مولود برج الجدي يسعى إلى تحقيق الأماني والرغبات ويتميز بحبه للعائلة
آخر تحديث GMT14:01:40
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

يخفي توتره الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والاتجاه إلى المغامرات

مولود برج الجدي يسعى إلى تحقيق الأماني والرغبات ويتميز بحبه للعائلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الجدي يسعى إلى تحقيق الأماني والرغبات ويتميز بحبه للعائلة

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الجدي

يقع برج الجدي الترابي الثالث، تحت تأثير زحل، ويضفي على مواليده الإحساس بالواقع، ويمنحهم النجاح الأدبي، وتحقيق الأماني والرغبات. وأكثر ما يلفتنا لدى مولود الجدي عدم تسرعه في الزواج، ورغم حبه الكبير للعائلة واحترام روابطها وتقاليدها، إلا أنه يفكر أولًا بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي، والوصول إلى أهدافه دون مساعدة أحد، ويتخلى أو يتروى في حبه وعلاقته، وأن بدت طريق نجاحه طويلة أو غير واضحة.

وتتمثل الأسباب الأخرى في عدم شعوره بالاستقرار النفسي والعاطفي، وبعض مواليد الجدي يخفون توترهم الداخلي، بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات. ومن أهم صفاته أنه مثالي ومنظم جيد وقاس على نفسه في مختلف اتجاهات الحياة، أولها على صعيد العمل، إذ يصبو إلى النجاح المميز وإلى المراكز الكبيرة، النفوذ والسلطة.

ومن مشاهير برج الجدي، "ستالين، فريد الأطرش.

أبرز تحركات الكواكب وتنقلات القمر لهذا الأسبوع:
لا تزال الكواكب تراوح مكانها المشتري متقدمًا في الميزان، ما يجعل الحظوظ فعالة وناجحة جدًا، فتشهد مواليد الأبراج الهوائية تحسنًا في الوضع المالي والأكاديمي ما يجعلها تظهر بأفضل حلة. والزهرة والمريخ في الحوت ما يعني حركة قوية وناشطة رومانسيًا وشخصيًا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

وعطارد في الجدي يسهل حركة التواصل والاتصالات واللقاءات والأسفار والكتابة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي. وزحل لا يزال يركض ركضًا لدى مواليد العشرية الثالثة من برج القوس ما يسبب تأخيرًا وبلبلة ومعارضة وتأجيل في أعمالك في دراستك كما يؤثر سلبًا في المعنويات، ويسبب مزاجية في التعامل مع الأخرين. وكذلك سنعيش أطوارًا مختلفة بسبب تنقلات القمر التي تحدث تقريبًا كل يومين، بحيث نشهد يومي الجمعة والسبت، انتقال القمر إلى برج الأسد الناري، ما يجعل مواليد الأبراج النارية، الأسد الحمل والقوس، تمر بفترة مهمة وناشطة تحسنًا كبيرًا في المعنويات، وتكون قادرة على قلب الظروف لمصلحتها.

وبالنسبة ليومي الأحد والاثنين، سيسجلان مثلثًا فلكيًا ترابيًا بين القمر في العذراء، والشمس في الجدي ما يعني أن مواليد الأبراج الترابية، ستحتفل بانطلاقة صفحة جديدة، بمعنى أنها انطلاقة لسنة جديدة 2017 ، مهمة على كافة الأصعدة. ويتابع القمر تنقله ليصل يومي الثلاثاء والأربعاء إلى برج الميزان الهوائي حاملًا معه الأخبار السارة والمفرحة من فرص تفتح أمام مواليد الجوزاء الميزان والدلو، أبواب جديدة، وأبواب الرزق والنجاح.

ونشهد عطلة الأسبوع وصول القمر إلى برج العقرب المائي، لتكون مواليد السرطان، العقرب، والحوت، جاهزة حتى تقضي دورها على أفضل ما يكون لتلعب دورًا بناءً، وتشارك بنشاطات بناءة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الجدي يسعى إلى تحقيق الأماني والرغبات ويتميز بحبه للعائلة مولود برج الجدي يسعى إلى تحقيق الأماني والرغبات ويتميز بحبه للعائلة



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab