مولود برج العقرب على موعد مع لقاء عاطفيّ جامح
آخر تحديث GMT15:46:12
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

يرمز في علم الفلك القديم إلى البعث والقيامة

مولود برج "العقرب" على موعد مع لقاء عاطفيّ جامح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج "العقرب" على موعد مع لقاء عاطفيّ جامح

برج "العقرب
القاهرة ـ سعيد فرماوي

يستطيع مولود برج "العقرب" الإبداع في أي عمل يمارسه، لاسيما في الجراحة والسياسة والتلحين والتمثيل والأدب والجاسوسية والبوليس، حتى في حفر القبور.

ويساهم طموح مواليد برج "العقرب" بإيصالهم إلى حيث يصبون، مع أنّهم يسيرون نحو أهدافهم بكل حذر وتؤدة، ودون أن تظهر عليهم بوادر الاهتمام أو المنافسة.

ومن جهة ثانية، قد يتحول اهتمام مواليد "العقرب" بالدين إلى الاهتمام بالسحر والتنجيم وقراءة الكف وعلوم أخرى كانت منتشرة فيما مضى.

 يذكر أنَّ هذا الإنسان يرمز في علم الفلك القديم إلى البعث والقيامة، ولهذا السبب ساد الاعتقاد أنّ ولادته ترافقها دائمًا وفاة قريب له، إمّا في العام الذي يسبقها (أي يسبق الولادة) أو في العام الذي يليها.

 ومشاهير برج "العقرب" هم ANNE  HATHAWAY، وKIVANC  TATLITUG.

ويسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج "القوس" الناري، ما يعني الانتقال إلى مرحلة جديدة، وموعد مع الحظ والشهرة، كما يوفر لمواليد الأبراج النارية، الحمل الأسد والقوس، الهناء والسعادة والشغف والحنان، ما يجعلك تحلق لتستقبل الحب والعشق والعواطف الحارة في حلة جديدة، ومع إشراق كبير، تحتفل بمناسبة شخصية.

ويشير الانتقال الفلكي إلى علاقة جديدة، فإذا كنت خاليًا حضر نفسك لحب عاصف يهب في قلبك، أو للقاء استثنائي مع شخص استثنائي، وتبدو سعيدًا بما كان مستعصيًا حصوله.

وتسجل بداية الأسبوع قمرًا جديدًا في برج "العذراء" الترابي، فهو يهدي إلى مواليد العذراء والثور والجدي المقام الكبير والدور الرئيسي الذي تريد أن تلعبه، يدللك القدر فتتضاعف الظروف والمناسبات الجميلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج العقرب على موعد مع لقاء عاطفيّ جامح مولود برج العقرب على موعد مع لقاء عاطفيّ جامح



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab