مولود برج الحوت يتميز باللطف وطيبة القلب والتضحية من أجل إسعاد الأخرين
آخر تحديث GMT14:09:32
 العرب اليوم -

يُعرف بالمرونة وحب الحركة المستمرة وعدم القدرة على العيش من دون قصة حب

مولود برج الحوت يتميز باللطف وطيبة القلب والتضحية من أجل إسعاد الأخرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الحوت يتميز باللطف وطيبة القلب والتضحية من أجل إسعاد الأخرين

برج الحوت
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالتفهم، وتقبلهم للأشخاص الآخرين، إذ تجد أن مولود هذا البرج مرافق لمختلف الشخصيات. ويظهر لك مولود برج الحوت في العلاقة معه، الكثير من الشفافية واللطف، ولكن لا يعبر عما يدور في خاطره.

ويُعرف مولود برج الحوت، بأن له مرونة وحركة مستمرة وقابلية للتحول، ويتميز الأشخاص بأنهم باستطاعتهم أن يقوموا باستعراض الماضي والحاضر والمستقبل معا، مما يمكنهم من التنبؤ في بعض الأمور. ويمتازون بالحنية وطيبة القلب، إذ قد يهملوا في صحتهم الجسدية والنفسية في سبيل الآخرين، فكثيرًا ما تجدهم يقدمون التضحية من أجل إسعاد غيرهم.

وبالنسبة إلى الحب لبرج الحوت فترى بأن رجل الحوت، لا يمكنه أن يعيش من دون علاقة حب، وإذا انتهت علاقته وفشلت، فتراه يبحث عن علاقة أخرى، إذ أن فكرة حالة الحب عنده تشعره بالثقة في النفس يحتاج إلى امرأة تتفهمه، وتحتمل مزاجيته وقلقه أحيانا، وتعطيه الأمل وتشجعه على طموحه. أمّا امرأة الحوت فمن صفاتها بأنّها حنونة ومنصتة جيدة، ومتفهمة غير أنّها متشائمة، وعندما تحب فهي تدخل في حالة عشق غير منتهية، وتبني أحلامًا مستقبلية على واقعها، وبالتالي قد تنصدم في أحيانًا كثيرًا بالواقع إذ تبني أحلامًا جميلة لا تنطبق على أرض الواقع، وعلى الرغم من ذلك فهي قادرة على النسيان، إذا ما قابلت حبًا جديدًا. يحب المواضيع الروحية والموسيقى، ويحب أوقات النوم كما يحب أن يقضي بعض الوقت لوحده.

من مشاهير برج الحوت، ريهانا – دانيال كرايغ.

أبرز الأحداث الفلكية عن الشهر الثالث آذار/مارس:

يبدو شهر آذار/مارس متفجرًا، بحيث أن مواجهة بين المشتري وأورانوس تكون الأدق، كذلك المعاكسة لا تزال مستمرة بين المريخ، وأورانوس والمشتري، التي بدأت مع بداية العام، هذه المواجهة تشير إلى فترة ثورية تتحدث أما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية أو هزات أرضية غير متوقعة، كذلك نشهد مظاهرات أو حوادث طيران وإطلاق صواريخ من نوع جديد، وأنها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات. وأن شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة، أما الحدث الإيجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.

ويشهد تاريخ 26 كسوف حلقي للشمس يقع في برج الحوت، وذلك عند الساعة الخامسة من يوم الأحد، ولن نتابعه في الشرق المتوسط، ويصطف هذا الكسوف مع كوكب أورانوس والمريخ ويواجه كوكب المشتري ما يعني أننا سنعيش احداثًا  شديدة التوتر عالميًا وطبيعيًا، وتمتد لغاية 4 آذار/مارس، فترة تعتبر من أصعب فترات هذا العام، حافلة بالتطورات العالمية السلبية وحركات من العنف، تؤثر على حركة التواصل وحركة النقل، وخاصة حركة الطيران كما ستقسو الطبيعة، وسنشهد أعاصير وزلازل هذا، هو التحليل الفلكي لحركة كسوف الشمس.

الحوت: يحدث كسوف الشمس في برجك، هذا يعني أنه سيحمل الأحداث أو القضايا الهامّة بدءًا من شباط/فبراير، ولمدّة سنة تقريبًا. قد يسبّب هذا الكسوف الضغط والتوتّر في العلاقة الشخصيّة، ويقوم ايضًا بتسليط الضوء على حالة فرد مهمّ في عائلتك.

وتشهد عطلة الأسبوع انتقال القمر إلى برج الدلو الهوائي، فينعم مواليد الأبراج الهوائية، "الجوزاء الميزان والدلو"، بفترة إيجابية تحتفل بجديد، وتطل على فترة واعدة غنية بالتقدم والربح، وتستعيد جزءًا من حيويتك، وتصبح فرص حاجتك عالية جد، وبالتالي ينبغي أن تستعد للصفقات والمهام والفرص الجديدة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحوت يتميز باللطف وطيبة القلب والتضحية من أجل إسعاد الأخرين مولود برج الحوت يتميز باللطف وطيبة القلب والتضحية من أجل إسعاد الأخرين



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:18 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

8 أسئلة يجب أن تطرحيها على خطيبك قبل الزواج

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل

GMT 19:53 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كرستيانو رونالدو يُلمّح إلى موعد اعتزاله كرة القدم

GMT 19:20 2014 الأحد ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجال يمتلكون تخيلات جنسية منحرفة أكثر من النساء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab