مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـالعناد
آخر تحديث GMT00:52:47
 العرب اليوم -
اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط مصدر مقرب من الرئيس اللبناني يفجر مفاجأة مدوية عن انفجار بيروت فرق البحث في مرفأ بيروت تعثر الان على جثة جديدة لاحد المفقودين وسائل إعلام أميركية تعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن يختار عضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس نائبة له في سباق الانتخابات الرئاسية صيغة مشروع القرار الأمريكي تستثني فرض التزامات قانونية على الدول لمنع بيع أسلحة إلى إيران الولايات المتحدة توزع مشروع قرار معدل في مجلس الأمن الدولي لتمديد حظر الأسلحة على إيران الصليب الأحمر اللبناني يعلن 42 جريحا في تظاهرات بيروت اليوم حملة المرشح الرئاسي جو بايدن تشير إلى إمكانية إعلانه الليلة عن هوية نائبته في سباق الرئاسة الأميركي الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع
أخر الأخبار

يصفه المُقرّبون بأنه كبير في عقله وقلبه ومشاعره

مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـ"العناد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـ"العناد"

برج الثور
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتسم مواليد برج الثور بصفة "العناد الشديد"، وإن كانوا يرفضون تسميته عنادًا، فهو في اعتقادهم صبر واحتمال وحكمة ومنطق، ولهذا السبب يصعب عليهم تقبّل النقد أو اللوم، وإذا طــُـلب منهم تبرير مواقفهم فشلوا في إعطاء أسباب وجيهة.
ويصعب تخيّل هذا النوع من الرجال ودودًا محبًا لعائلته، ولكنهم هكذا وأكثر، إنهم يستحقون أرفع الأوسمة تقديرًا لشجاعتهم واحتمالهم المصاعب في سبيل من يحبون، وهم أوفياء لأصدقائهم أيضًا, يندفعون في سبيلهم بالوسائل والطرق كافة، ولا يرفضون لهم أي طلب، ما عدا التخلي عن عنادهم.
وتُثير روح الفكاهة لدى مواليد هذا البرج حيرة الآخرين، فإذا أُلقيت أمامهم نكتة بارعة تدلّ على العمق وسرعة الخاطر ردّوا عليها بالصمت المطبق، أما إذا تزحلق أحد أمامهم ووقع أرضًا قهقهوا فرحين كالأطفال، فمرحهم واقعيّ خشن بعض الشيء، لكنه خالٍ من كل أثر للوم والشماتة.
ومن الناحية الاقتصاديّة، يبدو إنسان برج الثور والمال كتوأمين سياميّين يستحيل فصلهما، ولا يعني ذلك أن جميع مواليد هذا البرج هم من أصحاب الأملاك الشاسعة والثروات الطائلة، لكن قلّما يوجد بينهم فقير معوز، فيبني هذا الإنسان عمومًا حياته الاقتصاديّة بحذر وبطء، معتمدًا قبل كل شيء على الأساس المتين والحسابات الدقيقة، ومتى تسنّى له جمع ما يلزم من مال وممتلكات، أعطى نفسه إجازة طويلة تاركًا للآخرين هموم السعي والركض، وأن المال في اعتقاده موازٍ للسلطة والجاه, ويستحق أن يُحافظ عليه, لكن البخل ليس من شيمه، وبكلمة مختصرة "إنه كبير في كل شيء, في عقله وقلبه ومشاعره"، وهناك كلمة أخرى تـُعبّر عنه وهي العناد التام.
ومن مشاهير برج الثور حسن الرداد، و"أوزغان دنيز "
وتسجّل عطلة هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج الحمل، وبذلك سنعيش أجواءً ناريّة بامتياز، فتشع مواليد الحمل والأسد والقوس ببريق خاص في هذه الفترة التي تحمل إليهم الحظ والتعويض والتألق والسيطرة على الاوضاع وتواصل مسيرتك بنجاح لتحقق أمنياتك، توظّف أفكارك العبقريّة في مجالات كثيرة، ما يوسع أمامك الآفاق ويكسبك التأييد لقضية تدافع عنها او لمشروع تروّجه أو لفكرة تريد أن تنفذها إذا أردت النجاح.. عزيزي الحمل.. اعتمد المثابرة والصلابة، وهكذا تنتصر على المعوقات وتحقق المرتجى من دون أي شك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـالعناد مواليد برج الثور لا يتقبّلون اللوم ويتّسمون بـالعناد



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab