مواليد برج الجوزاء يستطيعون استيعاب البيانات والمعلومات بسرعة البرق
آخر تحديث GMT16:28:16
 العرب اليوم -
وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي
أخر الأخبار

يتميزون بالقدرة على التعبير عن الأراء والتواصل الإنساني

مواليد برج الجوزاء يستطيعون استيعاب البيانات والمعلومات بسرعة البرق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج الجوزاء يستطيعون استيعاب البيانات والمعلومات بسرعة البرق

مواصفات "الجوزاء"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الجوزاء:

الجوزاء هو برج الذكاء الذهني، والتواصل البالغ درجة عالية من الإنسانية والسرعة والطلاقة. وهو الفرصة للتعبير عن الآراء ونقل المعلومات من موضع إلى آخر. يتميز بأنه ساحر ولطيف ومرح، فهو رمز الاهتمام العالمي والفضول الأبدي، والذهن سريع ومتقدّم مع قدرة أشبه بالبرق على استيعاب البيانات والمعلومات.

ويتميز البرج بالمعالجة البارعة للغة المنطوقة أو المرئية والقدرة على مواجهة جميع الأحداث بموضوعية وذكاء، وسرعة البديهة المرحة المشوبة بلمسة تهكُّم مضحكة، والجوزاء هو برج الكتابة أو الحديث. وهو الإقدام على تجربة أي شيء ولو لمرة واحدة، وهو الحاجة إلى التجول والاكتشاف، حيث يكون التحول السريع في المواقف وفي الحاجة المزاجية سمة أساسية تشير إلى حاجة إلى التغيير.

وتعدد المهارات هي الصفة المميزة للجوزاء. وأصحاب البرج لديهم القدرة على البحث والأداء والربط بعلاقات منطقية على مدى مساحات شاسعة لمدد زمنية قصيرة، والربط بين جميع المساحات بناء على ذلك، وهو أستاذية التخطيط والفهم والقدرة على التحويل إلى مفاهيم، وخلق الشخصيات والألوان والنماذج بوضع العناصر جنبًا إلى جنب. وهو عقل المذيع والمراسل الصحافي مضافًا إليه قدرة ذكية على رؤية الأمور في ترتيب بديع موضوعي تكمن قوته في التجديد الدائم في مظهره وفي مشاركته الفرحة في جميع أوجه الحياة.

ومن مشاهير برج الجوزاء "جوني دييب، وناتالي بورتمان".

وأبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

لا تزال الكواكب في أماكنها المشترى في برج العذراء، وزحل في برج القوس متراجعًا، والمريخ متراجعًا في العقرب، والشمس والزهرة في الجوزاء. أما بالنسبة إلى بداية الأسبوع فهي تسجل قمرًا جديدًا في برج الجوزاء مع انتقال القمر من برج الثور الترابي إلى برج الجوزاء الهوائي، فتبدو جريئًا جدًا وواثقًا من قراراتك، تبدأ عملًا جديدًا أو تتحمس للانطلاق بمرحلة جديدة كما بانتظارك انفراج مميز وتسوية مفرحة هذه الايجابيات تطال مواليد الميزان والدلو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الجوزاء يستطيعون استيعاب البيانات والمعلومات بسرعة البرق مواليد برج الجوزاء يستطيعون استيعاب البيانات والمعلومات بسرعة البرق



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab