مولود الحمل جريء زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق التحديات ويميل أحيانًا إلى العدوانيّة
آخر تحديث GMT17:29:49
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

من مشاهير البرج المخرج الأميركي مارلون براندو وفيكتوريا بيكهام

مولود الحمل جريء زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق التحديات ويميل أحيانًا إلى العدوانيّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود الحمل جريء زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق التحديات ويميل أحيانًا إلى العدوانيّة

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يمتاز أصحاب برج الحمل ببدء أو مراقبة المشاريع ورغم ذلك لا ينصح بالاعتماد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكونوا غير خائفين من وجودهم عند نقطة الحسم في الأشياء.

وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، وجريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، وأنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم، والشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة.

ومن مشاهير برج الحمل الممثل والمخرج والناشط الأميركي مارلون براندو، ومطربة البوب البريطانية ومصمِّمة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام.

ومما لا شك فيه أننا لا نزال نعيش أصعب فترات العام وتحديدًا الفترة الواقعة بين شهر آذار/مارس وحزيران/يونيو حيث من الممكن أن تتأزم الأمور السياسية والعسكرية، وسنشهد أحداث عنف بحيث تنعكس هذه السلبية على الأبراج وذلك بسبب الزوايا الصعبة التي ستتشكل ما بين الكواكب الرئيسية، وبالتالي علينا الاعتماد على أنفسنا وألا نراهن على الحظ في تحقيق آمالنا أو أعمالنا اليومية.

كما يشهد هذا الأسبوع تراجعاً لكوكب المريخ "مارس" في برج القوس الناري ما يعني تعباً صحيًا وماليًا لكل من مواليد الجوزاء والعذراء والحوت، كما على هذه المواليد الابتعاد عن المنافسة والمواجهة والنقاش الحاد، كما قد تتعطل أجهزة وآلات حادة لها صلة بالنيران، وتسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج العذراء الترابي وأن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الأقدار لمصلحتك، ومن المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية ناجحة فهذه الأجواء الإيجابية تطال كل من مواليد الثور والعذراء والجدي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الحمل جريء زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق التحديات ويميل أحيانًا إلى العدوانيّة مولود الحمل جريء زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق التحديات ويميل أحيانًا إلى العدوانيّة



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 10:22 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الحكومة تنفي إلغاء إجازة السبت في المصالح الحكومية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab