رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم
آخر تحديث GMT19:45:18
 العرب اليوم -

انتقال زحل إلى برج الجدي 20 كانون الأول لينقل العالم إلى مرحلة من القلق

رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم

برج القوس
بيروت - جاكلين عقيقي

تعتبر شخصية رجل برج القوس من الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة، كالمثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها"، ويتطلّع رجل القوس دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى

لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا. رجل برج القوس أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين. وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي، الذي يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه، ومن مشاهير برج القوس محمود ياسين وعاصي الحلاني

ويسجل هذا الأسبوع أحداثاً فلكية بارزة منها انتقال الشمس إلى برج الجدي ليخف الضغط الصحي والمالي لكل من مواليد الجوزاء العذراء الحوت فتنعم مواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي بسلام معنوي وجسدي فتكون بمنأى عن كل الأخطار وتنفتح على آفاق جديدة بروح إيجابية وقدرة على كسب كل التحديّات، وتراجع عودة كوكب عطارد إلى سيره المباشر في برج القوس فتستعيد مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت حيويتها وتتسلق القمم من جديد فتتحسن وتتسهل حركة المواصلات التواصل والاتصالات والسفر والتنقلات وتفتح كل الملفات العالقة، والحدث الأبرز انتقال زحل إلى برج الجدي يوم الأربعاء 20 كانون الأول ، لينتقل العالم مع هذا الحدث مرحلة من القلق  والغضب والتوتر وإثارة المشاكل والانفعالات والانقلابات على بعض القيم  التقلبات السياسية الدولية المعقدة وقد يشهد العالم حتى عام 2020 تفكك وتقسيم دول وكذلك بداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. كما قد يثير زحل من موقعه هذا تحالفات جديدة وظهور تكتلات سياسية جديدة وعلينا التأقلم مع هذه التطورات المزعجة وإيجاد الحلول لبعض المشاكل التي قد تنشأ نتيجة انتقال زحل إلى برج الجدي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم رجل برج القوس يتطلّع لاكتشاف معلومات جديدة ويثيره كل ما هو غير معلوم



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 12:53 2019 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 04:32 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

موريس بالبكيني على شاطئ تينيريفي

GMT 05:33 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ ديكورات مطابخ مودرن بألوان الباستيل الناعمة

GMT 21:00 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

رعشة الجماع الجنسي عند المرأة ترتبط بالرجل

GMT 07:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواليد الحمل أفضل أصدقاء لـ3 أبراج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab