن نواياه وبراءته اللامتناهيّة.

ومن مشاهير برج القوس فرانك سيناترا --- كاتي هولمز .

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

يسجل هذا الأسبوع حدثين فلكيين مهمين الأول انتقال كوكب عطارد، بتاريخ 2 كانون الأول/ ديسمبر، إلى برج الجدي فتتحسن الظروف المهنية والعاطفية، كما تتسهل لغة الحوار والتواصل مع الأخرين، وتصبح تنقلاتك مشجعة جدًا، وتحثك على الحركة والتواصل وتكون أفكارك جيدة ومقنعة، تناقش بوضوح وقناعة الأمر الذي يجعلك محط الأنظار اينما كنت. وتتميز بالديناميكية وتحرك محيطك بنجاح سواء كان ذلك من خلال المشاركة في حوار أو نقاش أو ورشة عمل، قد تذهب في رحلة عمل أو تنضم إلى فريق عمل جوال. هذه الظروف الإيجابية تطال كل من مواليد الثور والعذراء.

وبالنسبة للحدث الثاني يسجل تاريخ 7 كانون الأول/ديسمبر، انتقال الزهرة إلى برج الدلو لتعيش مواليد الأبراج الهوائية الجوزاء، الميزان، والدلو، أجواءً رومانسية منعشة فهي تحمل خلالها حبًا أو علاقة جامحة ، كما باستطاعتك إعادة الأمور إلى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة، لتحصين العلاقة إذا كنت مرتبطًا، أما العازب فهو على وشك أن يبدأ صفحة مهمة وحاسمة في حماية إذا كان عمره يسمح بذلك.

وتشهد بداية الأسبوع انتقال القمر إلى برج الدلو الهوائي، تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدًا كما يناسبك العمل ضمن المجموعة باستطاعتك إحراز تقدّم، من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج القوس يتميز بالصراحة الصارمة ويحب السفر وركوب الخيل مولود برج القوس يتميز بالصراحة الصارمة ويحب السفر وركوب الخيل



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab