مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف
آخر تحديث GMT13:03:21
 العرب اليوم -
الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" يؤكد أن لبنان يعاني أزمة اقتصادية ومالية منذ أعوام ويتطلب حلها مبادرات سياسية قوية الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" يصرح أرسلنا 3 طائرات محملة بالمساعدات الطبية إلى لبنان وسنرسل المزيد الحكومة التركية تنقل دفعة جديدة تضم 300 مرتزق من الفصائل السورية الموالية لها نحو الأراضي الليبية مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يصرح مكتبنا في بيروت بدأ بمساعدة المتضررين منذ الساعة الأولى للانفجار في المرفأ مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يصرح ننسق مع الجهات المعنية في لبنان لضمان وصول المساعدات لمستحقيها مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن أن طائرات المساعدة ستشمل المواد الطبية وأيضا الغذائية والخدمية مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن أن المملكة العربية السعودية ستقوم بتسيير جسر جوي إلى لبنان لمساعدة المتضررين من الانفجار المركزي اللبناني يوجه البنوك بتقديم قروض استثنائية بالدولار للمتأثرين بانفجار بيروت سقوط طائرة تدريب بمطار الجونة المصري ومصرع قائديها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت
أخر الأخبار

يتكيف دائمًا على حسب التغيرات التي تطرأ على حياتهم

مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف

صورة تعبر عن برج الحوت

بيروت ـ جاكلين عقيقي من المعروف عن مواليد برج الحوت التمتع بقدر كبير من الحكمة والرزانة التي عادة ما يستغلونها في اكتساب الخبرات وتنمية مهاراتهم الشخصية في سبيل تحسين أوضاعهم المعيشية واختراق آفاق ما كانوا ليخترقوها بالطرق التقليدية. مواليد الحوت مبتكرون وبطبعهم يميلون إلى تخطي الحواجز والارتقاء إلى عوالم أسمى ، قد يكون ذلك من خلال التأمل والخيال.
يتمتع مواليد الحوت بحس مرهف ودائما ما يبدون التعاطف والحنو تجاه معاناة الآخرين، وطبيعتهم هذه تدفعهم في معظم الأحيان لتفضيل الأنشطة الفنية على غيرها من الأنشطة، خاصة مع نزوعهم للخروج عن الأطر التي تفرضها الظروف التقليدية للحياة.
يقبل مواليد الحوت المحيطين بهم ولا يجدون حرجا في مخالطة من هم أدنى في المستوى الاجتماعي ، وهو يتكيفون دائما على حسب التغيرات التي تطرأ على حياتهم، فالمرونة من أبرز طبائعهم، ولا يمانعون التطوع لحل المشكلات العارضة حتى ولو لم يكونوا طرفا فيها.
ينسحب مواليد الحوت أحيانا من الواقع إلى عالم من نسج خيالهم يجدون فيه الراحة النفسية والهدوء، فهم يحلمون مثلا بالثراء أو تحقيق الشهرة أو الوصول للنجاح المهني أو الدراسي، وقد يجدون في ذلك وسيلة للإفلات من قسوة الواقع وتفادي ما يلاقونه من كبت أو تجاهل في حياتهم اليومية، وهم مبدعون إذا ما احترفوا الرسم أو الكتابة، أو غير ذلك من المهن التي تحتاج خيالا خصبا في ممارستها.من مشاهير برج الحوت BRUCE WILLIS  وSHARON STONE.
أبرزالاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
تتميز عطلة الاسبوع بوجود القمر في برج الثور يولد اشعاعات فلكية مناسبة تعلن البدء بعمل او تحقيق حلم  لتحصل هذه المواليد على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالها ومشاريعها  الترابي كما ان معاودة كوكب مركور سيرة المباشر يزيل الالتباس  ويجعل مواليد برج الثور اكثر قدرة على توضيح الامور فتتنفس الصعداء وتفرح مع تجارب جديدة وحب او غزل ورومنسية لتنطلق نحو افاقا عذبة وناجحة. هذه التاثيرات الايجابية تطال ايضا مواليد العذراء والجدي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف مولود برج الحوت حكيم ورزين ومبتكر ويتمتع بحس مرهف



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab