مواليد برج الميزان يتميزون بطيبة القلب وإعلاء القيم
آخر تحديث GMT00:48:33
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

تشهد عطلة الأسبوع وجود القمر عند "القوس"

مواليد برج "الميزان" يتميزون بطيبة القلب وإعلاء القيم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج "الميزان" يتميزون بطيبة القلب وإعلاء القيم

برج "الميزان"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز رجل "الميزان" بأنه إنسان طيب القلب ولديه قدرة الزعيم العظيم إذ يمكنه التعرّف على احتياجات الآخرين ونقاط ضعفهم وأهدافهم. وجوهر نبيل ودوافعه دائمًا في موضعها وفي الاعتبار الصحيح. 

كما أنه ذو موهبة دبلوماسية بطبيعته، ومهارته عظيمة على مائدة المساومات. لكنه يحتاج إلى تطوير تلك المهارة. فكلما أخفق في ممارسة قدرته على إظهار الحقائق تحول إلى الصمت المستنكر المرّ. 

ولديه رقة الذوق والتهذيب والتذوّق الفنيّ، وعلى النقيض مما يعتقده العدد الأكبر من الناس، هناك من مواليد برج الميزان من يتصفون بفظاظة الأخلاق وبالأذواق والمشاعر الفجّة الجافة. فهم عادة دفاعيون لا يتمتعون بمشاعر الأمان، يسترون عنادهم وأنانيتهم وخوفهم من الآخرين بالابتسامة الرقيقة، ولكنه عمومًا يتمتع برقَّة الإحساس بالتناغم والنِّعم، كما أنه موهوب بتقديره للجمال واستساغته له. وأيًّا كانت نوعية القوى التي يصارعها على الدوام فهو يصارع من أجل السلام والوحدة.

في هذه السنوات الأخيرة فقط يمكنه مواجهة العديد من المشاكل على نحو سافر. فطالما حاول استعادة التوازن والإبقاء عليه وفي أحيان كثيرة عمد إلى قلب الموازين كي يتعرف فحسب على قدرته على سرعة إعادة الوضع إلى حالة التوازن. 

ومن مشاهير برج "الميزان" جونز، وكاترين زيتا.

ومن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، عدم وجود أي تغيير في حركة الكواكب، ولا يزال كوكب الزهرة إلى جانب المريخ والمشتري في العذراء وزحل في القوس وعطارد والشمس في الميزان.

كما تشهد عطلة الأسبوع وجود القمر في برج القوس الناري ليعزز ويقوي إرادتك ويسهل تحركاتك. 

تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من أن تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة إلى أوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للأفضل. 

كما أن وجود القمر في برجك عزيزي مولود القوس يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية أيضًا، فتعلن انتماءك إلى جمعية أو ناد أو تتحمس لهواية فنية أو رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الأفضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور إلى علاقة حب، أو تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية أو مهنية، ابتداء من ليل الأحد، ينتقل القمر إلى برج الجدي الترابي لذلك عليك عزيزي مولود الجدي أن تسعى إلى تعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع لا تضيّع الوقت فالظروف يمكنها استيعاب تحرّكاتك وقد تظهر مفاوضات أو مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة أو معنوية وقد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الميزان يتميزون بطيبة القلب وإعلاء القيم مواليد برج الميزان يتميزون بطيبة القلب وإعلاء القيم



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab