مولودة برج الجدي واقعية ترفض تصديق أحلامها ومغامرة في العاطفة
آخر تحديث GMT12:00:17
 العرب اليوم -

مسؤولة ومرتبطة بأسرتها صاحبة ذوق رفيع لها ذاكرة قوية

مولودة برج الجدي واقعية ترفض تصديق أحلامها ومغامرة في العاطفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولودة برج الجدي واقعية ترفض تصديق أحلامها ومغامرة في العاطفة

صورة تعبر عن مولودة برج الجدي

بيروت ـ جاكلين عقيقي  قد تتعرف إلى حلوة تفيض أنوثة من برج الجدي وقد تتعرف إلى امرأة جدية ،عواطفها ثلج ونظراتها ثابتة من برج الجدي من هنا دراسة شخصية هذه المولودة بصورة محددة  صعبة بعض الشيء. من المتفق عليه إن هذه المولودة واقعية ترفض تصديق أحلامها الوردية أو إلباس واقعها حلة قد تساعدها على النظر إليه نظرة تفاؤل. اللافت عندها إقرارها بالواقع ، إلا أنها أكثر النساء عنادا.
العمل عندها حاجة إلى المادة وإلا لكانت استغنت عنه وارتسمت على شفتيها ابتسامة صادقة. لها ذاكرة قوية تحفظ كثيرا، اللهم ما ياستهوي ذاكرتها لحفظه وإلا أغرقته في بحر النسيان  غير آسفة أو نادمة.
هناك نوع من نساء الجدي المتعلمات ، فمعظم المولودات في هذا البرج يسعيان إلي درجة  من التحصيل العلمي إلا إذا جرفتهم ملذات الحياة في سن مبكرة. إجمالا المرأة المتعلمة وهي تشكل النسبة الكبرى تكون دبلوماسية وجادة ومسؤولة ومرتبطة بأسرتها صاحبة ذوق رفيع تعرف كيف تختار ثيابها وذوقها المميز قد يفتح لها باب الاستعانة بها من قبل  آخرين لمشاركتهم مشترياتها من حلي وثياب وأثاث.
تهتم بتفاصيل الأشياء وهذا ما يكسبها شفافية , تهتم بالعطر ، بالتسريحة ، بطريقة المشي ،  بالنظرات ،بإنتقاء الكلمات والمرأة الجدي إذا لم تستطع فرض حبها على شخص معين فإنها  ولا شك ستفرض إعجابا وإذا شعرت بالضعف تحولت إلى ضعيفة لتتمكن من كسب عواطفك  فتثبت لك إن من الضعف قوة تحب الإهتمام بشؤون الآخرين ، بتنظيم أمورهم وإدارة إعمالهم أكثر مما تهتم بشؤونها أو بأمور البيت ، فهي تهوي الخارج، تهوى الضوء ويبهرها نور الشمس.
مغامرة في العاطفة ، انما الحب عندها هو لقاء الرجل الذي يستطيع ان يمنحها شعورا بالأمان  والراحة . ومن  مشاهير برج الجدي SIENNA MILLER ، KATE BOSWORTH.
أبرز التحركات الفلكية لهذا الاسبوع:
يسجل يوم الخميس 10 كانون الثاني قمرا جديدا في برج الجدي الترابي لينضم الى مجموعة الكواكب التي بضيافة برج الجدي (الشمس , عطارد, وكان قد وصل بتاريخ 9 كوكب فينوس الى البرج نفسه  ما اكسبك هالة من السحر والجاذبية كما يعدك كوكب الحب بمغامرات عاطفية كثيرة ..ان كل هذه المواقع الفلكية تدل على بداية سنة مشجّعة لمواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي  لتنطلق  هذه الابراج مع مواهب كثيرة وقدرة على التخطيط والتنظيم مذهلة، فتحقّق بفضل مهارتك تطوراً في أعمالك، وتتخذ تدابير تجعلك تخرج من مأزق ربما وتستفيد من بعض الأجواء العذبة وتخترق الحواجز ، إذا اعترضتك ، بحنكة واناقة وقدرات عالية. تقوم بجهود مشكورة لمساعدة المقرّبين، وتبدو في احسن حالاتك معنوياً وجسدياً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولودة برج الجدي واقعية ترفض تصديق أحلامها ومغامرة في العاطفة مولودة برج الجدي واقعية ترفض تصديق أحلامها ومغامرة في العاطفة



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab