الدكتور سمير طنب ولمسة أمل في العام الجديد
آخر تحديث GMT19:00:05
 العرب اليوم -

التوقّعات الفلكية لمصير الأبراج في 2017

الدكتور سمير طنب ولمسة أمل في العام الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدكتور سمير طنب ولمسة أمل في العام الجديد

عالم الفلك اللبناني الدكتور سمير طنب
بيروت ـ ميشال حداد

يطرح عالم الفلك اللبناني الدكتور سمير طنب، سلسلة من التوقعات الفلكية حول مصير الأبراج مع حلول العام 2017 وبما فيها من مستجدات ممكن أن تقلب الموازين في حياة العديد من الأشخاص، خصوصا الذين يؤمنون بذلك العلم الخاص الذي يبني الرؤية نحو المستقبل من خلال الكواكب.

إليكم آخر توقعات العام الجديد:

برج الحمل
مهنيّا، حتى تستفيد من إمكانيّاتك، تَجَنَب القرارات السريعة والطموحات الكبيرة لأن "أورانوس" و"جوبيتر" سَيُسبّبان لك المتاعب حتى تشرين الأول و"بلوتون" في البيت العاشر (بيت النشاطات) يدعوك إلى مُراقبة ردّات فعلك وأعمالك. لكنّ هناك حليفا لك سَيُعوّض عليك وهو "ساتورن" الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك وسيجعلك تصل إلى أماكن بعيدة. في الحبّ، للمتزوجين "جوبيتر" الموجود في البيت الشمسي السابع (بيت العاطفة) حتى تشرين الأول سَيُقرّبك من الشريك. للعازبين بدءا من 3 شباط ولأربعة أشهر كوكب الحب "فينوس" موجود في الحمل سيجعلك جذّابا وقد يجمعك بشريك الأحلام.

برج الثور
تحت تأثير "جوبيتر" من أول السنة حتى 4 تشرين الأول ستتّجه إلى أعلى في عملك واهتماماتك ومدخولك المالي سيزداد. ستتعرّف على أشخاص فاعلين وقادرين على مساعدتك. في تشرين الأول ستلقى دعما من "بلوتون" في مجال الأعمال والعقود و"نبتون" سيمنحك الأفكار اللازمة للنجاح. في الحب، للمتزوجين، العلاقة جيدة تحت تأثير "جوبيتر" حتى تشرين الأول. بعد 10 تشرين الأول "جوبيتر" يدخل إلى البيت السابع (بيت الزواج) وسوف تشعر بالحاجة للمزيد من الحريّة والاستقلاليّة. للعازبين مع "نبتون" في الحوت، كل شيء إيجابي وارد من تَعارُف إلى خطبة وزواج، والعلاقات ستأخذ معظمها الطابع الصحيح والجدّي والقريب من الالتزام. صحيّا، مع "جوبيتر" في البيت السادس حتى تشرين الأول الحيويّة تصاعدية مع بعض المبالغة. "أورانوس" في البيت الثاني عشر سَيُسبّب لك بعض التعب والتوتّر ومزيد من السُمنة.

برج الجوزاء
عليك بمزيد من الثبات والتركيز في عملك وعليك بالصبر والتفتيش عن أبواب جديدة للحظ والرزق، فَتعارُض "ساتورن" في القوس سَيُسبّب لك بعض التأخير، علاقات مهنيّة غير سهلة، ملفّات تصل بصعوبة إلى نهاية سعيدة. هناك عقبة أخرى تأتي من كوكب "نبتون" الموجود في وضع غير مرتاح في برج الحوت والذي سيجعلك تقع في فخ الأوهام والأحلام غير الواقعيّة والتقلُّب في الأهداف. لكن لحسن الحظ هناك حليف يعمل لصالحك من أول السنة حتى تشرين الأول وهو كوكب "جوبيتر" الذي سيُسهّل مهمّاتك وسيضعك في تيّار الحظ وهناك مثلا مشاريع عالقة ستلقى دعما لها. في الحبّ، للمتزوجين، "ساتورن" المُتعارِض مع برجك في القوس يُسبّب البرود في العلاقة. للعازبين ولأصحاب المغامرات "أورانوس" في الحمل يُعطيك كل التسهيلات، وللراغبين في الزواج لهم حصتهم أيضا بدعم من "جوبيتر" حتى تشرين الأول في الميزان الذي هو برج صديق لك.

برج السرطان
مع "أورانوس" في البيت العاشر (بيت النشاطات) ستقوم بتغييرات كبيرة في نظام عملك وحياتك والبحث عمّا هو جديد واكتشاف طاقاتك الحقيقيّة ومُضاعفة العمل في سبيل التطوّر مع مزيد من التنظيم. لكن مع "بلوتون" في وضع مُتعارض قد يحصل معك بعض التعقيدات الماليّة أو القانونيّة. "جوبيتر" الذي يدخل في 10 تشرين الأول إلى العقرب الذي هو برج صديق لك سيدعم خطواتك العمليّة وسيمدّك بالفرص الجديدة حتى نهاية 2017. انتبه من كثرة المصاريف في الربيع وكذلك الدخول في مغامرات ماليّة وعقود تتضمّن بعض المفاجآت غير المنتظرة. في الحب للمتزوجين مع "بلوتون" في البيت السابع هناك ما يدعوك للتجدّد في إطار العلاقة، التفكير بالإنجاب وبالعطلة المناسبة. للعازبين، من أول السنة وحتى 9 تشرين الأول، تعيش بعض الفوضى في العلاقات و"أورانوس" يدعوك إلى العلاقات العابرة. بعد 10 تشرين الأول "جوبيتر" يَعبُر البيت الخامس (بيت اللقاءات) وستصل إلى الحبّ الحقيقي والمتبادَل والذي يدوم.

برج الأسد
"أورانوس" كوكب التحوّلات والمفاجآت سيفتح أمامك أبوابا جديدة للوصول والنجاح وتَعلُّم إختصاصات جديدة، السفر والهجرة. كوكب "ساتورن" سَيُضيف إليك أعمالا جديدة وسيكافئ جهودك بإيصالك إلى مركز أعلى وأكثر ثباتا. كوكب "جوبيتر" حليفك من أول السنة وحتى تشرين الأول سيجعلك تتعرّف على أشخاص فاعلين ومُؤثّرين إيجابيا على وضعك العام المادي والمعنوي. في الحب، للمتزوجين سنة 2017 ساحرة بفضل "فينوس" من شباط حتى حزيران وفيها تَجدُّد من أولها وحتى تشرين الأول بفضل "جوبيتر" وهناك مشاريع إنجاب طفل، تغيير سكن أو سفر أو هجرة للبعض. للعازبين، الحبّ سيظهر بين شباط وحزيران بسبب وجود "فينوس" في برج الحمل الذي هو برج صديق لك. مع "ساتورن" في البيت الخامس (بيت الحب) الحبّ يتحوّل إلى ارتباط أو زواج.

برج العذراء
سنة 2017 لديك إمكانيات مهمة، لكن كوكب "ساتورن" في القوس يُبطئ من حركتك، ثم مع "نبتون" في تعارُض مع برجك في الحوت أنت مُعرَّض للفوضى ولحاق الأوهام والوعود الخياليّة وعليك الانتباه وعدم الوقوع في الخطأ. في مطلع تشرين الأول "جوبيتر" يصل إلى العقرب الذي هو برج صديق لك وستنفتح أمامك الطرقات المُغلقة، عندها ستعرف كيف تفرض نفسك وتحصل على النجاح الذي تصبو اليه. مع "جوبيتر" الموجود في البيت الحادي عشر (بيت العلاقات والمجتمع) سيكون محيطك المهني والاجتماعي داعما لك. في الحبّ، للمتزوجين هناك بعض أجواء سوء التفاهم. للعازبين، الأوقات المناسبة للقاءات العاطفية الناجحة هي بين تشرين الأول وآخر كانون الأول. دعم آخر للحبّ من كوكب "بلوتون" طوال السنة الموجود في البيت الخامس (بيت الحب) والذي سيؤمّن لك الحبّ والارتباط.

برج الميزان
سنة 2017 هناك مشاريع عليك بوضعها على السكّة وتحوّلات مهنيّة واعدة وذلك من أول السنة حتى 9 تشرين الأول حيث يحتلّ كوكب الحظ برجك ويؤمّن لك المركز اللائق والترقية المهنيّة ومزيد من المسؤوليّات الهامّة. "أورانوس" مقابل برجك سَيُساعدك على التخلّص من مشاكلك القديمة وإلتقاط فرص جديدة. "ساتورن" في برج القوس سيجعلك قويّ الإرادة وتعمل بجدّ أي كل ما تحتاجه لتصل إلى البعيد. في الحبّ، "أورانوس" في البيت السابع سَيُغيّر من نظرتك إلى الزواج وستكون أكثر تحرّرا وأقلّ تبعيّة للشريك وللبعض هناك محاولات للانفصال. للعازبين، "جوبيتر" في الميزان حتى 9 تشرين الأول يمنحك الحبّ والارتباط. صحيّا، أنت مليء بالتفاؤل والنشاط لا تسمح لأورانوس أن يُسبّب لك التعصيب والتوتّر، العلاج هو بالطبيعة والتأمّل والبُعد عن الضوضاء.

برج العقرب
من أول السنة وحتى مطلع تشرين الأول كوكب "أورانوس" في البيت السادس (بيت العمل) سيفتح أمامك أبواب التجدّد والمفاجآت وعليك بالتكيّف مع الأوضاع الجديدة، ومن الوارد تغيير عملك أو مكان سكنك أو السفر. بين 10 تشرين الأول وآخر 2017 كوكب "المشتري" يدخل إلى برجك وسَيُؤمّن لك الحظ في جميع المجالات ويُمكن بهذه الحالة طلب ترقية أو زيادة معاش ولأصحاب الأعمال الحرّة إستثمار مال في مجالات رابحة. في الحبّ للمتزوجين، سنة مستقرّة وتفاهُم متبادَل مع الشريك الزوجي ومشاريع ترفيهيّة جديدة تُسهم في التَقارُب. للعازبين، مع كوكب "نبتون" في البيت الخامس (بيت اللقاءات) ستكون بمزاج رومنسي، وحتى تُعجِب الجنس الآخر عليك أن تكون حنونا ومُندفعا. في مطلع تشرين الأول مع دخول "جوبيتر" إلى برجك سيظهر شريك حياتك أو الحبيب المنتظر.

برج القوس
مع وجود كوكب "ساتورن" في برجك ستضع أمامك مشاريع طموحة، تَحمُّل مزيد من المسؤوليّات المهمة، مُتابعة ما بدأت به، تركيز وضعك المعنوي والمادي والمهني. مع بداية السنة ستتميّز بالتركيز والنظام والأساليب الحديثة. "ساتورن" سَيُعطيك الدعم المُنظَّم والذي يحصل على مراحل من أول 2017 وحتى مطلع تشرين الأول. يأتيك دعم من "جوبيتر" الموجود في الميزان الذي هو برج صديق لك والذي سيمنحك التقدير الذي تنتظره والدعم المالي. في الحبّ، للمتزوجين بفضل "ساتورن" علاقتك الزوجية ستكون ناضجة أكثر، وإذا كان هناك بعض التوتّر فهناك عودة الى الهدوء ومزيد من الإستقرار. للعازبين، ساتورن يُعطيك بعض البرود العاطفي لكن من جهة مُعاكسة، "أورانوس" في البيت الخامس (بيت الحبّ) سيقترح عليك علاقات جديدة وغير منتظرة. تحت تأثير "فينوس" بين شباط وحزيران الحبّ سَيغلُب على العقل وستقع أيها العقرب في الحبّ من أول نظرة.

برج الجدي
ما تحتاجه سنة 2017 هو مُتابعة الانطلاقة ومُواجهة العراقيل التي يمكن أن تظهر أمامك. منافسك الأول هو "جوبيتر" الموجود من أول السنة وحتى مطلع تشرين الأول في البيت العاشر (بيت النشاطات) وهو قد يُعاكس تطلّعاتك، خلاف مع الرؤساء، مشاريع لا تصل الى خواتيمها السعيدة. لكن مع وجود "بلوتون" في برجك ستشعر أنك قادر على مُواجهة كل العقبات، وهذا الكوكب يُساعدك على بلوغ نهاية أهدافك ويدلّك على طريق النجاح. من أول تشرين الأول وحتى نهاية السنة "جوبيتر" يتحوّل لمصلحتك وسَتُعوّض كل خسائرك. في الحبّ، للمتزوجين "بلوتون" يُقوّي الحبّ ويُساعد في حلّ المشاكل. للعازبين، "بلوتون" في برجك يضعك في الحيرة والتساؤلات حول جدوى الارتباط، لكن للبعض الآخر فهو سَيُؤمّن لهم الحبيب المنتظر.

برج الدلو
2017 جيّدة لمولود الدلو من الناحية المهنيّة والحظ سَيُساعدك في أعمالك. مع "أورانوس" في الحمل الذي هو برج صديق لك، كل أمانيك ستتحقّق ومنها تغيير العمل والسكن، إطلاق مشاريع جديدة، التعارُف مع أشخاص مُفيدين لك والجرأة في القيام بمخاطرات مهنيّة مُنافسة. "جوبيتر" من أول السنة وحتى مطلع تشرين الأول سيدعمك في كل شيء. "ساتورن" في موقع مُناسب في القوس سَيُساعدك على تنظيم مشاريعك ووضعها على السكّة الصحيحة. في الحبّ، للمتزوجين التقارُب الزوجي سيزداد مع الحفاظ على الاستقلاليّة التي يُحبّها مولود الدلو. للعازبين، مع "أورانوس" وبين شباط وحزيران تحت تأثير "فينوس" الموجود في البيت الثالث سيحصل معك لقاءات هامّة ستوصلك الى الحبّ والزواج.

برج الحوت
سنة 2017 سيكون لديك هاجس تحقيق ذاتك في المجال المهني دون التضحية بحياتك الخاصة وهواياتك الترفيهيّة. "نبتون" سيدفعك للاستفادة من أوقاتك، لكن "ساتورن" في تعارُض في البيت العاشر (بيت العمل) سيجعلك تصل الى التعب لأنك ستسعى لتحقيق كل ما تصبو اليه في وقت سريع. الضغط يخفّ عندك من 10 تشرين الأول وحتى نهاية السنة مع دخول "جوبيتر" كوكب الحظ الى العقرب الذي هو برج صديق لك وستعرف كيف تُنظّم حياتك وأعمالك وكيف تزيد مدخولك من خلال ابتكار أفكار غير مألوفة. في الحبّ للمتزوجين، مع "نبتون" في برجك ستكون مغروما كما اللقاء الأول مع مزيد من الاهتمام المتبادل. "جوبيتر" بعد 10 تشرين الأول سَيُساعد المتزوجين الأقّل توافقا. للعازبين، مع "نبتون" في برجك سَتُؤمن بالحب وسَتُصادف الحبيب المناسب لك ولتطلّعاتك، لكن مع "نبتون" عليك توقُّع كل شيء، الزواج أو انقطاع العلاقة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتور سمير طنب ولمسة أمل في العام الجديد الدكتور سمير طنب ولمسة أمل في العام الجديد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 01:46 2017 الثلاثاء ,04 إبريل / نيسان

الكافيين يساعد على النوم في حالة واحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab