مولود برج السرطان يعدُّ انطوائيًّا ويظهر كشخص غامض
آخر تحديث GMT11:55:24
 العرب اليوم -
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يعلن أن تركيا استأنفت عمليات التنقيب في شرق المتوسط الصين تحذر من انفجار خزان صافر النفطي الخاضع لسيطرة الحوثي السفير السعودي لدى بيروت يعلن أن مخزون السعودية من القمح جاهز للشعب اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون يقول إن التحقيقات في انفجار بيروت تبحث في احتمالات عدة منها الإهمال أو الحادث العرضي أو تدخل خارجي محتمل الرئيس اللبناني ميشال عون يقول إنه لن يكون هناك غطاء لمن تورط في انفجار بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يعلن أن فرضية التدخل الخارجي في انفجار بيروت محتملة المفوضية الأوروبية تعلن أن الجهات المانحة للبنان ستعقد اجتماعا عبر تقنية الفيديو يوم الأحد المقبل برنامج الغذاء العالمي يعلن أنه يخطط لاستيراد الدقيق والحبوب للمساعدة في منع أي نقص في المواد الغذائية في لبنان الجيش الإسرائيلي يعلن إسقاط طائرة مسيرة انطلقت من الأراضي اللبنانية الليلة الماضية وزير الصحة اللبنانية يعلن عن ارتفاع ضحايا تفجير بيروت إلى 154
أخر الأخبار

لا يذرف الدموع أبدًا ودعابته بالغة الذكاء ومشاعره حادّة

مولود برج "السرطان" يعدُّ انطوائيًّا ويظهر كشخص غامض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج "السرطان" يعدُّ انطوائيًّا ويظهر كشخص غامض

مولود برج "السرطان"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تسيطر على مولود برج "السرطان"، البرج الليلي الأنثوي الخصب، القيم الانطوائيّة، حيث يظهر كشخص غامض، منغلق، لا يشرك حتى الأقرباء في آرائه، طبيعته مائيّة، وكوكبه عطارد.
ويعتبر الوقت الأفضل للسرطان هو الليل المقمر، ويستسلم دائمًا للأحلام، يملك إحساسًا بالدعابة، ونكاته بالغة الذكاء، و نابعة من أعماق نفسه.
ويعدُّ مولود السرطان إنسان متشائم لأبعد الحدود، ولكنه لا يذرف الدموع أبدًا، وما يعذبه هو انتظاره الدائم للمصائب المستقبلية، وسرعان ما يجرح و يصاب بالأذى، وهو خير من يحفظ السر، وخير صديق.
وتميل شخصية "السرطان" إلى الماضي، والتاريخ، وكل شيء جديد، وهو كائن طيّب وعطوف، ولن يسمح بأن تغرق أمام عينيه، مشاعره حادة، بعيدة عن السطحيّة، وحبّه للتكتم يجعله محط أسرار الأخرين، ويقدس بيته، وحبّه لأفراد عائلته لا يوصف.
ويهتم مولود هذا البرج بثلاثة أمور رئيسة، هي الطفل والمال والطعام، ولو رسمنا له صورة صادقة عنه، كان على شكل مخلوق نصف عاقل ونصف مجنون، سارح في ضوء القمر، تضحكه وتبكيه أشياء لا وجود لها.
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ولاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان
وأبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، من الجمعة 20 إلى الخميس 26 حزيران/ يونيو الجاري، حدثين فلكيين، الأول انتقال الشمس من برج الجوزاء إلى برج السرطان، فتحمل لمولود السرطان الأحلام، وتغمره بذبذباتها وأشعتها الدافئة الإيجابية، وتمنحه الثقة بالنفس، ليمارس سحره ويتألق.
وتنضم الشمس إلى عطارد والمشتري، الذي يحتل برج السرطان، وهو ما يعدُّ مواليد العقرب والحوت بالأوقات السعيدة، والسعادة والجاذبية والشعبية التي تأسر القلوب، حيث تتلقى مواليد الأبراج المائية الدعوات، وتشارك في نشاطات مسلية جدًا، وتخوض تجاربًا لا تنسى، وربما صدف تغيّر مصيرك العملي والعاطفي.
والحدث الثاني، تسجل عطلة الأسبوع انتقال كوكب الشهرة، الحظ، والحب، إلى برج الجوزاء الهوائي، ليعدهم بفترة واعدة ناجحة نشيطة وفعالة، وحظ أفضل، حيث يدعم كوكب الزهرة معظم تحركاتك، وتساعدك الظروف على التحضير جيدًا، كما تلعب الصدف دورًا هامّاً ، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات والتوقعات.
هذه فترة سريعة وسهلة فلا تسمح لقطار الحظ بأن يفوتك، تحرّك، تقدّم وكرّر المحاولات، ستحصد ارتياحًا وطمأنينة وأرباحا متنوّعة، مادية شخصية وعائلية.
ويعتبر وصول القمر إلى برج الحمل تعزيزًا لقدراتك المعنوية، ويغذيك بأفكار مهمة لكي تنجح أعمالك، فيسهل على مواليد الأسد الحمل والقوس التواصل والتفاهم مع الأخرين، ويجعلهم قادرين على التعبير، وإيصال الرسائل بطريقة يتقبلها الأخرون بتعاطف وتجاوب كلي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج السرطان يعدُّ انطوائيًّا ويظهر كشخص غامض مولود برج السرطان يعدُّ انطوائيًّا ويظهر كشخص غامض



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab