مواليد برج العقرب يفضلون العمل الفردي عن الجماعي بسبب عدم الثقة
آخر تحديث GMT11:37:34
 العرب اليوم -
السفير السعودي لدى بيروت يعلن أن مخزون السعودية من القمح جاهز للشعب اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون يقول إن التحقيقات في انفجار بيروت تبحث في احتمالات عدة منها الإهمال أو الحادث العرضي أو تدخل خارجي محتمل الرئيس اللبناني ميشال عون يقول إنه لن يكون هناك غطاء لمن تورط في انفجار بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يعلن أن فرضية التدخل الخارجي في انفجار بيروت محتملة المفوضية الأوروبية تعلن أن الجهات المانحة للبنان ستعقد اجتماعا عبر تقنية الفيديو يوم الأحد المقبل برنامج الغذاء العالمي يعلن أنه يخطط لاستيراد الدقيق والحبوب للمساعدة في منع أي نقص في المواد الغذائية في لبنان الجيش الإسرائيلي يعلن إسقاط طائرة مسيرة انطلقت من الأراضي اللبنانية الليلة الماضية وزير الصحة اللبنانية يعلن عن ارتفاع ضحايا تفجير بيروت إلى 154 سلطنة عٌمان ترفع قيود التنقل بين المحافظات مع ترقب البلاد لعاصفة مدارية الأمم المتحدة تعلن عن تضرر 120 مدرسة جراء انفجار بيروت تخدم 55,000 طالب
أخر الأخبار

يعتبرون علاقات الصداقة معقدة ويتميزون بالإخلاص والوفاء

مواليد برج العقرب يفضلون العمل الفردي عن الجماعي بسبب عدم الثقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج العقرب يفضلون العمل الفردي عن الجماعي بسبب عدم الثقة

من مشاهير برج العقرب، سلمى أرغتس---روبرتو كافالي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج العقرب

يفضل أشخاص برج العقرب العمل الفردي عن العمل الجماعي، ولكنهم يتميزون بالقدرة على النوعين من العمل، ولكن بسبب طبيعتهم الحادة، وعدم الثقة بمن حولهم بكل سهولة تجعلهم يفضلون العمل الفردي عن العمل الجماعي. لذلك فإنّ أغلب أشخاص برج العقرب يميلون إلى المشاريع الفردية، وتجدهم يرغبون في ترك الأعمال الجماعية.

وبالنسبة لعلاقات الصداقة عند مواليد برج العقرب، فإن علاقات الصداقة معقدة لديهم غير أنّهم مخلصون وأوفياء لأصدقائهم. وأن لمواليد العقرب ذاكرة قوية جدًا مع عدم القدرة على السماح وغالبًا ما يسعى إلى الانتقام من الشخص الذي تسبب في ألم له، وأنّه لا ينسى من كان معه جيدًا و يعمل على رد الجميل.

ومن مشاهير برج العقرب، سلمى أرغتس---روبرتو كافالي

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الجدي التاربي، إلى برج الدلو الهوائي، والمعروف عن برج الدلو، أن لديه قدرات تنظيمية عالية، واتّجاه لتقدير الأمور بشكل عقلاني. وأنت زعيم ممتاز الذي يمكن أن يقابل التّحدّيات بالصّفاء والرّزانة. وعنيد معظم الوقت إذا أمنت بفكرة ما. ساخط على التقاليد إذا لم تثبت بالمنطق. ومثل الجوانب الأخرى الكثيرة لحياتك، عاطفيًا وعائليًا أنت مأسور بأي شيء جديد أو غير تقليديّ، لكن بشكل عام أنت مستقرّ و جدير بالثّقة، بمجرّد أنّ وجدت شريك الحياة، متمرد وعديم الصبر. أن انتقال المريخ من الجدي يجعل مواليد الأبراج الحمل السرطان والميزان، ترتاح صحيًا وجسديًا كون كوكب المريخ يعتبر كوكب النزاعات والطاقة الجارفة، يبقى على مواليد الثور، والأسد، والعقرب، التنبه صحيًا وجسديًا لأن تأثيرات المريخ من برج الدلو لن ترحم.

 وتسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج الدلو، الذي سيشكل مربعًا فلكيًا مع الشمس في العقرب، بحيث يضع الخلافات والمشاكل في طريقك، ويتسبب ببعض المتاعب أو العقبات، أو النزاعات لكل من مواليد الثور، الأسد، والعقرب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج العقرب يفضلون العمل الفردي عن الجماعي بسبب عدم الثقة مواليد برج العقرب يفضلون العمل الفردي عن الجماعي بسبب عدم الثقة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab