منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب
آخر تحديث GMT16:32:12
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي الرئيس المصري يعبر عن تقديره للاتفاق الثلاثي ووقف ضم الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة للأمام على الطريق الصحيح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح أن الاتفاق خطوة من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط وأثمن جهود القائمين عليه من أجل تحقيق الاستقرار في منطقتنا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح نثمن الاتفاق الثلاثي الأميركي الإماراتي الإسرائيلي الذي أوقف ضم الضفة الغربية رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يصف اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات بـ"يوم تاريخي" الفنانة فيدرا تعلن وفاة والدتها بيان أميركي إسرائيلي إماراتي مشترك يصف هذا الإنجاز الديبلوماسي التاريخي يعزز السلام في منطقة الشرق الأوسط السفير الإماراتي لدى واشنطن يعلن أن الإمارات تعتبر الاتفاق مع إسرائيل تقدما مهما في العلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

أوضحت أن كل برج له تصوره المميز

منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب

خبيرة الأبراج منى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد عن شخصية الأبراج في الحب والعشق.

وأكّدت في حوار خاص لـ " العرب اليوم أن " كل برج من الأبراج الـ 12 هو برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريد في ما يتعلق بالحب وفيما يتعلق بالشريك المستقبلي ، ولكل برج سلبياته وإيجابياته في الغرام  , وهذه السلبيات والإيجابيات هي التي ستحدد طبيعة وشخصية كل برج في الحب والرومانسية والعشق "، والآن دعونا نتعرف على شخصيات الأبراج في الحب

برج الحمل

يتبع نهج مباشر جدًا في الحب ، فحين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد الحمل تمامًا ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة، ولكن عليه أن يحاول في بعض الحالات الحفاظ على موقف أكثر غموضًا، فالصراحة المباشرة ليست دائمًا الحل.

برج الثور

يتبع نهج حسي في الحب فحين يقع مواليد برج الثور في الحب، يستخدمون كل حواسهم ، وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزًا في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

برج الجوزاء

بالنسبة الى مولود برج الجوزاء فأنت تتبع نهج ذكي في الحب ، حيث لديك معارف في جميع مجالات الحياة، وهذا يساعدك على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريده، أنت فنان في المغازلة وتجتذب الانتباه مباشرة إذا أردت ذلك، موقفك طبيعي وعفوي وهذا يساعدك أيضًا.

 برج السرطان

يعشق الحب مع الراحة ، فعندما يقع السرطان في الحب، يحب أن يشعر شريكه بالاسترخاء والسعادة إلى جانبه، عن طريق منحه كامل الثقة ، حيث يخلق شعورًا بالراحة من حوله ويساعد شريكه على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

برج الأسد

أما بالنسبة إلى برج الأسد فهو يتبع نهج جريء في الحب ، وعندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد برج الأسد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام، وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة مما قد يوجد سيناريوهات لا تنسى.

برج العذراء

بالنسبة إلى مواليد العذراء فأنتم تحبون الحب مع الاحترام والتفاهم ، لديكم كل ما تحتاجون إليه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتكم، حياتكم منظمة جدًا، ولديكم الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو ،كل ما عليكم فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتكم.

برج الميزان

يحب الحب المباشر ، حيث يفضل مواليد برج الميزان أخذ الطريق الطويل نحو الحب، وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئًا إلا أن عيونهم تظهر شيئًا آخر، ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

برج العقرب

يتبع نهج أنيق في الحب ، على الرغم من أنه يعتبر برج لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنه يعرف كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب، وحين يبدأ بالمغازلة يحرص على الحفاظ على التفاعل الحي مع الشريك ، ولكن حاول ذلك  دون انتهاك خصوصية الشريك المحتمل.

برج القوس

برج القوس يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس ، بدءًا بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، ومواليد برج القوس لا تفوت أي تفاصيل ، ولا شك أنه يشعر بأنه خالي من العيوب وحين يدرك  أنه غزى قلب شخص ما يكشف عن شخص أكثر سحرًا وبريقًا من أي وقت مضى.

برج الجدي

مولود برج الجدي يتبع نهج لا يمكن التنبؤ به في الحب ، حين يقابل شخص مثير للاهتمام، يقدم له المديح وبعد ذلك يقوم بتحليل نقاط ضعفه، غالبًا يركز كل اهتمامه على شخص ما وبعد فترة من الوقت يتجاهله تمامًا، ولا يعرف شريك الجدي ماذا يتوقع منه ،  وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ به إلا أن حبه صادق ودائم.

برج الدلو

أنت يا عزيزي مولود برج الدلو تتبع نهج عملي في الحب فأنت ذو قلب كبير وعطوف ومليء بالإنسانية، وتحب تكوين عائلة كبيرة من حولك ، لذلك فأنت تحاول أن لا تجرح من حولك وبخاصة الشريك وتتمتع بروح مرحة، وتعرف كيف تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

 برج الحوت

أما أنت يا برج الحوت فتتبع نهج عاطفي في الحب ، لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقع في الحب تحاول دائمًا التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية والمشاعر الفياضة فقط لغزو قلب شخص ما، مع العلم أنك أنت بحاجة إلى هذا أكثر من شريكك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب منى أحمد تكشف شخصية الأبراج في الحب



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 03:09 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

أجمل تصاميم غرف النوم الفرنسية لليلة رومانسية

GMT 06:04 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن

GMT 02:32 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"ماكسيما" أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab