مولود برج الجدي يحب التطور والارتقاء ويسعى دائمًا إلى الأفضل
آخر تحديث GMT19:02:17
 العرب اليوم -
الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه المندوبة الأميركية في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد قدمنا 17 مليون دولار كمساعدات للشعب اللبناني
أخر الأخبار

يعتبر الرجل صاحب حكمة ويميل إلى الارتباط بامرأة ذات مركز مرموق

مولود برج الجدي يحب التطور والارتقاء ويسعى دائمًا إلى الأفضل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الجدي يحب التطور والارتقاء ويسعى دائمًا إلى الأفضل

من مشاهير برج الجدي دييغو لونا و جود لو
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الجدي

يتمتع مواليد برج الجدي بصفات حميدة، والرجل تحديدًا، يعتبر صاحب حكمة ورب أسرة من الطراز الأول، ويحب أن يرتبط بامرأة ذات مركز مرموق، لكنه يفضل أن يبقى الآمر والناهي. ويحب مولود برج الجدي أن يدعو حبيبته إلى مطعم فخم، ويتناول العشاء معها على ضوء الشموع، لتشعر هذه الحبيبة بالعاطفة والرومانسية المتغلغلة في أعماقه.

ويحب مولود البرج التطور والارتقاء على الدوام، ولا يكتفي أبدًا بما حققه بل يسعى إلى الأفضل. ويلفت أنظار كل من حوله، رغم أنه لا يسعى وراء ذلك قط إذ يحافظ على تواضعه. يطغى عليه الحزن أو الكآبة، ولا يستطيع الإفلات من صرامة القواعد التي تعلمها في صغره، الأمر الذي ينعكس سلبًا عليه أحيانًا. ويحرص على تجاوز العقبات التي يصادفها وينجح غالبًا في ذلك بفضل عزيمته القوية. ويحاول نسيان أخطاء الماضي ولا يسمح لها باعتراض مستقبله وطريقه إلى النجاح. يرفض العمل تحت أمرة الآخرين، ويفضل أن يكون هو الآمر الناهي. يتدخل في أمور الآخرين، لكنه يرفض في المقابل إطلاع الآخرين على أسراره.

 من مشاهير برج الجدي دييغو لونا، و جود لو

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

يسجل هذا الأسبوع انتقال الشمس إلى برج الجدي الترابي، لتبدأ مواليد الثور العذراء والجدي، رحلتها إلى النجاح والتألق سنة بنّاءة تنعم خلالها بحظٍّ مضاعف، تحقّق أحلامك وتتخطى إنجازاتك ما توصّلت إليه حتى الآن. وتلاقي الدّعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة. وتعرف الشفاء إذا عانيت من مرض، وتجد الحلول لإعياءٍ سابق. تذهب بأسفار منتجة وتتنوّع الخيارات. وتتحرّر من قيود ماليّة، وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد. وتبرع في مجالٍ طبي وتربوي وتجاري. وجود الشمس في الجدي يعاكس كل من مواليد برج الحمل السرطان والميزان والدلو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الجدي يحب التطور والارتقاء ويسعى دائمًا إلى الأفضل مولود برج الجدي يحب التطور والارتقاء ويسعى دائمًا إلى الأفضل



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab